الرئيسية ايمو كيفية تغيير لغة في ايمو imo إلى العربية او لغة اخرى

كيفية تغيير لغة في ايمو imo إلى العربية او لغة اخرى

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل قمت بتغيير لغة في تطبيق imo الخاص بك عن طريق الخطأ وأصبحت الآن في حيرة من أمرك كيف يمكنك تغييرها مرة أخرى؟ أو هل اشتريت هاتفًا مستوردًا به لغة افتراضية أخرى؟ أم أنك تبحث ببساطة عن تغيير اللغة؟ لا تقلق. سيرشدك هذا البرنامج التعليمي بالضبط إلى كيفية تغيير لغة في imo في خمس خطوات سهلة فقط.

كما سبق و كتبت حول كيفية حذف حساب ايمو Imo نهائيا خطوة بخطوة . بالإضافة إلى كيفية تغيير اللغة في سناب شات إلى اللغة العربية

خطوات تغيير لغة في ايمو

imo هو تطبيق مراسلة فورية اكتسب شعبيته بسبب ميزاته المجانية وقليلة استهلاك البيانات. يسمح بإرسال واستقبال عدد من الوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وملفات PDF والملصقات والملفات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا خدمة مكالمات صوتية ومرئية مجانية.

دليل تغيير لغة في ايمو :

  1. الخطوة 1 – افتح تطبيق imo: الخطوة الأولى هي تشغيل التطبيق الخاص بك من القائمة الرئيسية لجهازك. سينقلك هذا إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  2. الخطوة 2 – اضغط على صورة حسابك: في الجزء العلوي من شاشتك ، يمكنك رؤية خمسة خيارات رئيسية وهي الملف الشخصي وجهات الاتصال وإنشاء المجموعات والمحادثات والقصص. من بين هؤلاء ، سيتعين عليك تحديد “ملف التعريف” ، الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  3. الخطوة 3 – اضغط على الإعدادات: سيتم بعد ذلك عرض قائمة مختصرة من الخيارات. اضغط على خيار “الإعدادات” الموجود أسفل تبديل الحساب.
  4. الخطوة 4 – اضغط على اللغة: بعد النقر على الإعدادات ، سترى قائمة بالخيارات معروضة على شاشتك. من تلك القائمة ، انقر فوق “اللغة” الموجودة أعلى الحساب والأمان.
  5. الخطوة 5 – اختر لغتك واضغط على أيقونة التجزئة: ثم سترى قائمة باللغات. يمكنك تحديد أي لغة من اللغات المحددة. حدد اللغة المعينة التي تريد التغيير إليها. بعد النقر على لغتك المفضلة ، كل ما تبقى للقيام بذلك هو النقر على خيار التجزئة الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
تغيير لغة في ايمو
تغيير لغة في ايمو

وبالتالي ، باتباع هذه الخطوات ، يمكن للمرء تغيير إعدادات لغة في ايمو من الافتراضي إلى لغته المفضلة بسهولة. يعد تبديل اللغات خيار إعداد مهمًا يساعد الشخص على القراءة باللغة التي يختارها. يمكن أن يكون هذا النوع من المرونة في تغيير اللغات المتاحة على imo مفيدًا للغاية. خاصة بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين هم فقط على دراية بلغتهم الأم أو لغتهم الأم أو أي لغة أجنبية أخرى.

ملحوظة:

  1. تتم ترجمة جميع النصوص الموجودة على تطبيقك ، باستثناء أسماء جهات الاتصال الخاصة بك ، إلى لغتك المحددة بعد تغيير لغة imo.
  2. اللغة الإنجليزية هي اللغة الافتراضية لتطبيق imo.
  3. هناك بعض اللغات التي يمكنك تغيير لغة في ايمو إليها. من بينها ، بعضها الإنجليزية (اللغة الافتراضية) ، والهندية ، والبارسية ، والغوجاراتية ، والعربية ، والنيبالية ، والأردية ، والإندونيسية ، والماراثية ، والتركية ، والصينية ، واليابانية. و أكثر من ذلك بكثير.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.