الرئيسية إتسي كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية خطوة بخطوة

كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية ? في هذه المقالة سنتعرف على إنشاء حساب في إتسي  Esty و كيفية عرض منتوجاتك

الجوارب الكلب متماسكة باليد؟ صور مصنوعة من العلكة؟ دبابيس المينا تحت عنوان “سينفيلد”؟ مهما كانت الأشياء التي تحب صنعها ، وبغض النظر عن مدى تخصصها ، فهناك حشد من المستهلكين يبحثون عن منتجك – ويتصفح معظمهم سوق Etsy.

إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في النظام الأساسي ، فقد يبدو بدء متجر Etsy بمثابة احتمال معقد. ولكن في الواقع ، يعد إنشاء متجر في Esty أمرًا بسيطًا نسبيًا ويمكن أن يوفر لك منزلًا مثاليًا لمنتجاتك – إما جنبًا إلى جنب مع موقع ويب حالي أو منصة تجارة إلكترونية – أو كواجهة رئيسية لمتجرك عبر الإنترنت.

هنا ، سنرشدك أولاً إلى كيفية بدء متجر Etsy على المنصة بثماني خطوات بسيطة. بعد ذلك ، سنناقش رسوم بائع Etsy بالإضافة إلى مشاركة بعض النصائح من بائعي Etsy المحترفين حول كيفية ضمان نجاح متجر Etsy الخاص بك منذ بداية مشروعك الرقمي.

كما سبق و تعرفنا على ما هو موقع إتسي Etsy وكيف تربح منه الاف الدولارات شهريا . بالإضافة إلى  كيفية إنشاء متجر على إنستقرام لعرض المنتجات

كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية

إنشاء حساب في Esty خطوة بخطوة

يمكنك إنشاء حساب في Etsy من خلال النقر على رابط “البيع على Etsy” ، وإدخال بريدك الإلكتروني ، والاسم وكلمة المرور ، وأخيراً النقر على “متابعة” كما هو موضح أدناه.

إنشاء حساب في Esty
إنشاء حساب في Esty

لديك أيضًا خيار إنشاء حساب Etsy من خلال حسابك على Google أو Facebook أو Apple.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك بالفعل حساب مستخدم Etsy موجود ، فيمكنك ببساطة تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك ثم النقر فوق “فتح متجر Etsy الخاص بك” لبدء إنشاء متجرك الخاص.

حدد تفضيلات متجرك

بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى شاشة “تفضيلات المتجر” حيث ستعين الإعدادات الأساسية لمتجرك.

أولاً ، ستقوم بتعيين لغتك الافتراضية ، وهي اللغة التي ستصف بها عناصرك (بعد فتح متجر Etsy الخاص بك ، يمكنك اختيار ترجمة صفحتك إلى لغات أخرى). بعد ذلك ، ستحدد موطنك والعملة التي تريد إدراج عناصرك بها.

من المهم ملاحظة أنه إذا كانت عملة البنك الخاص بك مختلفة عن عملة متجرك ، فسوف تتحمل رسوم تحويل العملة (2.5٪ من مبلغ البيع) عندما يقوم العملاء بإجراء عمليات شراء.

أخيرًا ، سيتم سؤالك عما إذا كنت بائعًا متفرغًا أو بائعًا بدوام جزئي أو “آخر”. هذا سؤال يطرحه Etsy لأغراضه الخاصة ، لكنه لا يؤثر على قدرتك على بدء متجر Etsy الخاص بك.

اختر اسم متجر Etsy الخاص بك

هنا حيث يمكنك البدء في الإبداع: ابتكار اسم متجر Etsy الخاص بك. من الناحية المثالية ، يكون اسم متجرك مثيرًا للفضول ولكن يسهل على العملاء تذكره ويعكس منتجاتك وقيمك.

