الرئيسية الربح من الانترنت 17 فكرة لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا – افكار مدونات ناجحة

17 فكرة لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا – افكار مدونات ناجحة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
المحتويات إخفاء
1 إليك افكار مناسبة لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها

ساعرض لكم في هذه المقالة 15 فكرة لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا ، كلها افكار مدونات ناجحة و متميزه و متنوعة

ان اختيار فكرة معينة لانشاء مدونة بلوجر و ربح منها أصعب الأشياء التي يواجهها المدونون في البداية لذلك أقدم لك من خلال هذه التدوينة بعض افكار مدونات ناجحة والتي عليها اقبال من خلال الجمهور و كذلك لا تحتاج الى موارد مالية او تتطلب خبرة في مجال المعلوميات فقط كتابة مقالات , كما يمكنك تعرف على خدمات إنشاء مدونة بلوجر في منصة خمسات

كما سبق لنا و ان قدمنا شرح انشاء مدونة على البلوجر و ربح منها الاف الدولارات ، و كذلك افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة

إليك افكار مناسبة لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها

يعتبر التدوين عبر شبكة الانترنت احد افضل الطرق للربح المال في وقتنا الراهن، ليس وحده الموجود، ولكنه الأفضل و الأسهل، وقد تعرفنا سابقا عن أفضل طرق الربح من الانترنت ، لذا اذا كنت قد اخترت التدوين كمجال لتربح منه، ولكنك تحتاج فقط الى افكار ناجحة، فأنت حتما في المكان الصحيح.

افكار لانشاء مدونة

الفكرة الاولى مدونة لعرض تطبيقات 

الكثير من اصحاب الهواتف يبحثون عن تطبيقات غير مجودة في جوجل بلاي او الممنوعة مثل تطبيقات تحميل من اليوتيوب و الالعاب المهكرة و الكثير من تطبيقات المهمة و الضرورية للهواتف .ومثل هذه المواقع ليس مخالفة لسياسة جوجل ادسنس ، كما هناك قالب بلوجر لعرض تطبيقات و العاب اندرويد جاهز للعمل عليه

الفكرة الثانية موقع لمراجعة الافلام و المسلسلات.

ان عمل مدونة لعرض الافلام ليست بفكرة جيدة ، ذلك نوع من المواقع لايحصل على اعلانات جوجل ، لذلك قم بانشاء مدونة لمراجعة الافلام و المسلسلات بالاضافة الى تصنيفات مثلا افضل 10 لشهر يناير ….. كل ماعليك هو تضمين اعلان الفيلم في اليوتيوب وكتابة رايك

انها احد افكار مدونات ناجحة في وقتنا الراهن وليس عليها منافسة ، كما هناك العديد من القوالب التي تصلح لهذا الغرض مثل قالب Smart Tube

الفكرة الثالثة موقع لتحميل الكتب  – افكار لانشاء مدونة

مواقع تحميل الكتب من انجح افكار لانشاء مدونة ، كما انها سهلة لا تحتاج للكثير من المجهود ، لكن العيب في هذه المواقع هي حقوق نشر لتجاوز ذلك قم بوضع الكتب و الروايات القديمة التي ليست لها حقوق هي كثيرة جدا .

كذلك هناك قوالب جاهزة لعرض الكتب

الفكرة الرابعة : موقع لعرض الاقوال و الاقتباسات 

يبحث الكثير  عن اقوال و اقتباسات و حكم وقصص قصيرة لمشاركتها على مواقع تواصل الاجتماعي وهي تلقى اقبالا كبيرا من الجمهور لانها تحتوي على العبرة وتشويق وغير مملة .


ويمكن ربح من خلال اعلانات الادسنس و هي غير مخالفة تماما شرط ان يكون المحتوى كافي اي عرض مجموعة اقوال في تدوينة واحدة و القصص ان تكون مرافقة بالصورة على الاقل .

الفكرة الخامسة  : مراجعة المنتوجات الالكترونية 

ان عمل مدونة لمراجعة المنتوجات الالكترونية له ارباح اكبر من باقي نيتشات الاخرى ، لانك ستربح من اعلانات الادسنس و كذلك ستربح من العمولة ، كل ماعليك هو مقالات بتدقيق عن المنتوج سواء جربته او جربه احد اخر .

