الرئيسية تيك توك ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك في عام 2024

ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك في عام 2024

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ما هو افضل وقت لنشر على تيك توك ؟

إن كنت ترغب في زيادة التفاعل في تيك توك ، فربما ستتسائل عن ما هو افضل وقت لنشر على تيك توك ؟

في هذه المقالة ، سنطلعك على أحدث الأبحاث حول أفضل الأوقات العالمية للنشر على تيك توك . ستتعلم أيضًا كيفية استخدام تحليلات تيك توك لاكتشاف أفضل وقت للنشر على تيك توك لجمهورك.

كما سبق و ان كتبت عن شرح معنى اكسبلور Explore في تيك توك و كيفية الوصول إليه , بالإضافة إلى كيفية الربح وكسب المال من تيك توك في سنة 2023.

ما هو أفضل وقت لنشر على تيك توك

بشكل عام ، أفضل الأوقات العالمية للنشر على تيك توك هي من 6 إلى 10 صباحًا ، ومن 7 إلى 11 مساءً .

أجرى Influencer Marketing Hub دراسة لأكثر من 100،00 مشاركة للإجابة على السؤال ، “ما هو أفضل وقت للنشر على TikTok؟”

ووجدت الدراسة أن أعلى مستويات المشاركة تحدث في الساعة 9 صباحًا يوم الثلاثاء ، و 12 ظهرًا يوم الخميس ، و 5 صباحًا يوم الجمعة.

إليك رسم توضيحي مرئي لتسهيل فهم أفضل الأوقات العالمية للنشر على تيك توك في عام 2021:

أفضل الأوقات العالمية للنشر على تيك توك هي مكان ممتاز للبدء. ولكن في الواقع ، سيكون لكل منشئ أو مؤثر أو علامة تجارية أفضل أوقات مختلفة قليلاً للنشر على TikTok.

لا يوجد حل واحد يناسب الجميع.

لماذا ا؟ يختلف الموقع الجغرافي و طبيعة المتابعين ! ستلعب مواقع الجمهور المستهدف واهتماماته وعمره وجنسه دورًا في ذلك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة في المنافسة وكنت جادًا في العثور على أفضل وقت للنشر على تيك توك ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها ، وستوضح لك هذه المقالة كيفية القيام بذلك بالضبط.

كيف تكتشف أفضل الأوقات للنشر على تيك توك من أجل جمهورك

يوفر تيك توك طريقة للعثور على الكثير من المعلومات حول المحتوى والمتابعين ء أين هذه المعلومات؟ في تحليلات تيك توك.

على الرغم من أنه ليس علمًا دقيقًا ، فإن كل ما تحتاجه لمعرفة أفضل وقت لنشر فيديو تيك توك يتم عرضه في تحليلات حسابك ء بما في ذلك معلومات مفصلة عن الأوقات التي يكون فيها جمهورك أكثر نشاطًا.

1. فهم الجمهور المستهدف

قبل أن تحدد وقت النشر المثالي على تيك توك، يجب عليك فهم الجمهور المستهدف لمحتواك. ابحث عن تحليلات تيك توك لمعرفة أوقات تواجد جمهورك الرئيسي على المنصة. يمكنك العثور على هذه المعلومات في قسم التحليلات أو باستخدام أدوات تحليل الوسائط الاجتماعية.

2. الأوقات الشائعة للنشر

على الرغم من أنه لا يوجد وقت محدد ينطبق على الجميع، هناك بعض الأوقات الشائعة التي يمكن أن تكون جيدة للنشر على تيك توك. يعتبر المساء والليل من أفضل الأوقات لأن العديد من المستخدمين يستخدمون تيك توك في وقت فراغهم بعد العمل أو المدرسة. يمكن أيضًا أن تكون الفترة بين 6 مساءً و10 مساءً من أوقات الذروة على تيك توك.

3. تجربة وتحليل النتائج

للعثور على أفضل وقت للنشر على تيك توك بالنسبة لمحتواك الخاص، يجب أن تجرب وتحلل النتائج. قم بتجربة النشر في أوقات مختلفة وتتبع الأداء باستخدام أدوات التحليل المتاحة. قد تكتشف أن هناك أوقاتًا محددة تعمل بشكل أفضل لزيادة الوصول والمشاركة.

4. مراعاة المنطقة الزمنية

إذا كنت تستهدف جمهورًا عالميًا، فيجب أن تأخذ في الاعتبار المنطقة الزمنية. قد تكون هناك فترات زمنية مختلفة يكون فيها الجمهور الدولي الأكثر نشاطًا على تيك توك. استخدم أدوات التحليل لتحديد الأوقات التي يكون فيها الجمهور العالمي الأكثر تفاعلاً.

5. تفاعل مع المجتمع

تيك توك هي منصة اجتماعية، لذا من المهم أن تتفاعل مع المجتمع الموجود على المنصة. قم بالتفاعل مع مقاطع الفيديو الأخرى واترك تعليقات واعجابات. قد يؤدي التفاعل المستمر مع المجتمع إلى زيادة الوصول إلى محتواك.

6. التجارب المستمرة

في نهاية المطاف، لا يوجد قاعدة صارمة لأفضل وقت للنشر على تيك توك. يجب أن تستمر في التجارب وتحليل النتائج لتحديد الأوقات التي تعمل بشكل أفضل لمحتواك الخاص. قد تكتشف أن هناك أوقاتًا غير متوقعة تحقق نتائج جيدة لزيادة الوصول والمشاركة.

ثم توجه إلى الاعدادات ثم الخصوصية ثم بعد ذلك الاحصائات ، هنا ستجد تفاصيل كثيرة عن متابعيك .

بعدما ان تعرفت على كيفية تحديد أفضل وقت للنشر على تيك توك ، الان ساقدم لكم بعض نصائح لزيادة المتابعين و تفاعل بشكل عام .

يعتمد زيادة متابعيك على تيك توك على عدد من العوامل. أولاً ، تحتاج أيضًا إلى معرفة مكان وجود جمهورك. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد أفضل توقيت زمني للنشر على تيك توك بناءً على اختلافات المنطقة الزمنية (لك ولهم). تساعدك هذه العوامل معًا في تحديد الوقت الذي من المرجح أن يكون فيه جمهورك متصلاً بالإنترنت ويبحث عن المزيد من المحتوى الخاص بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.