الرئيسية انستقرام كيفية حذف دردشة انستقرام من كلا الطرفين نهائيا

كيفية حذف دردشة انستقرام من كلا الطرفين نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكن أن تتلقى الحسابات المرتبطة بعلامة تجارية على انستقرام مئات الرسائل كل يوم. من الممكن بالتأكيد تجاهلها ، ولكن على حساب ازدحام حسابك. ومن ثم ليس من السهل العثور على رسالة محددة كانت مفيدة. حتى إذا كان من المرغوب دائمًا الرد ، قدر الإمكان ، على جميع الرسائل الواردة من العملاء لتعزيز ثقتهم ، فإننا نناقش هنا كيفية حذف دردشة انستقرام من كلا الجانبين.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف جميع رسائل انستقرام دفعة واحدة . بالإضافة إلى كيفية تعطيل طلبات الرسائل على انستقرام بسهولة

كيفية حذف دردشة انستقرام من كلا الجانبين

لقد حدث هذا لنا جميعًا مرة واحدة على الأقل! أنت ترسل رسالة إلى شخص ما ، فقط لتجد أنك أرسلت الرسالة إلى المستلم الخطأ. أو يمكنك فقط تغيير رأيك وتريد حذف الرسائل المرسلة من كلا الجانبين.

يمكن حذف هذه الرسائل على انستقرام . إذا كنت مستخدمًا للهاتف المحمول ، فاضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تريد حذفها.

ثم اضغط على زر “unsand message”.

مسح رسائل انستقرام
مسح رسائل انستقرام

بالإضافة إلى ذلك ، على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك النقر فوق أيقونة النقاط الثلاث الموجودة على يسار الرسالة المرسلة ، ثم النقر فوق “إلغاء الإرسال”.

حتى لا يتمكن المستلمون الآخرون من قراءة الرسالة ، من الضروري حذف دردشة انستقرام على كلا الجانبين. ولكن باستخدام هذه الميزة ، يمكنك حذف الرسائل المرسلة واحدة تلو الأخرى. لذلك ، لا يمكنك مسح رسائل انستقرام من كلا الجانبين.

لن يؤدي حظر المستلمين إلى منع الوصول إلى الرسائل. إذا قمت بحظر شخص ما على انستقرام ، فلن يتمكن هذا الشخص من رؤية ملفك الشخصي ومشاركاتك وقصصك على انستقرام ، ولن تتمكن من إرسال رسائل مباشرة. ومع ذلك ، سيظل بإمكانهم الوصول إلى المحادثة القديمة.

كيفية حذف رسائل انستقرام

الطريقة الأكثر تافهاً هي استخدام تطبيق الهاتف الرسمي في انستقرام لإزالة التحويلات والتخلص ببساطة من التحويلات غير الضرورية. للقيام بذلك ، إذا كنت من مستخدمي اندرويد ، فاتبع الخطوات الثلاث الموضحة أدناه:

  1. اضغط مع الاستمرار على المحادثة المطلوبة.
  2. اختر زر “حذف”.
  3. قم بتأكيد الحذف.

لحذف الرسائل من جهاز آيفون ، اسحب لليسار على المحادثة التي تريد حذفها ، ثم انقر على “حذف”.

إذا كنت تستخدم تطبيق سطح المكتب ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح صندوق الوارد الخاص بك وانتقل إلى المحادثة التي تريدها.
  2. انقر فوق رمز تفاصيل قائمة الدردشة في الزاوية اليمنى العليا من الدردشة.
  3. انقر فوق حذف الدردشة هنا وبذلك تكون قد انتهيت.

كيف يمكنك حذف دردشة انستقرام من كلا الطرفين ؟ إذا قمت بتحديد دردشة على Instagram وقمت بإزالتها تمامًا باستخدام خيار “حذف” ، فهل سيتم حذفها أيضًا من شريك الدردشة؟

هل من الممكن حتى مسح رسائل انستقرام الخاصة بالشخص الآخر بالكامل ، وإذا كان الأمر كذلك ، كيف يعمل ذلك؟ من المؤكد أن أي شخص يستخدم تطبيق انستقرام سيتبادل رسالة أو رسالتين مع الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين. عبر Instagram Direct ، يمكنك إرسال رسالة نصية بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

كما هو الحال دائمًا مع الدردشة ، أحيانًا تكون قد أرسلت رسالة لا تريد إرسالها بالفعل. في هذه الحالة ، من المفيد جدًا أن يكون لدى انستقرام وظيفة “إعادة الاتصال” ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لحذف رسالة من المستلم. يعمل الحذف حتى إذا تم إرساله وقراءته بالفعل. ولكن هل من الممكن أيضًا معاودة الاتصال أثناء محادثة كاملة؟

باختصار ، لا ، لا يمكنك معاودة الاتصال بمحادثة كاملة على انستقرام في الوقت الحالي ، على الأقل ليس بنقرة واحدة. إذا كنت تستخدم وظيفة “حذف الدردشة” ، فسيختفي السجل من صندوق البريد الخاص بك ، ولكن لا يتم استدعاء جميع الرسائل وحذفها من المستلم.

إذا كنت ترغب في حذف رسالة مرسلة من المستلم على Instagram Direct ، فيجب عليك تحديد الرسالة بشكل فردي وإعادة الاتصال بها. لسوء الحظ ، في الإصدار الحالي ، لا يمكنك معاودة الاتصال بالعديد من الرسائل مرة واحدة أو الدردشة بأكملها. إذا كنت ترغب في حذف الدردشة ، فعليك حاليًا إعادة الاتصال بكل رسالة ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً اعتمادًا على عدد الرسائل المرسلة.

من المحتمل أن تكون مسألة وقت فقط قبل أن يسمح Instagram بتحديد رسائل متعددة بحيث يمكنك ببساطة تحديد رسائل متعددة أو الدردشة ومعاودة الاتصال وإزالتها من المستلم بضغطة زر.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.