الرئيسيةايباي كيفية حذف حساب إيباي نهائيا – حذف حساب Ebay

كيفية حذف حساب إيباي نهائيا – حذف حساب Ebay

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يقدم موقع eBay سوقًا مثيرًا لكل من المزاد وعناصر “اشتريها الآن”. يعد امتلاك حساب eBay إما لشراء كنوز محبوبة مسبقًا أو بيع أغراضك الخاصة أمرًا شائعًا جدًا. ولكن ، ربما تكون قد قررت أنك انتهيت من أيام eBay الخاصة بك وأنك مستعد لحذف حساب إيباي eBay الخاص بك. من المحتمل أن يكون أمامك بعض الوقت قبل أن يتم إنهاء الحذف النهائي – بغض النظر عن السرعة التي بدأت بها.

كما سبق و كتبت عن طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن . بالإضافة إلى أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لتحقيق الربح الوفير

خطوات حذف حساب eBay الخاص بك بشكل دائم

يحذرك eBay للتأكد من دقة تفاصيل معينة للحساب قبل حذف حساب eBay الخاص بك. تأكد من إتمام أي عمليات شراء أو مبيعات وعدم وجود عروض معلقة في المزادات. يجب ألا يكون هناك تعليق على حسابك أو معاملات معلقة.

  • الخطوة 1 : قم بزيارة موقع الحذف

يحتوي موقع eBay على صفحة مساعدة بها زر في الأسفل يبدأ بإغلاق الحساب.

صفحة المساعدة نفسها مليئة بالمعلومات المفيدة حول الظروف التي لا يمكنك بموجبها حذف حسابك. بمجرد وصولك إلى الزر المكتوب عليه “إغلاق الحساب وحذف بياناتي” ، انقر عليه.

حذف حساب إيباي
حذف حساب إيباي
  • الخطوة 2 : اسباب اغلاق حساب ايباي

إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل ، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حساب eBay الخاص بك. سيسألك مربع الحوار بعد ذلك عن سبب مغادرتك.

سيحاول تقديم حل لك ، لذا احتفظ بحسابك على eBay. اقرأ جميع الخيارات بعناية ، وإذا كنت لا تزال ترغب في حذف حسابك ، فانقر فقط على الخيارات التي تواصل عملية حذف حسابك.

  • الخطوة 3 : انتظر لمدة 30 إلى 60 يومًا دون إعادة تنشيط الحساب

بعد إجراء عملية الحذف ، سترسل لك eBay رسالة بريد إلكتروني حول حسابك. إنهم يؤخرون إغلاق الحسابات لمدة 30 يومًا ، مما يسمح لك بإيقاف العملية إذا قمت بإعادة تنشيط حسابك.

إذا كنت قد اشتريت أو أجريت عملية بيع مؤخرًا ، فسيكون التأخير أطول – قد يتعين عليهم التحقيق للتأكد من أن إغلاق الحساب ليس بأي حال من الأحوال جزءًا من عملية الاحتيال. في نهاية فترة الانتظار ، من المفترض أن تتلقى رسالة تفيد بحذف حساب إيباي الخاص بك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.