الرئيسية تيك توك شرح معنى اكسبلور Explore في تيك توك و كيفية الوصول إليه

شرح معنى اكسبلور Explore في تيك توك و كيفية الوصول إليه

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

شرح معنى اكسبلور Explore في تيك توك و كيفية الوصول إليه

في هذه المقالة سنتعرف بشكل مفصل عن صفحة اكسبلور Explore في تيك توك و كيفية الوصول إليها و مميزات الوصول إليها .

عندما تفتح تطبيق تيك توك الخاص بك ، سترى صفحة من مقاطع الفيديو التي تسميها تيك توك “من أجلك”. هذه مجموعة مخصصة من مقاطع الفيديو التي قامت تيك توك برعايتها وتعتقد أنها ستلبي ذوقك وتثير اهتمامك. من المحتمل أن يكون الجزء الأكبر من مقاطع الفيديو هذه من أشخاص لا تعرفهم ، وإذا أعجبتك مقاطع الفيديو ، فقد ينتهي بك الأمر بمتابعة حساباتهم. تمتلئ صفحة “من أجلك” في تيك توك بمقاطع الفيديو ، التي تم تجميعها بواسطة خوارزمية تيك توك ، المصممة لتزويدك بمجموعة من مقاطع الفيديو التي يجب أن تستمتع بها ، بناءً على سلوكك السابق على التطبيق.

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن ظهور المحتوى الخاص بك على صفحة “من أجلك” للأشخاص هو نجاح . هذا يعني أن تيك توك يتعرف على جودة المحتوى الخاص بك ، على جميع مقاطع الفيديو الأخرى التي يقوم الأشخاص بتحميلها كل يوم. إنه يوفر طريقة ممتازة لك لاكتساب الاعتراف وعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك من قبل جمهور أوسع. كما أنه يساعدك على المضي قدمًا في طريق أن تصبح مؤثرًا في تيك توك .

يشبه ‘ من اجلك ‘ في تيك توك صفحة اكسبلور في انستقرام

اكسبلور تيك توك

تحافظ تيك توك على سرية تفاصيل الخوارزمية. كل ما سيقرونه هو أنه يعتمد على ما تحب ومن تتابع. يتعرف على أذواقك وتفضيلاتك ويضبط مقاطع الفيديو التي يوصي بها وفقًا لذلك.

سيتعرف مستخدمو انستقرام على أن صفحة تيك توك المقصودة “من اجلك ” تشبه إلى حد كبير صفحة اكسبلور على انستقرام . تخدم كلتا الصفحتين نفس الغرض – لاقتراح محتوى جديد للمستخدمين استنادًا إلى أنواع العناصر التي شاهدوها وأعجبوا بها في الماضي.

عندما ينشئ شخص ما مقطع فيديو ويحمله ، يدفعه تيك توك إلى مجموعة من المشاهدين. سيشاهد جزء من هؤلاء الأشخاص الفيديو ، وتقوم خوارزمية تيك توك بتقييم “ترتيب الأداء”. يعتمد “ترتيب الأداء” على نسبة اكتمال الفيديو (أي النسبة المئوية للفيديو الذي شاهده المشاهدون الأوائل) والمشاركات والتعليقات ، والإعجابات. إذا كانت “نسبة الأداء” الناتجة عالية بدرجة كافية ، فستواصل تيك توك دفع الفيديو إلى صفحة الاكسبلور .

كيفية الوصول إلى صفحة الاكسبلور في تيك توك

إذا اردت الوصول إلى Explore تيك توك فإتبع هذه الخطوات :

كان هذا هو كل ما يتعلق بالاكسبلور في تيك توك ، اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.