انها من افكار لانشاء مدونة ناجحة الان هناك العديد قبل تسوق يبحث عن المراجعات و المقارنة

الفكرة السادسة : موقع للهجرة – افكار لانشاء مدونة

مثل هذه المدونات تلقى نجاحا كبيرا ، بفضل جمهورها الواسع من فئة الشباب ، كل ما عليك هو الكتابة عن طرق للهجرة الى دول الغربية ، و كذلك القرعة التي تقيمها دول الغنية للهجرة و اعطاء تفاصيل الازمة لذلك .

الفكرة السابعة : مدونة اخبار الانمي

انها احد افكار مدونات ناجحة في الوقت الراهن و مستقبلا ، ان الانمي اصبح يلقى انتشارا كبيرا في اوساط شباب المنطقة لم يبقى متحكر في اسيا فقط ، كل ما عليك هو عرض اخبار عن مسلسلات و افلام الانمي و شخصياته ، و ستجد العديد من المقالات عن هذا في المواقع الاسيوية كل ما عليك ترجمتها الى العربية

الفكرة الثامنة : إنشاء موقع متخصص في السيارات.

تعتبر السيارات من افضل المجالات التي يمكنك التدوين حولها في هذا الوقت، فهو احد المجالات الأكثر طلبا في هذا الوقت، حيث أن يبحث الملايين من الاشخاص يوميا عن السيارات، و اثمنتها، و مميزاتها، وصورها، وبالتالي اذا استطعت ان تصمم موقع او مدونة متخصصة في هذا المجال، فانك حتما ستجني زوارا بالالاف يوميا، و لكن ما يميز هذا المجال حقا هو سعر النقرة، فسعر النقرة على اعلانات جوجل ادسنس في هذا المجال تصل الى 10 دولارات فقط في بعض الدول العربية، اما اذا استعطعت الحصول على زوار اجانب فانك ستجني ثروة من موقع متخصص في هذا المجال.

الفكرة التاسعة : موقع على شكل متجر تطبيقات – افكار مدونات ناجحة

اذا كنت قد نزلت تطبيقا من قبل من جوجل، فانك حتما حملته من احد متاجر التطبيقات عبر الانترنت، هذه المتاجر هي الأخرى عبارة عن مواقع يجني أصحابها ملايين الدولارات شهريا من اعلانات ادسنس، فهي فقط مواقع عادية استطاعت ان تحقق نجاحا و تجني اموالا طائلة.

اذا انت كمدون لمذا لا تفكر في هذا، لمذا لا تصمم موقع على شكل متجر تطبيقات، ثم تقوم بنشره على اوسع نطاق، تقوم بنشر فيه أغلب التطبيقات المشهورة، ثم تسوق له بطرق عدة، سيكون هذا بمثابة كنز لك حقا اذا استطعت ان تنجح مشروعك هذا.

الفكرة العاشرة : إنشاء موقع حول العملات الرقمية.

اذا كنت ترغب في إنشاء موقع يدر علك ملايين الدولارت شهريا، فسيكون هذا هو المجال الذي أنصحك به بشدة، حيث أن سعر النقرة على اعلانات جوجل ادسنس بالنسبة لهذا النوع من المحتوى يمكن ان تصل الى حوالي 50 دولار فما فوق، ألف زائر لموقع حول العملات الرقمية، خير من 50 ألف زائر لموقع متخصص في تطبيقات الموبايل.

و لكنه و على الرغم من هذا، فان إنشاء موقع متخصص في العملات الرقمية ليس أمرا سهلا كما تعتقد، بل سيحتاج منك الى صبر و عمل متكاملين، فإنجاح موقع متخصص تطبيقات ليس هو إنجاح موقع عملات الرقمية، فالثاني هو الأصعب، ولكن الارباح التي سيحققها لك موقع متخصص في العملات المشفرة، هي أضعاف الارباح التي ستجنيها من موقع متخصص في الألعاب و التطبيقات.

