الرئيسية العملات الرقمية 7 طرق لربح العملات المشفرة مجانا في عام 2024

7 طرق لربح العملات المشفرة مجانا في عام 2024

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

نعلم جميعًا مدى قيمة العملات المشفرة ، ولكن يصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام إذا كان بإمكانك ربح العملات الرقمية مجانا .

الكثير من الاشخاص يريدون ان يكون معهم العملات الرقمية لكن ذلك اصبح صعب مع عدم امتلاك المال و صعود الاسعار . لذلك لا تقلق لا زال هناك طرق ربح العملات المشفرة .

هذه طرق كلها مجانية و تقدمها منصات و مواقع صادقة مقابل تعلم شيء ما او استخدام احد مشاريعها .

كما سبق و تعرفنا على 10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في سنة 2023. بالإضافة إلى طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

طرق ربح العملات المشفرة مجانا

في السنوات الأخيرة، انتشرت العملات المشفرة بشكل كبير وأصبحت واحدة من أهم الأصول الرقمية في العالم. تعتبر العملات المشفرة فرصة للربح والاستثمار، ولكن الحصول على العملات المشفرة قد يكون مكلفًا في بعض الأحيان. ومع ذلك، هناك طرق يمكنك استخدامها لربح العملات المشفرة مجانًا في عام 2024. في هذه المقالة، سنستعرض سبع طرق للحصول على العملات المشفرة بشكل مجاني.

ربح عملة Presearch

جاء Presearch من البحث بشكل خاص. إنه محرك بحث يدعمه المجتمع ويستخدم تقنية blockchain. هذا يعني بشكل أساسي أنه يتم تشغيله بواسطة العقد التي يديرها مستخدمو Presearch.

يمكنك زيارة Presearch وإدخال مصطلح البحث للبدء.

ولكن يجب عليك إنشاء حسابك لتجميع رموز PRE. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك ملحق متصفح Presearch استخدام البحث المسبق مباشرة من شريط العناوين.

ربح العملات الرقمية
ربح العملات الرقمية

يمكنك السحب بمجرد جمع 1000 من رموز PRE التي يمكنك التحقق منها في صفحة الحساب المعنية.

ستتمكن من ربح عملة هذا الموقع مع كل عملية بحث . بالاضافة إلى شخص تدعوه للمواقع تكسب 25 عملة على تسجيله .

تعلم واكسب العملات رقمية مجانا من بينانس

باعتبارها أكبر بورصة تشفير في العالم ، تتمتع بينانس Binance ببرنامج تشفير رائع للتعلم والكسب. يمكنك ربح العملات المشفرة أثناء التعلم على Binance ، ولكن هناك عدة شروط. برنامج تعلم واكسب Binance متاح فقط لمستخدمي Binance الجدد الذين قاموا بالتسجيل والتحقق من حساباتهم في غضون 3 أيام. يقومون بتحديث عروضهم بانتظام بعملات معدنية جديدة وشائعة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان عددًا قليلاً من العملات المعدنية والرموز المميزة المتاحة هي: LUNA , AERGO , SANTOS ,POND

كلمة للحكماء – على الرغم من ذلك ، فإن الكثير من برامج Binance للتعلم والربح لها متطلبات أخرى بالنسبة لك للحصول على التشفير الخاص بك. لذلك ، بينما قد يكون الاختبار السريع جزءًا منه ، فقد تحتاج أيضًا إلى شراء كمية معينة من التشفير قبل أن تكون مؤهلاً للتعلم وكسب المكافآت. لا تقلق إذا كنت لا تتطلع إلى استثمار أموالك الخاصة – فهذا يختلف كثيرًا حسب الحملة. بالنسبة لحملات التشفير الأخرى ، يمكن أن تتضمن المتطلبات مشاركة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بدلاً من الاستثمار أو تداول حجم معين. ترقب إعلانات مدونة Binance لأن لديهم حملات جديدة للتعلم وكسب شهريًا.

ربح العملات المشفرة من التعدين

يُعتبر التعدين من أساليب الحصول على العملات المشفرة بطريقة مجانية وشائعة. يعتمد هذا العمل على حل الألغاز الرياضية المعقدة لإضافة المعاملات إلى سلسلة الكتل الخاصة بالعملة المشفرة.

تعتبر العملات المشفرة مثل بيتكوين وإيثيريوم من أشهر العملات التي يمكن تعدينها. يتم استخدام الحواسيب القوية والمعدات الخاصة لحل هذه الألغاز وإضافة المعاملات إلى سلسلة الكتل.

من الجوانب الإيجابية لعملية التعدين هو أنها توفر فرصة للأفراد لكسب العملات المشفرة بشكل مجاني. ومع ذلك، فإن عملية التعدين تحتاج إلى الكثير من القوة المعالجة والموارد الكهربائية، مما يعني أنها قد تكون مكلفة وغير مجدية في بعض الأحيان .

