الرئيسية إتسي كيفية حذف حساب إتسي Etsy نهائيا خطوة بخطوة

كيفية حذف حساب إتسي Etsy نهائيا خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد حذف حساب Etsy نهائيا ؟ كيفية حذف حساب إتسي بشكل دائم خطوة بخطوة أو إغلاقه دائما اذن انت في المكان المناسب تابع المقالة إلى الاخير

هل سئمت من المشهد اليدوي؟ هل فقدت نشاطك في جمع الأشياء القديمة؟ إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من Etsy ، إما بشكل مؤقت أو دائم ، فإليك ما يجب فعله.

كما سبق و تعرفنا على ما هو موقع إتسي Etsy وكيف تربح منه الاف الدولارات شهريا . بالإضافة إلى كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية

كيفية حذف حساب Etsy نهائيا خطوة بخطوة

إذا كنت بائعًا على Etsy ، فهناك حالتان لن يتوفر فيهما خيار حذف حساب إتسي . الأول هو إذا كان لديك فاتورة Etsy (أي المبلغ الإجمالي للرسوم التي تفرضها Etsy عليك كل شهر للمساعدة في إدارة متجرك) التي لم تدفعها لهذا الشهر حتى الآن ، أو متأخرًا. والثاني هو إذا كان لدى المشتري على Etsy قضية مفتوحة ضدك لأنهم لم يتلقوا أبدًا أي عنصر طلبوه من متجرك.

هذا مجرد إجراء لمساعدة Etsy في تقليص عدد الأشخاص الذين يسيئون استخدام موقع الويب من خلال عدم دفع رسومهم إلى Etsy ، أو عن طريق خداع الأشخاص من خلال سرد وبيع عنصر لم يخططوا لتسليمه ، ثم يختفي بعد أن تدفع الضحية. بمجرد دفع فاتورة (فواتير) Etsy الخاصة بك أو حل القضية المرفوعة ضدك (على سبيل المثال ، من خلال منح العميل استردادًا أو عنصرًا بديلاً) ، سيكون لديك مرة أخرى خيار إلغاء حسابك.

أما إذا كان حسابك عادي فيمكنك حذفه بسهولة ، خطوات إغلاق حساب إتسي بسهولة :

  1. انتقل إلى www.etsy.com في متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول.
  2. انقر فوق أنت (أي حسابك) في الزاوية العلوية اليمنى ، وانقر فوق إعدادات الحساب.
 حذف حساب إتسي
حذف حساب إتسي
  1. قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة ، وانقر فوق إغلاق الحساب.
  1. لتأكيد رغبتك في إلغاء حساب Etsy الخاص بك ، ستحتاج إلى إعادة إدخال كلمة مرور حسابك. انقر فوق المربع المسمى “الرجاء إدخال كلمة المرور الخاصة بك” واكتب كلمة مرور حسابك ، ثم انقر فوق إغلاق الحساب.

قد يستغرق Etsy ما يصل إلى 30 دقيقة لمعالجة طلب حذف حساب إتسي . سوف تتلقى أيضًا تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني. هذا كل ما عليك فعله لإلغاء حساب Etsy الخاص بك!

إذا حاول شخص ما زيارة صفحة ملفك الشخصي على Etsy ، فسيتلقى رسالة تفيد بأن الصفحة غير متوفرة. وبالمثل ، إذا كنت بائعًا على Etsy ، وحاول شخص ما زيارة صفحة متجرك أو صفحة عنصر مدرج في متجرك ، فسيتلقى نفس الرسالة.

حتى إذا أغلقت حسابك ، فلن يتمكن أي شخص آخر من استخدام اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بهذا الحساب لإنشاء حساب جديد.

كان هذا كل شيء بخصوص حذف حساب إتسي . تعرف أيضا على كيفية حذف حساب إيباي نهائيا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.