الفكرة الحادية عشر : إنشاء موقع للبيع و الشراء عبر الانترنت

ليس بالضرورة أن تنشأ موقع و تربح منه عبر اعلانات ادسنس، بل يمكنك ان تنشأ موقع متخصص في بيع منتجات معينة عبر الانترنت، و هو ما سيعمل كمركز تجاري لك عبر الانترنت، حيث ستحقق ارباحا كل ما استطعت ان تحقق مبيعات أكبر للمنتجات التي تعرضها للبيع عبر موقع الاليكتروني.

اما اذا اصبح موقعك الاليكتروني يستقطب زوارا كثر يوميا، يمكنك ان تربح منه بالطرقتين معا، اولا عبر بيع منتجاتك، و يمكنك ان تضيف اعلانات ادسنس هي الاخرى الى جانب منتجاتك المعروضة للبيع، وهنا تكون قد استطعت ضرب عصفورين بحجر واحد.

الفكرة الثانية عشر : موقع متخصص في التعليم – افكار لانشاء مدونة

اذا كنت ترغب في انشاء موقع ناجح عبر الانترنت، يمكنك ان تشرع في تقديم دروس عبر موقعك الاليكتروني، او يمكنك ان تشرع في نشر ملخصات دروس، نشر فروض مدرسية، تمارين وحلول، وحتما سوف تحصل على عدد زوار محترم في وقت وجيز، و بالتالي ستحقق ارباحا محترمة بسرعة.

خصوصا ان هذا احد المجالات التي لا تحظى بمنافسة كبيرة، وبالتالي نجاحك في هذا المجال سيكون اسهل من أي مجال آخر

الفكرة الثالث عشر : مدونة الجمال والموضة

تظهر الاشياء الجيدة وتذهب في غمضة عين ، لذلك يحتاج المستهلكون دائمًا إلى محتوى جديد وإلهام. بالإضافة إلى ذلك ، هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى تحطيم عقلك في البحث عن مواضيع جديدة لمدونة الجمال أو الموضة ، بغض النظر عن مكانة المدونة التي تقرر التركيز عليها.
فيمكن عرض دروس ماكياج و مراجعة منتوجات التجميل بالإضافة إلى نصائح للعناية بالبشرة و هكذا ….

الفكرة الرابعة عشر : مدونة عن العلاقات

هناك العديد من أنواع العلاقات التي يتعين على المرء أن يتنقل فيها على مدار حياته ولن يصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى. من المحتمل جدًا أن تلقى مدونة العلاقات التي تتسم بالترابط والتعاطف صدى لدى القراء.

الفكرة الخامسة عشر : مدونة عن الحيونات الأليفة

يحب الناس حيواناتهم الأليفة … ومع رفقاء ذوي الفراء الآخرين. على هذا النحو ، يمكن أن تكون المدونات التي تركز على الحيوانات بمثابة موارد قيمة لأصحاب الحيوانات الأليفة ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مسلية للآخرين.

مثل نصائح تربية الكلاب و تدريبها و كذا صحة الحيوانات الأليفة والعافية

الفكرة السادسة عشر : مدونة الفنون والثقافة

إذا كنت مهتمًا بالفنون والثقافة، فإن إنشاء مدونة عن الفنون والثقافة سيكون مثيرًا. يمكنك مشاركة أعمالك الفنية ومقالاتك عن الثقافة والفنون.

الفكرة السابعة عشر : مدونة النصائح والحيل

إذا كنت تمتلك العديد من النصائح والحيل المفيدة في مجال معين، فإن إنشاء مدونة لنشر هذه النصائح سيكون رائعًا. يمكنك مشاركة نصائحك في أي مجال ترغب فيه.

كانت هذه افضل افكار لانشاء مدونة بلوجر و كسب منها الاف دولارات شهريا ، ان كنت تعرف افكار اخرى شاركها معنا ، كما ستجد كل ما تحتاجه في انشاء مدونه بلوجر احترافية على موقعنا في قسم البلوجر ، كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم الى المقالة القادمة

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Salma walied نوفمبر 15, 2019 - 01:59

احسنت

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.