و برامج تعدين البيتكوين هي مجانية كل ماعليك هو إنشاء حساب وتحميل البرنامج و البدء .

وتقوم هذه البرامج بالدفع على :

ربح العملات المشفرة من Coinbase 

هناك العديد من العملات المشفرة. في Coinbase ، يمكنك التعرف على بعض مشاريع التشفير هذه أثناء ربح بعض الرموز المميزة.

ربح العملات الرقمية
ربح العملات الرقمية

الأمر بسيط كما يبدو ، اكسب أثناء التعلم.

الجانب السلبي الوحيد هو أنك قد لا تستوفي بعض شروط الأهلية ما لم تنتقل إلى بلد آخر. لذلك ، هذا البرنامج مخصص لبلدان محددة ، وتحاول Coinbase إضافة المزيد عندما نتحدث عنه.

تعرف على كيفية إنشاء حساب في محفظة كوين بيز Coinbase

ربح العملات من coinmarketcap

يتيح CoinMarketCap Earn للمستخدمين تلقي الرموز أثناء التعرف على مشروع العملة المشفرة. كل مستخدم يشاهد سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية حول مشروع تشفير ، وأكمل الاختبار بنجاح بنسبة 100٪ ، وستتلقى المهام المختلفة الأخرى (إن أمكن) كمية محددة مسبقًا من الرموز كمكافأة ، في أصل تشفير المشروع المعني .

تخضع برامج CoinMarketCap Earn التعليمية لاتفاقية مستخدم CoinMarketCap واتفاقية مستخدم CoinMarketCap Earn وتحكمها. في حالة وجود تعارض بين اتفاقية مستخدم CoinMarketCap واتفاقية مستخدم CoinMarketCap Earn ، تسود اتفاقية مستخدم CoinMarketCap Earn. لا يُقصد بالمحتوى المقدم على CoinMarketCap Earn تقديم مشورة مالية أو استثمارية. إنه يخدم كمحتوى تعليمي بحت لمستخدمي CoinMarketCap.

ربح العملات الرقمية من Phemex 

تمتلك Phemex برنامجًا رائعًا للتعلم و ربح العملات الرقمية . على الرغم من أن برامجهم تعمل بشكل مختلف قليلاً عن البرامج المذكورة أعلاه. ستستمر في مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال الاختبارات والحصول على مكافآتك. ولكن بدلاً من الحصول على عملة مشفرة معينة – ستحصل على ما يصل إلى 16 دولارًا أمريكيًا تضاف إلى حسابك في Phemex حتى تستثمر في عملة مشفرة من اختيارك!

في الوقت الحالي ، البرامج التي يمكنك إكمالها هي العملات الورقية مقابل العملات المشفرة ، بالإضافة إلى دورة تدريبية محددة حول كيفية شراء وتحويل العملات المشفرة على Phemex. يعد هذا خيارًا رائعًا للتعلم والكسب لأولئك الذين يرغبون في مزيد من الحرية مع العملات المشفرة التي يستثمرون فيها.

ربح العملات من مواقع المهام

الحنفيات الرقمية ( مثل موقع Freebitcoin) هي مواقع تقدم العملات المشفرة مجانًا للمستخدمين. عادةً ما يتعين على المستخدمين القيام بمهام بسيطة مثل حل الألغاز أو مشاهدة الإعلانات للحصول على العملات المشفرة. يتم تحديث الحنفيات بانتظام ويمكنك زيارتها بانتظام للحصول على المزيد من العملات المشفرة.

على الرغم من أن الحنفيات الرقمية توفر العملات المشفرة مجانًا، إلا أن الكمية التي يمكنك الحصول عليها عادةً ما تكون صغيرة. قد تحتاج إلى جمع العديد من العملات المشفرة من الحنفيات لتحقيق قيمة كبيرة. ومع ذلك، إذا كنت مستعدًا للاستثمار بعض الوقت والجهد، فقد تكون الحنفيات الرقمية خيارًا جيدًا لربح العملات المشفرة مجانًا في عام 2024.

هذه كانت7 طرق يمكنك استخدامها لربح العملات المشفرة مجانًا في عام 2024. سواء كنت تفضل التعدين السحابي أو الحنفيات الرقمية أو البرامج الإحالة، فإن هناك فرصًا للحصول على العملات المشفرة بدون الحاجة إلى استثمار مبالغ كبيرة. ومع زيادة الاهتمام بالعملات المشفرة، قد تكون هذه الطرق فرصًا جيدة للدخول في عالم العملات المشفرة وتحقيق ربح مجاني.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.