الرئيسية تطوير تطبيقات أفضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد اون لاين و الربح منها

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد اون لاين و الربح منها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد

في الماضي ، كان عليك أن تكون مبرمجًا لإنشاء تطبيق ، والذي من المحتمل أن يستغرق أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. الآن ، ومع ذلك ، هناك العديد من مواقع تصميم التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإنشاء تطبيق في دقائق. لقد جمعنا لكم في المقالة افضلها .

كما أن هذه المنصات تتيح لك أيضا الربح من التطبيقات التي صنعتها منهم . هذه المواقع لديها العديد من القوالب لإنشاء التطبيقات لا تأخذ وقت كبير .

تعرفنا في مقالات سابقة عن أيضا عن 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا . بالإضافة إلى أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لتحقيق الربح الوفير .

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد

مواقع تصميم تطبيقات

موقع AppsGeyser

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع تصميم تطبيقات ، إنه لا توجد رسوم أو رسوم أو خطط اشتراك أو حدود. هناك أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا متاحًا لتبدأ بها وتجعل إنشاء التطبيق أسهل. يستخدم الموقع شاشة معاينة لإظهار الشكل الذي يبدو عليه تطبيقك .

كما أن المنصة تحصل على 50 % من ارباح التطبيق و انت على 50 % في المقابل .

بعد الانتهاء من تصميم تطبيق سيعطيك الموقع رابط تحميل تطبيقك على صيغة Apk ، و تبدأ في ترويج له .

زيارة الموقع من هنا

موقع AppMakr – مواقع تصميم تطبيقات

هو صانع تطبيقات قائم على السحابة يسمح لك بتصميم تطبيقات iOS و HTML5 و Android. ليس لديك حد لعدد التطبيقات التي يمكنك إنشاؤها ولا عدد التحديثات التي يمكنك إضافتها.

يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك معرض صور عالي الدقة وإشعارات الدفع والتحديثات المباشرة والموسيقى وتدفق الفيديو وغرف الدردشة وتكامل خرائط Google وتقويمات الأحداث المشتركة والتسوق داخل التطبيق والمزيد. يمكنك مراقبة تطبيقاتك على لوحة التحكم وضبط مظهر ووظائف التطبيق الخاص بك. ستضيف محتويات باستخدام علامات التبويب.

زيارة الموقع من هنا

موقع Andromo

من مواقع إنشاء تطبيقات المشهورة ، على عكس العديد من منشئي التطبيقات الآخرين ، لا يحتوي اندرومو على شاشة معاينة لتتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك أثناء إضافة العناصر أو تغيير التنسيق. بعد إنشاء تطبيقك ، سيرسلونه إليك بالبريد الإلكتروني. لا يدعمون تحميل التطبيق إلى متجر بلاي . مجانًا ، يمكنك إنشاء تطبيق واحد مع الإعلانات. إذا قمت بالترقية إلى أقل خطة تكلفة مقابل 8 دولارات شهريًا ، فيمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 تطبيقًا و الربح منها بدون قيود .

زيارة الموقع من هنا

موقع GameSalad

مخصص لبناء ونشر تطبيقات الألعاب لأنظمة اندرويد و الايفون . لا يتطلب العمل على هذا النظام الأساسي معرفة مسبقة بالبرمجة ويتضمن استخدام واجهة السحب والإفلات.

هو من مواقع إنشاء تطبيقات القليلة جدا ، التي تقدم ادوات و ميزات متقدمة ، هو الافضل في تصميم تطبيقات و العاب الاندرويد

زيارة الموقع من هنا

موقع Appy Pie

يسمح Appy Pie للمستخدمين دون معرفة مسبقة بالبرمجة بإنشاء تطبيقات في السحابة. يمكن استخدام النظام الأساسي لإنشاء تطبيقات لنظام التشغيل Windows و iOS و Android ، والتي يمكنك نشرها على Google Play أو iTunes. يتضمن استخدام مكونات السحب والإفلات ، ولا حاجة إلى تنزيلات أو تثبيتات.

زيارة الموقع من هنا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.