الرئيسية ايمو كيفية حذف سجل دردشة ايمو imo من كلا الجانبين

كيفية حذف سجل دردشة ايمو imo من كلا الجانبين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية حذف الرسائل المرسلة من الطرفين في ايمو imo ? أو طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين ؟ سنرى في هذه المقالة طريقة حذف الرسائل من عند الشخص الآخر في الايمو و حذف سجل دردشة ايمو بشكل عام و نهائيا

imo هو تطبيق مفيد يوفر لك فرصة الدردشة مع الأشخاص الذين يعيشون في أي جزء من العالم وإجراء مكالمات فيديو وصوت معهم أيضًا. عند إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو باستخدام imo ، لا يحتفظ التطبيق بأي سجل ولكن الدردشة التي تم إجراؤها أثناء استخدام imo مخزنة على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.

على الرغم من أنه لا يشكل مصدر قلق كبير إذا كنت الشخص الوحيد الذي يستخدم الكمبيوتر ، إلا أنه يصبح مشكلة إذا كنت تشاركه مع شخص آخر. سيتمكن أي شخص لديه وصول إلى هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عرض محفوظات الدردشة في imo وبالتالي تعريض خصوصيتك للخطر. لذلك ، للتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر غيرك من عرض رسائل imo الخاصة بك ، فمن المهم حذف سجل دردشة imo .

كما سبق و تعرفنا على كيفية تغيير لغة في ايمو imo إلى العربية او لغة اخرى . بالإضافة إلى كيفية حذف حساب ايمو Imo نهائيا خطوة بخطوة

طريقة حذف المحادثات في ايمو Imo نهائيا

خطوات حذف سجل دردشة ايمو من كلا طرفين :

  1. تأكد من تنزيل أحدث إصدار من imo على هاتفك. يجب أن يكون لدى المستلم أيضًا أحدث إصدار مثبت حتى تعمل ميزة “الحذف للجميع”.
  2. حدد الرسالة (الرسائل) التي تريد حذفها
  3. اضغط على أيقونة الحذف / سلة المهملات على الشاشة
  4. الآن سيظهر مربع الحوار الخيار الجديد حذف للجميع

بمجرد الضغط على مربع الحوار “حذف للجميع” ، سيتم استبدال الرسالة المرسلة بـ “لقد حذفت هذه الرسالة”. تذكر أيضًا أن الميزة لن تعمل إذا لم يكن الشخص الآخر على أحدث إصدار من imo ؛ في هذه الحالة ، قد يرى المستلمون الرسالة قبل حذفها أو إذا لم ينجح الحذف.

حذف سجل دردشة imo لجميع المحادثات

  1. افتح هاتفك الذكي ثم انتقل إلى قسم التطبيقات حيث ستجد تطبيق IMO. اضغط على تطبيق IMO لفتحه.
  2. سيتم فتح تطبيق IMO الآن.
  3. يجب أن تشاهد الصفحة الرئيسية لتطبيق IMO.
  4. من هذه الصفحة ، انقر على أيقونة ثلاثية النقاط لفتح القائمة الرئيسية للتطبيق.
  5. اضغط على خيار “الإعدادات” الموجود هنا. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة جديدة.
  6. في هذه القائمة الجديدة ، قم بالتمرير لأسفل واستمر في التمرير لأسفل حتى تجد خيار “حذف سجل الدردشة”. ما عليك فعله الآن هو النقر على هذا الخيار.
  7. سيتم فتح مربع حوار الآن. اضغط على خيار “حذف” في مربع الحوار هذا.
  8. سيتم حذف محفوظات الدردشة الخاصة بك لجميع جهات اتصال IMO الآن.

كما يمكنك حذف سجل دردشة ايمو Imo نهائيا من خلال  حذف حساب Imo . هذا يعني فقدان جميع البيانات بما فيها الصور ، دردشات ، الفيديوهات ….

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.