الرئيسية سناب شات كيفية إنشاء ملصقات مخصصة على سناب شات من الصور

كيفية إنشاء ملصقات مخصصة على سناب شات من الصور

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في آخر تحديث لها ، أصدرت Snapchat ميزة جديدة تتيح لمستخدميها إنشاء ملصقات مخصصة – ملصقات ملصقات افتراضية – من الصور. مع ذلك ، يمكن أن تكون مجموعة الملصقات التي يمكن لصقها على الصور أكبر بكثير وأكثر تميزًا. لذلك سنشرح لك اليوم في هذه المقالة كيفية إنشاء ملصقات مخصصة على سناب شات من الصور .

كما سبق وناقشنا كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا . بالإضافة إلى كيفية إنشاء محادثات سناب شات وهمية 

كيفية إنشاء ملصقات مخصصة على Snapchat من الصور

يحتوي Snapchat على جميع أنواع الميزات الممتعة التي ربما تستخدمها لساعات. من لم يجرب تبديل الوجوه واستمتع أيضًا بقصص Snapchat؟ تُعد ملصقات Snapchat أيضًا ميزة رائعة تمنح لقطاتك لمستك الشخصية.

لكن هل أنت متأكد من أنك تستفيد استفادة كاملة من كل ما يقدمه Snapchat عندما يتعلق الأمر بالملصقات؟ يمكنك بسرعة تحويل كائن إلى ملصق في أي وقت من الأوقات.

طريقة إنشاء ملصقات مخصصة على سناب شات :

  1. خذ لقطة تحتوي على الكائن الذي تريد إنشاء الملصق الخاص به. يمكنك إنشاء ملصقات من أي صورة تلتقطها ، ولكن يوصى بالتخطيط للصورة للحصول على نتائج أفضل. إذا كان لديك كاميرا عالية الدقة ؛ حتى أفضل. تأكد من أن الصورة ليست مظلمة للغاية. يمكنك التقاط الصورة من الكاميرا المدمجة أو استخدام أي كاميرا من اختيارك.
  2. بمجرد التقاط صورة ، انتقل إلى شاشة التحرير. اضغط على أيقونة المقص لبدء إنشاء الملصق. تتبع بشكل تقريبي الخطوط العريضة للكائن الذي تريد تحويله إلى ملصق. لاحظ أنه بمجرد أن تبدأ ، لا يمكنك تغيير حجم الفرشاة أو مسح المخطط التفصيلي. إذا رفعت إصبعك ، فسيقوم Snapchat بتحويل كل ما حددته إلى ملصق. لذا تأكد من عدم ارتكاب أي خطأ وإلا عليك البدء من جديد. ستتم إضافته بعد ذلك إلى مكتبة الملصقات الخاصة بك. يمكنك تغيير حجمها أو تحريكها.
  3. يمكنك أيضًا حذف الملصقات التي قمت بإنشائها. اضغط على أيقونة الملصق في شاشة التعديل. ثم اضغط على أيقونة المقص للذهاب إلى مكتبة الملصقات المخصصة الخاصة بك. اضغط مع الاستمرار على الملصق الذي تريد حذفه. قم بإسقاطه في أيقونة سلة المهملات لحذفه.
إنشاء ملصقات مخصصة على Snapchat
إنشاء ملصقات مخصصة على Snapchat

تُعد الملصقات طريقة رائعة لإضافة لمستك الشخصية على لقطاتك. سيكون من الأفضل لو كانت هناك دائمًا ملصقات متحركة للاختيار من بينها ، لكن أعتقد أنه لا يمكنك دائمًا الحصول عليها كلها. إذا لم تكن راضيًا عن الملصقات المضمنة في Snapchat ، فيمكنك الآن إنشاء ملصقاتك المخصصة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.