الرئيسية العملات الرقمية طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول ؟ هل ترغب في كسب العملات المشفرة دون جهد و تعقيد ؟ اذن انت في المكان المناسب

يتطور سوق العملات المشفرة بسرعة ، ولم يعد الاستثمار في العملات المشفرة على وشك الشراء والاحتفاظ بعد الآن. على الرغم من أن الاحتفاظ بالإقامات هو أحد أكثر الطرق أمانًا وأفضلها لاستراتيجيات الاستثمار على مدار العقد الماضي ، فمنذ وجود Bitcoin ، كان هناك مجال كبير للاحتفاظ به أكثر من مجرد الاحتفاظ به.

في بينانس Binance ، هناك فرص لا حصر لها لزيادة حيازة الأصول على الرغم من أنك لست مشتركًا في التداول. هنا سوف نتعلم كيفية ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول . يوجد حاليًا عدة طرق لشراء العملات المشفرة على Binance. بينما يركز العديد من الأشخاص على الطريقة التي يتم بها التداول ، هناك العديد من الطرق لمتابعة صفقات رائعة للعملات المشفرة التي تمتلكها. وهذه الصفقات لا تتوقف عند الشراء.

هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة لتنمية حيازة العملات المشفرة ، وهذا حتى عندما لا يتداول المرء. من خلال Binance ، ستتمتع بسلطة أعلى لتخصيص الرموز للخدمات والأنشطة المختلفة التي نطلقها باستمرار على المنصات.

إذا لم يكن لديك حساب ، فما عليك سوى نقر على هذا المقال : كيفية إنشاء حساب في بينانس Binance بعد تحديث الاخير

أفضل الطرق لكسب العملات المشفرة على Binance والتي لا تتضمن التداول

هنا نقدم لك قائمة بأفضل الطرق للتأكد من ربح العملات الرقمية عبر المنصة دون الحاجة إلى التداول. فلنبدأ دون انتظار أطول!

كسب العملات المشفرة

احصل على توكن Token جديد من خلال الاحتفاظ بـ BUSD أو BNB أو أي عملة مشفرة أخرى عبر Binance Launchpool

قبل بضعة أشهر ، تم تقديم Launchpool Binance. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها ربح توكن عملات من خلال المشاريع التي تم إطلاقها حديثًا وتحتاج فقط إلى إيداع BNB في مجمع السيولة. ستربح أيضًا تشفيرًا مجانيًا عبر Binance من خلال زراعة بعض عملة BNB أو غيرها من العملات المشفرة على Launchpool. إذا سألت ، سنكون أكثر من سعداء لمناقشة دليل كامل معك حول ذلك أيضًا!

تنمو Stablecoins من خلال Liquid Swap بواسطة Binance

منتج آخر لتجمع السيولة تم إطلاقه أيضًا على Binance وهو Liquid Swap. هذا هو منتج تجمع AMM (صانع السوق الآلي). إنها واحدة من الأنواع الفريدة من نوعها مع التبادل المركزي. كما أنها تستضيف مجموعات متنوعة من السيولة تتيح للمستخدمين أيضًا تبادل الأصول المشفرة وهناك حد أدنى من الانسكاب وكسب حصة من الفائدة الناتجة عن الانضمام إلى تجمع السيولة هذا.

حصة توكن للحصول على مزايا من خلال Binance Staking

منذ عام 2019 ، دعم النظام الأساسي آلية إثبات الحصة مع العديد من العملات المشفرة عبر النظام الأساسي. بكلمات بسيطة ، ستوفر لك عملية تثبيت الرموز المميزة على Binance تلقائيًا الفوائد التي تحصل عليها من ربح العملة المشفرة من خلال برامج Staking.

من خلال Locked Staking on Binance ، ستتمكن من ربح توكن العملات الرقمية إضافية من 25 عملة مشفرة مدعومة حاليًا ولا توجد أي قيود مرتبطة بها. يمكن أن يسمى هذا اكتشاف طريقة لشراء عملات معدنية مجانية عبر Binance ، دون شراء العملات المشفرة التي تمتلكها بالفعل والاستفادة منها.

اشترك في توكن على Staking المقفلة على Binance للحصول على عوائد أعلى

لديك أيضًا خيار استكشاف التخزين المقفل على Binance وقفل التوكن المميزة لفترة قصيرة مثل 7 أيام للحصول على عوائد أعلى. هناك أكثر من خمس طرق للتثبيت المقفل يمكنك المضي قدمًا ورؤيتها. كل هذا كان ممكنًا بسبب المشاريع المشاركة التي لها عوائد سنوية تبلغ حوالي 16٪ وطرق مختلفة لكسب خالية من العملات المشفرة.

المشاركة في DeFi Staking لربح العملات الرقمية

من خلال التمويل اللامركزي أو DeFi ، ستتمكن من المشاركة في فرص الكسب التي كانت متاحة للرموز المميزة. على سبيل المثال ، أطلقت Binance DeFi Staking أيضًا العديد من المنتجات التي توفر عوائد سنوية تصل إلى حوالي 60٪. ويمكن القيام بذلك باستخدام DAI و BNB و USDT و BUSD.

كسب الفائدة من خلال توفير المنتجات على Binance

باستخدام Binance Savings ، يمكن للمرء أن يلقي نظرة على العديد من منتجات التوفير لتخزين العملات المشفرة وأيضًا كسب العملات المشفرة المجانية على المنصة من خلال العائد الذي تحققه. سيكون لديك خيار الذهاب مع مدخرات مرنة حيث يمكن للمرء أن يقوم بالإيداعات أو الاسترداد في أي وقت. ثم هناك أيضًا خيار Locked Savings ، حيث ستتمكن من تأمين العملة المشفرة لعدة أيام ثم سحب مدفوعات الفوائد الأكبر.

قم بتخزين عملاتك على حسابات لكسبها من Airdrops

حاليًا ، يمكنك تخزين BNB على حساب Binance. سوف تستفيد من مجرد كونك جزءًا من عمليات الإنزال الجوي البالغة 16 مليون دولار باستخدام رموز SXP. هذا حصري لحاملي Binance BNB. إنه برنامج مدته 12 أسبوعًا يساعدك في الحصول على رمز SXP يتناسب مع حيازاتك من BNB في الأسبوع. هذه هي نوع الفرص التي تحتاجها لمواصلة النظر إليها باستمرار في المستقبل أيضًا.

لذلك كانت هذه هي أفضل 7 طرق يمكنك من خلالها ربح العملات الرقمية دون التورط في التداول. هذه أيضًا طرق موصى بها بشدة لكسب أصول أعلى عبر Binance ، بغض النظر عن حقيقة إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة بالعملات المشفرة. لذا تأكد من بدء كسب المال عبر النظام الأساسي الآن وإذا لم يكن لديك حساب بعد ، فقم بإنشاء حساب binance الآن!

كما سبق و كتبت حول افضل مواقع ربح الروبل . بالإضافة إلى كيفية شراء عملة دوجكوين بدون تاكيد الهوية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.