الرئيسية انستقرام كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على انستقرام

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك

في كثير من الأحيان ، يحظر الأصدقاء بعضهم البعض لإخفاء نشاط لا يريدونك أن تراه. مهما كان الأمر ، ففي هذه المقالة سنناقش كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على انستقرام .

في انستقرام يمكنك عمل بلوك و إزالته لشخص معين و غالبا دون ان يعلم ذلك الشخص الذي قمت بحظره ، بالرغم من سهولة ذلك إلا ان انه يترك اثار تدل على أنه قام بحظرك .

كما سبق و ان كتبت عن كيفية كتابة بايو انستقرام احترافي و أيضا كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على انستقرام

عندما تحظر مستخدمًا ، يتحول رمز المتابعة إلى Unblock مما يجعل من السهل إلغاء الحظر. بصرف النظر عن ذلك ، إليك كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على انستقرام .

علامة أو منشن

هذه هي الطريقة لمعرفة شخص ما إذا عمل بلوك لك . حاولت الإشارة إلى @ مستخدم في مشاركة فقط لتكتشف أنه لا يمكنك فعل ذلك بعد الآن. هذا لأن اسم المستخدم لن يظهر في نافذة البحث المنبثقة التي تظهر عندما تحاول وضع علامة على شخص ما.

الإعجابات والتعليقات

بمجرد حظر شخص ما ، ستتم إزالة جميع الإعجابات على صورك وتعليقاتك على المنشورات. ومع ذلك ، سيتمكن المستخدم الآخر من رؤية إعجاباتك وتعليقاتك على الحساب المشترك العام الذي تتابعه. ستظل تعليقاتك على ملفهم الشخصي مرئية أيضًا.

نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على البحث وعرض إبداءات الإعجاب والتعليقات ، فستعرف ما إذا كنت محظورًا أم لا.

زيارة البروفايل

اذا كانت هناك رسائل بينك و بين شخص الذي قام بحظرك او الذي تريد تاكد من حظره لك ، انقر على ايقونة حسابه في الرسائل ، إذا وجدت انه لايمكنك تصفح المنشورات او محجوبة فهذا يعني انه قام بحظرك .

لكن ضع في عين الاعتبار ان هناك بعض المستخدمين يقومون بتعطيل حساباتهم بشكل مؤقت و هو الامر الذي تشابه مع الحظر .

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك انستقرام من خلال الغاء المتابعة

يمكنك معرفة شخص ما إذا عمل بلوك لك من خلال إلغاء المتابعة ، بشكل اتوماتيكي يتم إلغاء المتابعة في حالة قام شخص ما بحظرك ، لذا فهناك طريقة كي تعرف من ألغى متابعتك على الانستقرام للاندرويد و الايفون .

بعدما ان تقوم بحصر قائمة الاشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك تفقد بروفايلاتهم ، البروفايل الذي لن يعرض لك المنشورات فهو الذي قام بحظرك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.