الرئيسية العملات الرقمية كيفية تسجيل في Presearch و ربح عملة Pre من خلال عمليات البحث

كيفية تسجيل في Presearch و ربح عملة Pre من خلال عمليات البحث

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنرى في هذه المقالة كيفية تسجيل في Presearch و ربح عملة Pre من خلال عمليات البحث .ساقدم لكم كيفية إنشاء حساب في بريسيرتش و كسب توكن منه مجانا و طريقة سحب من الموقع .

عرفت عملة Presearch قفزة كبيرة في سعرها حيث انتقلت من 0.02 دولار إلى 0.25 دولار خلال سنة واحدة فقط .

و الجميل في الامر مازال يمكنك ربح عملة Pre مجانا بدون إنفاق سنتيم واحد . مازال يمكنك كسب العملة من خلال عمليات البحث و دعوة الاصدقاء لتجربة محرك البحث اللامركزي

كما سبق و تحدثنا عن 5 طرق لربح العملات المشفرة مجانا . بالإضافة إلى  افضل 5 برامج تعدين البيتكوين على الحاسوب مجانا .

كيفية تسجيل في Presearch و ربح عملة Pre من خلال عمليات البحث

تقدم Presearch توكن PRE كمكافأة لأولئك الذين يبحثون من خلال النظام الأساسي. هذه الرموز لها قيمة جوهرية لأنها توكن وصول تم شراؤها من قبل المعلنين لاستهداف الباحثين الذين يدخلون كلمات رئيسية معينة.

المبلغ المقدم حاليًا للباحثين هو 0.25 PRE إذا قاموا بالبحث من خلال محرك البحث على Presearch. و يتغير هذا المبلغ حسب ارتفاع أو إنخفاض سعر العملة .

كيفية تسجيل في Presearch خطوة بخطوة

لربح عملة Pre فأول خطوة هي إنشاء حساب في محرك البحث اللامركزي ، تابع شرح :

  1. توجه إلى موقع presearch
  2. بعد ذلك ، انقر على الانضمام كما في الصورة :
 تسجيل في Presearch
  1. الان ضع عنوان البريد الإلكتروني ثم كلمة المروة و اعد كتابتها في الخانة الثالثة و انقر على تسجيل

مبروك تم تسجيل بنجاح في الموقع و سيهديك 25 توكن من Presearch . الان لم يتبقى لك سوى تثبيت اضافة الموقع على متصفح الكروم او اي متصفح كروميوم من هنا

كيفية ربح عملة Pre من موقع Presearch مجانا

بعد تثبيت الإضافة سيصبح محرك البحث اللامركزي للعملة هي رئيسي في متصفحك و كل عملية بحث تجريها من خلاله سيتم إضافة مبلغ معين إلي رصيدك .

ربح عملة Pre
ربح عملة Pre

كما ان هناك طريقة ثانية لكسب عملة بريسيرتش بشكل اكبر و هي دعوة الاصدقاء للمحرك . كل شخص تدعوه للموقع ستكسب 25 عملة من Presearch بعد اتمام تسجيل و استخدام محرك البحث .

كيف يمكنني سحب عملة Pre من موقع Presearch

يتم بعد ذلك ضرب عدد PRE التي حصل عليها المستخدم في مستوى PRE الخاص به لتحديد عدد الرموز المميزة التي يحق له سحبها. يجب على كل مستخدم جمع 1000 PRE على الأقل لبدء السحب.


يمكنك عرض هذا الرابط لمعرفة المستخدمين الذين يسحبون مكافآت PRE الخاصة بهم إلى محافظ blockchain الخارجية الخاصة بهم:

انه رابط لتأكد من مصداقية الموقع . و يمكنك سحب العملة إلى  KuCoin . اذا لم تكن تمتلك حساب فيه تعرف على طريقة التسجيل في كوكوين Kucoin وتفعيله خطوة بخطوة

تُستخدم المكافآت المكتسبة في المقام الأول لغرضين ، لعرض الإعلانات على المنصة وللبيع للمشترين الآخرين للتحويل إلى العملة المحلية أو العملات المشفرة البديلة مثل البيتكوين والإيثريوم.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية تسجيل في Presearch و ربح عملة Pre من خلال عمليات البحث . تعرف على كيفية حرق عملة شيبا بجميع الطرق المتاحة المجانية و المدفوعة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.