اكتسب بعض نصائح من هذه المقالة كيفية اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب

يمكن أن يكون اسم متجرك أي شيء تريده ، طالما أنه يقع ضمن إرشادات Etsy:

  • من أربعة إلى 20 حرفًا.
  • بدون مسافات أو أحرف خاصة.
  • ليس اسمًا مستخدمًا من قبل بائع Etsy آخر.
  • لا توجد انتهاكات للعلامات التجارية.

إذا حاولت إدخال اسم مستخدم بالفعل ، فسيقترح Etsy بعض الأسماء المشابهة المتوفرة ، كما ترى في الصورة أدناه:

علاوة على ذلك ، إذا كنت تعتقد أنك قد تقوم في النهاية بتوسيع متجر Etsy الخاص بك إلى موقع ويب تجاري أو صفحة Facebook أو Instagram أو حتى اسم تجاري رسمي ، فيمكنك إجراء بعض الأبحاث الإضافية للتأكد من أنه يمكنك الحصول على أشياء مثل اسم نطاق العمل أو DBA (القيام بذلك) business as) التي تطابق اسم متجرك.

أضف عناصر إلى متجرك

الخطوة التالية في تعلم كيفية إنشاء متجر في Esty هي سرد العناصر الخاصة بك. تتضمن قائمة العناصر المادية والرقمية (فكر في القرطاسية القابلة للطباعة والأنماط والملصقات وعلامات الهدايا) عمليات منفصلة. سنوضح لك أساسيات كيفية إدراج عنصر ملموس ؛ يمكنك الرجوع إلى دليل Etsy إذا كنت تدرج عنصرًا رقميًا.

إضافة الصور

توصي Etsy باستخدام خمس صور على الأقل لكل عنصر (يمكنك تضمين 10 كحد أقصى) حتى يتمكن العملاء من رؤية منتجك من زوايا مختلفة وأن يكون حجم صورك على الأقل 1000 بكسل مربع.

إنشاء حساب في Esty
إنشاء حساب في Esty

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أشكال مختلفة من المنتج – على سبيل المثال ، قميص بألوان متعددة – يمكنك تضمين صور لتلك الأشكال حتى يتمكن العملاء من رؤية جميع خياراتهم.

اضبط الصورة المصغرة الخاصة بك

الصورة المصغرة الخاصة بك هي الصورة الأولى للعنصر الخاص بك التي يراها عملاؤك في متجرك ، عبر البحث وفي أي مكان آخر على Etsy – فكر في الأمر على أنه صورة لمنتجك. تأكد من أنها فكرة جيدة.

أكمل تفاصيل عنصرك

امنح سلعتك عنوانًا يصف المنتج بأكبر قدر ممكن من التفاصيل ، مع مراعاة حد 140 حرفًا. ستتاح لك أيضًا الفرصة لتقديم وصف متعمق ونظرة عامة نقطية للمنتج وتفاصيل إضافية مثل فئة المنتج ونوعه.

في قسم الوصف ، ستتمكن أيضًا من معاينة قائمتك للحصول على نتيجة بحث Google ، والتي يمكن أن تساعدك في تحسين مُحسنات محركات البحث للتجارة الإلكترونية.

إنشاء حساب في Esty
إنشاء حساب في Esty

علاوة على ذلك ، في تفاصيل قائمتك ، سترغب في التأكد من الانتباه إلى القسم المعنون “خيارات التجديد”. كما سنناقش فيما يتعلق برسوم Etsy أدناه ، إذا حددت “تلقائي” ، فسيتم تجديد قائمتك تلقائيًا بعد انتهاء صلاحيتها ، كل أربعة أشهر. في كل مرة يتم تجديد القائمة ، ستتحمل رسومًا قدرها 20 سنتًا ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من تذكر ذلك عند بدء متجرك.

إذا كنت تفضل تجديد القوائم منتهية الصلاحية بنفسك ، أو حذفها بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد “يدوي” هنا.

