الرئيسية إتسي كيفية إلغاء طلب الشراء من إستي Etsy في 5 خطوات

كيفية إلغاء طلب الشراء من إستي Etsy في 5 خطوات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إتسي هو موقع عالمي للتجارة الإلكترونية يركز على المنتجات المخصصة والعتيقة والفريدة من نوعها. يمكن لأي شخص تقريبًا بيع أغراضه أو مصنوعاته على الموقع. مع ملايين البائعين ، تفتخر Etsy بكتالوج منتجات مثير للإعجاب وفريد من نوعه. ولكن ماذا لو بعت عنصرًا من إتسي ولا تعرف كيفية إلغاء طلب الشراء من إستي ؟ في هذا الدليل ، سنناقش كيفية إلغاء الطلبات على Etsy.

قبل تجربة الطريقة الموضحة أدناه ، تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان موقفك يفي بمتطلبات سياسة الإلغاء. إذا كانت قضيتك لا تفي بالمتطلبات كما هو مذكور بواسطة Etsy ، فلن يتم إلغاء معاملتك.

كما سبق و تعرفنا على كيفية التواصل مع دعم Etsy ، بالإضافة إلى كيفية حذف حساب إتسي .

كيفية إلغاء طلب الشراء من إستي

انتقل إلى موقع Etsy الإلكتروني في متصفحك وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. عند تسجيل الدخول ، انتقل إلى خيار الطلب والتسليم المدرج.

إلغاء طلب الشراء من Etsy
إلغاء طلب الشراء من Etsy

بعد ذلك ، افتح الطلبات والشحن في حساب البائع الخاص بك. يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من Shop Manager.

الآن بعد أن أصبح لديك حق الوصول إلى صفحة الطلب والتسليم ، انقر فوق صفحة “إلغاء الطلب”. يمكنك القيام بذلك من سطح المكتب أو الجهاز الذكي.

إلغاء طلب الشراء من Etsy
إلغاء طلب الشراء من Etsy

على سطح المكتب ، سيتم نقلك إلى صفحة الطلب عندما تنقر على النقاط الثلاث بجوار الطلب الذي تريد إلغاءه. بمجرد النقر فوق النقاط الثلاث ، انقر فوق المزيد من الإجراءات ، ثم انقر في النهاية على إلغاء. على هاتفك الذكي ، يجب إدراج لوحة Order Detail بمجرد تسجيل الدخول. انقر فوق المزيد من الإجراءات ، ثم انقر في النهاية على إلغاء.

بعد إلغاء الطلب ، ستحتاج الآن إلى تحديد سبب ذلك من القائمة المنسدلة التي ستظهر. حدد أحد الأسباب من الخيارات المتوفرة ، أو قدم السبب الخاص بك. بمجرد ملء السبب ، سترى مبلغ الاسترداد الذي سيتم تقديمه إلى المشتري.

بعد ذلك ، سترى مربع نص يمكنك استخدامه لمراسلة المشتري. بينما لا يتعين عليك تقديم سبب لإلغاء الطلب ، فقد يكون من مصلحتك أن تقدمه. تذكر أنه لا يزال بإمكان المشتري ترك التعليقات التي قد تؤثر على عمليات الشراء المستقبلية.

أخيرًا ، اضغط على إلغاء وإنهاء المعاملة. إذا كان المشتري قد دفع لك باستخدام بايبال ، فستحتاج إلى إعادة الأموال إليه باستخدام هذه الطريقة.

تهانينا! أنت تعرف الآن كيفية إلغاء طلب الشراء من إستي Etsy. تأكد من تحديث عميلك باستمرار وأرسل له كامل المبلغ عبر طريقة الدفع الأساسية الخاصة به. إذا واجهت عقبة أثناء إلغاء الطلب ، فلا تتردد في الاتصال بدعم عملاء Esty واطلب منهم مساعدتك في حل أي مشكلات. حظًا موفقًا في مواصلة رحلة مزود Etsy الخاص بك!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.