الرئيسية بنوك إلكترونية شرح كيفية تفعيل حساب بايير Payeer بطريقة الصحيحة

شرح كيفية تفعيل حساب بايير Payeer بطريقة الصحيحة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

طريقة تفعيل حساب بايير

إذا قمت بإنشاء حساب في Payeer وتريد الآن التحقق منه للاستمتاع بالمزايا التي توفرها هذه المحفظة عند التحقق من الحساب وفي نفس الوقت توفير قدر أكبر من الأمان ؛ في هذا المنشور سوف نعلمك كيفية التحقق من حساب Payeer بأمان ، استمر في القراءة لمعرفة الخطوات التي يجب اتباعها.

قبل البدئ في الشرح هناك بعض الدول التي لا تقبل بايير و ثائقها و من بينها سودان و مصر و فلسطين و سوريا . إذا كنت مواطنا في إحدى هذه الدول فبايير لاتقبل وثائق بلدك لا تتعب نفسك في ارسال الوثائق .

خطوات تفعيل حساب Payeer

إن تفعيل حساب Payeer ليس عملية إلزامية لتلقي الأموال وتحويلها ، ولكن إذا كنت ترغب في سحب أموالك مباشرة إلى حسابك المصرفي ، فيجب عليك التحقق من حسابك ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الحساب الذي تم التحقق منه أمانًا أكبر.

من خلال تجربتي في تفعيل حساب بايير ، في البداية قم بتحميل إحدى تطبيقات التي تعمل Scan photo من متجر تطبيقات في غالب الاحيان لايقبل تفعيل بدون عمل Scan photo للوثائق .

  1. توجة إلى الموقع الرسمي لبايير ثم سجل الدخول
  2. بمجرد الدخول إلى حساب Payeer الخاص بك ، يجب عليك الانتقال إلى الزاوية اليمنى العليا والنقر فوق خيار “الإعدادات” الذي يحتوي على رمز عجلة التروس ؛ عندما يتم عرض القائمة ، حدد الخيار «الملف الشخصي» Profile
  3. في علامة التبويب “الملف الشخصي و تفعيل ” ، يجب عليك ملء نموذج بمعلوماتك الشخصية ، ولا تكذب في أي حقل ، لأن هذا سيضر بالتحقق الخاص بك.
  4. انقر فوق “تحديد ملف” لتحميل بطاقة الهوية الخاصة بك (جواز السفر أو بطاقة الهوية أو وثيقة الهوية المستخدمة في بلدك).
  5. الخانتين الاولتين خاصتين بوثيقة تثبت انك نفس شخص تحتوي على تاريخ الميلاد و صورتك (صورة من الامام و صورة من الخلف بالنسبة للبطاقة الوطنية )، اما الخانتين الثالثه و رابعه ضع فيهما صورتين بنكيتين مثلا , لكن يجب ان يكون عنوان منزلك فيها .
  6. ثم في الاخير انقر على الارسال باللون الاخضر ، سيتم معالجة طلبك في 24 ساعة . انا شخصيا تم تفعيل حساب بايير الخاص بي 5 ساعات .

الان كل ما عليك هو انتظار اميل الرد من فريق دعم في Payeer يخبرونك فيه عن تفعيل الحساب كما في الصورة :

تفعيل حساب بايير

من ضروروي أن تكون الوثائق التي ارسلتها تتطابق مع المعلومات التي وضعتها في بايير . كما يجب ان ترسل وثائق لم تمر عليها 90 يوم .

يتم قبول جميع الوثائق البنكية سواء كشف الحساب او ايداع به عنوانك او اي وثيقة رسمية .

في حالة قمت بما سبق لتفعيل حساب بايير و رفض طلب راسلني من هنا . كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.