الرئيسية سناب شات شرح معاني رموز سناب شات – معاني ايموجي Snapchat

شرح معاني رموز سناب شات – معاني ايموجي Snapchat

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

معاني رموز سناب شات

سناب شات هو أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي إستخداما في العالم ، خاصة بين المراهقين ، وهناك الكثير من الميزات الفريدة على النظام الأساسي والتي ستعثر عليها أثناء استخدامك لها. إحدى هذه الميزات هي الرموز التعبيرية لسناب شات ، وربما تكون قد سألت نفسك: “ماذا تعني الرموز التعبيرية لـ سناب شات ؟”

إذا كنت مستخدمًا نشطًا على سناب شات ، فربما تكون قد لاحظت هذه الرموز التعبيرية من قبل. تظهر بجوار أسماء أصدقائك في علامة تبويب “الأصدقاء” ، ويمكن أن تقدم لك بعض الأفكار الشيقة حول الطرق التي تتفاعل بها أنت وأصدقاؤك مع سناب شات.

هناك ثلاثة عشر إيموجي سناب شات إجمالاً ، وقد تختلف الرموز التعبيرية الفعلية قليلاً عن الصور التي سنستخدمها في هذه المقالة ، اعتمادًا على نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه لجهازك المحمول.

معاني رموز سناب شات او الايموجي

ايموجي وجه طفل

معاني رموز سناب شات

لقد وضعنا هذا الايموجي الاول في قائمة معاني رموز سناب شات ، و هذا الرمز يشير إلى اضافة شخصً ما إلى قائمة أصدقائك ، او إذا انضممت حديثا إلى سناب شات . هذا الرمز الاكثر شيوعا في سناب شات .

ايموجي الابتسامة

يعني رمز تعبيري سناب شات هذا أن هذا المستخدم هو أحد أفضل أصدقائك. هذا يعني أنك تتفاعل معهم كثيرًا على المنصة ء فأنت ترسل إليهم الكثير من اللقطات ، كما أنهم يرسلون إليك كثيرًا ، لكنهم ليسوا أفضل صديق لك. إذا كنت نشطًا على سناب شات ، فيمكنك توقع رؤية العديد من الرموز التعبيرية للابتسامة في قائمة أصدقائك.

ايموجي Grimace  – معاني رموز سناب شات

إذا رأيت رمز تعبيري Grimace ، فهذا يعني أنك تشارك أحد أفضل أصدقائك مع هذا الصديق ( صديق مشترك ) . هذا يعني أنهم يتفاعلون كثيرًا مع شخص تتفاعل معه كثيرًا أيضًا.

ايموجي نظارات

معاني رموز سناب شات

يعني رمز تعبيري عن لنظارات الشمسية إلى أنك تشارك “صديقًا مقربًا” مع هذا الشخص. الصديق المقرب هو أحد مستخدمي سناب شات للذي ترسل إليه سناب بشكل متكرر ، ولكن ليس كافيًا ليكون أحد أفضل أصدقائك.

ايموجي Smirk

معاني ايموجي سناب شات

من بين معاني رموز سناب شات هذا الرمز التعبيري ، الذي يعني أنك أفضل صديق لذلك الشخص ، لكنه ليس أفضل صديق لك. يعني رمز تعبيري سناب شات هذا بشكل أساسي أن هذا الشخص يتفاعل معك كثيرًا ، لكنه ليس الشخص الذي تتفاعل معه كثيرًا.

ايموجي القلب الذهبي

معاني ايموجي سناب شات

هذا الاموجي من بين اكثر معاني ايموجي سناب شات بحثا عن تفسيره ، يعني أنكما أفضل صديقين! أنت ترسل لهذا الشخص أكبر عدد من اللقطات ، كما أنه يرسل لك أكبر عدد من اللقطات Snap !

ايموجي القلب الاحمر- معاني رموز سناب شات

يعني رمز سناب شات هذا أيضًا إلى أنك أفضل أصدقاء مع هذا الشخص ، وأنك أمضيت أسبوعين على الأقل – عملًا رائعًا ، ومن الصعب مواكبة هذا الخط.

ايموجي القلب الوردي – معاني ايموجي سناب شات

هذا الرمز التعبيري يعني في سناب شات أنك كنت أفضل أصدقاء مع هذا الشخص لمدة شهرين على الأقل!

ايموجي النار

إذا رأيت الرمز التعبيري للنار في قائمة أصدقائك ، فهذا يعني أنك في سلسلة Snapstreak مع هذا الشخص.

يحدث Snapstreak عندما تقوم أنت وصديقك بقطع بعضكما البعض لمدة ثلاثة أيام على الأقل بشكل متواصل. سترى أيضًا رقمًا بجوار رمز تعبيري اللهب يشير إلى عدد الأيام التي تم فيها تشغيل Snapstreak.

ايموجي المئة بالمئة

هذه واحدة من الرموز التعبيرية النادرة في سناب شات إذا رأيت رمز تعبيري 100 في قائمة أصدقائك على سناب شات، فاستعد لالتقاط لقطة شاشة ، لأن لديك سلسلة Snapstreak تعمل مع هذا الشخص لمدة 100 يوم على التوالي. مبهر جدا.

ايموجي الساعة الرملية

إذا رأيت رمز سناب شات التعبيري هذا ، فقد حان الوقت لالتقاط الصور! تشير الرموز التعبيرية لـ سناب شات على مدار الساعة الرملية إلى أن Snapstreak الخاص بك سينتهي قريبًا جدًا مع هذا الشخص. لا تقلق على الرغم من ذلك ، فقط أرسل لهم سريعًا وستواصل خطك.

كما ذكرنا سابقًا ، لن تساعدك الدردشات في الحفاظ على استمرارية سلسلة Snap ، لذا تأكد من استخدام كاميرا الصور الشخصية هذه بدلاً من ذلك!

ايموجي Sparkle  – معاني ايموجي سناب شات

معاني رموز سناب شات

أصدر سناب شات مؤخرًا مجموعات سناب شات التي تتيح لك إرسال لقطات والدردشة مع عدة مستخدمين ، ويشير رمز سناب شات البراق إلى أنك في مجموعة مع هذا المستخدم.

ايموجي كعكة عيد الميلاد

إذا كنت تقوم بالتمرير لأسفل في قائمة أصدقائك ورأت هذا الرمز التعبيري ، فهذا عيد ميلادهم! سيظهر رمز تعبيري سناب شات هذا في التاريخ الذي دخلوا فيه عيد ميلادهم عند تسجيلهم في سناب شات ، لذلك لا تتردد في إرسال رسالة لطيفة إليهم في ذلك اليوم.

كان هذا شرح معاني رموز سناب شات ، كما سبق و ان كتبت عن كيفية مشاهدة ستوري واتساب بدون علم صاحبه بطريقة سهلة ، و أيضا حول كيفية قراءة رسائل الواتساب بدون علم المرسل .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.