أخيرًا ، يجب أن تستفيد من جميع “العلامات” الـ 13 المتوفرة لكل عنصر. يجد المتسوقون العنصر الخاص بك من خلال البحث عن كلمات رئيسية في شريط البحث ، لذا اعمل للخلف وفكر فيما قد يكتبه العميل في البحث لاكتشاف العنصر الخاص بك. هذه الكلمات الرئيسية هي ما يجب أن تكون عليه علاماتك.

أكمل المخزون الخاص بك والتسعير

في هذا القسم ، ستدخل سعر منتجك وضريبة المبيعات (إن وجدت) والكمية (إذا كان لديك أكثر من واحد في المخزون) ورقم SKU (إذا كان لديك واحد) والأشكال.

يمكنك إضافة أشكال مختلفة – مثل الأحجام والمواد والألوان – وربط الصور المعنية بتلك الأشكال.

حدد سعر الشحن الخاص بك

هنا ، ستقوم بتضمين جميع التفاصيل اللازمة حول عمليات الشحن الخاصة بك ، مثل خدمات الشحن التي تستخدمها والتكاليف وبلد المنشأ ووقت المعالجة ووزن العنصر وحجمه.

يمكنك أيضًا اختيار Etsy لحساب أسعار الشحن الخاصة بك (التي يوصون بها). في هذه الحالة ، سيُطلب منك ملء وزن العنصر وحجمه (عند التعبئة). بعد ذلك ، بناءً على هذه المعلومات ، ستتمكن من معاينة سعر الشحن الذي سيراه المشتري.

بعد إنشاء متجر في Esty . سيكون لديك أيضًا خيار تعيين “ملفات تعريف الشحن” بحيث يمكنك تحديث العناصر بسرعة بنفس تكاليف الشحن.

نشر عنصرك

يمكنك معاينة بطاقة البيانات بالكامل لمعرفة كيف ستبدو للعملاء قبل عرضها على الإنترنت.

عندما تبدأ متجر Etsy لأول مرة ، يمكنك تضمين العديد من القوائم كما تريد. توصي Etsy بـ 10 على الأقل ، فكلما زاد عدد القوائم لديك ، زاد احتمال عثور العملاء عليك.

ومع ذلك ، ستريد أن تتذكر أن القوائم الخاصة بك ليست نشطة حتى تنتهي من عملية الإعداد ، لذلك لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في عدد كبير من القوائم إذا كنت تبحث عن إطلاق تخزينها بسرعة.

اختر تفضيلات الدفع الخاصة بك

بمجرد إضافة العناصر الخاصة بك ، ستحتاج إلى إعداد تفضيلات الدفع الخاصة بك على Etsy.

أولاً ، ستختار الطريقة التي تفضلها لقبول المدفوعات ؛ تشمل الخيارات PayPal أو شيك أو حوالة بريدية أو “أخرى” أو مدفوعات Etsy ، وهي الطريقة الرئيسية التي يتقاضى بها البائعون الأموال. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك قبول بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات هدايا Etsy وائتمان المتجر والمزيد.

حاليًا ، تتطلب Etsy من أي بائع مؤهل (بناءً على موقعه) تقديم مدفوعات Etsy القيام بذلك. على هذا المنوال ، على الرغم من أن Etsy اعتادت تقديم PayPal كخيار دفع مستقل ، اعتبارًا من 15 مايو 2019 ، يجب على البائعين في البلدان المؤهلة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، استخدام مدفوعات Etsy مع PayPal المتكامل. لم يعد PayPal المستقل متاحًا في هذه البلدان.

علاوة على ذلك ، إذا كنت مؤهلاً لمدفوعات Etsy ، فستحتاج إلى إعداد هذا كجزء من إعدادات الدفع الخاصة بك – إدخال حسابك المصرفي وعنوانك السكني (كما هو موضح أعلاه) لتلقي ودائع الدفع الخاصة بك من Etsy.

