الرئيسية ايباي 7 طرق للحصول على المزيد من تقييمات في إيباي Ebay

7 طرق للحصول على المزيد من تقييمات في إيباي Ebay

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
طرق زيادة تقييمات ايباي الايجابية

إذا كنت بائعًا في eBay ، فإن تلقي ردود فعل إيجابية أمر بالغ الأهمية لبناء سمعة جيدة وجذب عملاء جدد. ومع ذلك ، قد يمثل الحصول على التعليقات تحديًا في بعض الأحيان ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. في هذا الصدد ، هناك عدة طرق للحصول على المزيد من تقييمات الايجابية في إيباي eBay ، بما في ذلك تقديم خدمة عملاء ممتازة ، وطلب التعليقات ، وترك التعليقات للمشترين ، وتقديم منتجات عالية الجودة ، والتواصل مع المشترين ، وتقديم أوصاف دقيقة ، والبيع بشكل متكرر. باتباع هذه النصائح ، يمكنك زيادة فرصك في تلقي ردود فعل إيجابية وبناء عمل تجاري ناجح على eBay.

كما سبق و تعرفنا على طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن ، بالإضافة إلى كيفية التحقق من رصيد بطاقة هدايا إيباي .

7 طرق للحصول على المزيد من تقييمات في إيباي Ebay

كن سريعا في الدفع الخاص بك

تتمثل إحدى طرق تعزيز ملاحظاتك وسمعتك في أن تكون مشترًا. وعندما تشتري عنصرًا ، ادفع بمجرد فوزك بالمزايدة (أو انقر فوق “اشتر الآن”). يقدر البائعون عدم الاضطرار إلى الانتظار أو طلب المال ، وهذا يساعد على زيادة فرصك في الحصول على تعليقات (رائعة). إذا كنت تبدأ بسجل فارغ وليس لديك أي مراجعات ، فابدأ بشراء مجموعة من السلع الصغيرة ذات الأسعار الرخيصة كطريقة سريعة للحصول على هذه التعليقات.

اكتب عن مشترياتك على الفور

إذا لم تكن أبدًا في مكان البائع ، فقد يكون من الصعب معرفة مدى اعتمادهم على تعليقاتهم. حتى إذا كنت لن تستخدم العنصر الذي اشتريته حديثًا على الفور ، أخرجه من العبوة وتحقق منه. ثم خذ 30 ثانية للجلوس وكتابة ملاحظة سريعة أن العنصر جاء كما هو موصوف وأنت سعيد بكيفية إرساله.

كيفية الحصول و زيادة الملاحظات الايجابية في ايباي لتعزيز الثقة
كيفية الحصول و زيادة الملاحظات الايجابية في ايباي لتعزيز الثقة

أرسل العناصر المعبأة جيدًا للحصول على الملاحظات الايجابية Ebay

يميل الناس إلى كتابة التجارب السيئة أكثر بكثير من تلك الجيدة ، لذا فإن تغليف العناصر جيدًا له تأثيران: الأول ، ستحتاج إلى تجنب الحصول على مراجعة رديئة مضمونة تقريبًا عن طريق تغليف الأشياء بأمان وأمان ؛ وثانيًا ، ستحصل على المزيد من الملاحظات الايجابية eBay حيث يمكن للمشترين إخبار المشترين الآخرين أنك بائع يهتم بتغليف الأشياء وسيعرفون أن مشترياتهم المستقبلية ستصل نظيفة وغير منقطعة.

نصيحة إضافية: حاول تجنب استخدام الجرائد كمواد تغليف لأن الحبر يمكن أن يصل إلى العنصر نفسه. استخدم مواد التعبئة المصنوعة خصيصًا لهذا الغرض.

قائمة وبيع العناصر عالية الجودة

في حين أنه قد يكون من المشكوك فيه من الناحية الأخلاقية بيع الهدايا المعاد تدويرها ، إلا أنه على الأقل إدراج العناصر الجديدة و / أو في حالة جيدة. آخر شيء تريد القيام به هو البحث عن الأشياء التي تجمع الغبار حول منزلك ، ثم تمريرها كشيء آخر للمشترين.

لا يرغب الناس في تلقي البريد غير المرغوب فيه ، لذا كن دقيقًا بشأن كيفية سرد حالتها. للتأكد من وصولها بالحالة التي ذكرتها ، لفها في شيء مثل كيس Ziploc حتى لا تتبلل أو تنبعث منها رائحة كريهة.

لا تحاول جني أموال إضافية عن طريق الشحن بطريقة مختلفة

قد تعتقد أنه من السهل إدراج طريقة شحن واحدة ، ثم إرسالها بطريقة أرخص. لا. إنه كذب وظلم ، ومن أسرع الطرق لفقدان الثقة مع المشترين. مهما كان خيار (خيارات) الشحن الذي أدرجته ، التزم به عند إرساله.

إذا حدد المشتري خيار الشحن الأسرع (والأغلى) ، فذلك لأنه يريد العنصر في الحال وسيسعده كثيرًا بكتابة ملاحظة سريعة يشيدون بها على ذلك.

اطلب بشكل غير مباشر المزيد من تقييمات في إيباي eBay

سيخبرك معظم البائعين ذوي الخبرة على eBay ، إن لم يكن جميعهم ، أنه من الغريب أن تطلب من المشتري إجراء مراجعة. بدلاً من ذلك ، افعل ذلك بشكل غير مباشر. أولاً ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمشتري يفيد بأنه مقدم العطاء الفائز وأنك تأمل أن يكون راضياً عن شرائه وقل ذلك ، وأنك متاح دائمًا إذا كان لديه أي أسئلة أخرى.

هذا يختتم غالبية المشتريات. إذا لم يدفعوا ثمنها بعد ، أرسل فاتورة متابعة بعد بضعة أيام من تقديم العطاء. وإذا لم تكن قد تلقيت مراجعة بعد حوالي شهر من الشراء ، فلا بأس أن ترسل لهم رسالة سريعة تسألهم عما إذا كانوا سعداء بكل شيء. فقط تأكد من ترك تعليقات إيجابية لهم أولاً.

قم بتضمين ملاحظة مع عملية الشراء

هل تعتقد أن الملاحظات المكتوبة بخط اليد قد أصبحت عتيقة الطراز؟ فكر مرة اخرى! إنها طريقة سهلة للغاية لمنح المشترين دفعة لترك تعليقات لطيفة لك أو للتواصل معك إذا كانت لديهم أية مشكلات.

في الختام ، يعد بناء سمعة إيجابية على موقع eBay أمرًا بالغ الأهمية لأي بائع يتطلع إلى تنمية أعماله. من خلال تقديم خدمة عملاء ممتازة ، وتقديم منتجات عالية الجودة ، وطلب التعليقات ، وترك التعليقات للمشترين ، وتقديم الحوافز ، يمكنك زيادة احتمالية أن يترك المشترون ردود فعل إيجابية ويساعدك على بناء سمعة قوية على موقع eBay.

تذكر أن اتقييمات في إيباي eBay هي طريق ذو اتجاهين. من خلال تخصيص الوقت الكافي لتقديم تجربة شراء إيجابية لعملائك ، يمكنك تشجيعهم على ترك تعليقات إيجابية ومساعدتك في جذب المزيد من المشترين في المستقبل. بصفتك بائعًا ، نسعى دائمًا إلى تجاوز توقعات عملائك وتقديم أفضل خدمة ممكنة ، وستكون في طريقك لبناء مشروع eBay ناجح.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.