إعداد الفواتير

عندما تبدأ متجر Etsy ، ستعتمد هذه الخطوة بالكامل على بلدك.

في بعض البلدان ، سوف تطلب Etsy منك تقديم بطاقة ائتمان لأغراض تفويض الهوية. ستحتاج أيضًا إلى بطاقة مسجلة حتى تتمكن Etsy من فرض رسوم عليك مقابل البيع (المزيد عن ذلك أدناه).

إنشاء حساب في Esty
إنشاء حساب في Esty

إذا كنت بائعًا في الولايات المتحدة ، فلديك خيار التسجيل في الفوترة التلقائية ، وفي هذه الحالة ، ستقوم Etsy تلقائيًا بشحن بطاقتك الائتمانية في الملف مقابل رسوم البيع التي تتحملها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن دفعك الشهري بيان.

افتح متجرك

في هذه المرحلة ، تعلمت بنجاح كيفية إنشاء متجر في Esty . بمجرد النقر فوق “افتح متجرك” ، سيفتح متجرك.

سيكون عنوان URL لمتجرك بأحد التنسيقين:

  • https://www.etsy.com/shop/yourshopname.
  • https://yourshopname.etsy.com.

تخصيص متجرك

الآن بعد أن فتحت متجر Etsy الخاص بك بالفعل ، حان الوقت لبدء البيع عبر الإنترنت.

بعد كل شيء ، لا يكفي أن تبدأ ببساطة متجرًا على Etsy. تمامًا مثل متجر فعلي ، يجب أن يكون من السهل العثور على متجرك الرقمي ، وأن يكون منظمًا بشكل جميل ، ومنظمًا بشكل حدسي ، ويتم تحديثه باستمرار. فيما يلي بعض الأقسام الأخرى التي يمكنك ملؤها للتأكد من أن متجر Etsy الخاص بك يفتح (ويعمل) بنجاح:

  • أضف السيرة الذاتية والصورة
  • ضع سياساتك
  • إضافة أقسام
  • أعد ترتيب العناصر الخاصة بك
  • أضف قسم “حول” في متجرك
  • استخدم أداة الوسائط الاجتماعية الخاصة بـ Etsy

يعد تعلم كيفية إنشاء متجر في Esty أمرًا بسيطًا من الناحية اللوجستية ، وذلك بفضل واجهة سهلة الاستخدام للنظام الأساسي ووفرة الموارد الداخلية. ولكن بعد فتح متجر Etsy يبدأ العمل الحقيقي.

لذلك ، لا ينبغي أن تثبط عزيمتك إذا كان متجرك يفتح أمام حركة مرور قليلة (أو معدومة). تمامًا مثل المتاجر الجديدة تمامًا ، قد يستغرق متجر Etsy وقتًا لبناء قاعدة معجبين.

وبمجرد قيامك ببيعك الأول ، شجع على إجراء حوار مستمر مع عملائك. تحقق من صندوق الرسائل الوارد بانتظام ، وقم بالرد على الأسئلة على الفور ، وقم بمعالجة مخاوفهم واطلب ملاحظاتهم.

بخلاف المتعة الواضحة المتمثلة في معاملة عملائك باحترام ، فإن ميزة خدمة العملاء الرائعة على Etsy هي إمكانية الحصول على تقييمات من فئة الخمس نجوم. إنها مصدر مرحب به للتعزيز الإيجابي ، صحيح ، لكن التقييمات الممتازة تنقل أيضًا للمشترين المحتملين أنك بائع جدير بالثقة (وأن منتجاتك وصلت إلى الهدف) – مما سيؤدي مباشرة إلى المزيد من المبيعات.

في النهاية ، تركز طاقاتك بشكل أفضل على فعل ما تحب: إنشاء منتجات فريدة وعالية الجودة. المنتجات الممتازة هي أكبر نقطة جذب للعملاء الجدد والعائدين ، بسيطة وبسيطة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.