الرئيسية ديسكورد كيفية تغيير لون اسمك في ديسكورد Discord

كيفية تغيير لون اسمك في ديسكورد Discord

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أثناء استخدام Discord ، خاصة على الخوادم الشهيرة ، قد تلاحظ أن العديد من الأعضاء لديهم ألوان مختلفة لأسمائهم. إنها ميزة رائعة تجعل التعرف على أعضاء معينين في الخادم أسهل قليلاً. قد تتساءل عن كيفية تغيير لون اسمك في ديسكورد .

في Discord ، تعتمد ألوان الاسم على الأدوار التي تم تعيينك لها. سيرث أي عضو في الدور لون هذا الدور لاسمه. لتغيير لون اسمك بعد ذلك ، يجب أن يتم تخصيص دور لك.

إذا كنت مالك خادم ، وبالتالي لديك الأذونات المناسبة ، فيمكنك إنشاء دور باللون الذي تريده وتعيينه لنفسك. بدون الأذونات المناسبة ، سيتعين عليك مطالبة مالك الخادم أو المشرفين بتعيين الدور نيابةً عنك.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إنشاء دور وتغيير لون اسمك في خادم Discord الذي تملكه أو لديك حق الوصول الإداري إليه.

كما سبق و كتبنا عن كيفية استرجاع حساب ديسكورد بدون بريد إلكتروني . بالإضافة إلى أفضل 5 برامج لتغيير الصوت في ديسكورد Discord

كيفية تغيير لون اسمك في ديسكورد

لتغيير لون اسمك في Discord ، يجب أن يتم تعيين دور له اللون المطلوب المحدد له. عند إنشاء الأدوار ، يمكن للمسؤولين تعيين لون لهذا الدور. سيرث أي عضو في الدور لون هذا الدور لاسمه.

تذكر أنك بحاجة إلى أن تكون مالكًا للخادم أو لديك الأذونات المناسبة لإنشاء الأدوار وتعيينها. يمكنك قراءة المزيد حول التدرج الهرمي للأدوار وكيف تتبع الألوان هذا التسلسل الهرمي في وثائق Discord حول إدارة الأدوار

.

  1. في Discord ، انقر فوق اسم الخادم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا وحدد إعدادات الخادم.
  2. انقر على الأدوار في القائمة الموجودة على اليسار ، أسفل اسم الخادم الخاص بك.
تغيير لون اسمك في Discord
تغيير لون اسمك في Discord
  1. في صفحة “الأدوار” ، انقر فوق الزر “إنشاء دور” بجوار شريط البحث في أدوار البحث. إذا كان لديك بالفعل دور تريد فقط تعيين لون له ، فما عليك سوى النقر فوقه أسفل الأدوار الحالية لتحريره.
تغيير لون اسمك في Discord
تغيير لون اسمك في Discord
  1. اكتب اسمًا لدورك وحدد لونًا له. يمكنك اختيار لون مخصص بالنقر فوق مربع Color Picker فوق الألوان المحددة مسبقًا.
  1. احفظ دورك الجديد بالنقر فوق الزر “حفظ التغييرات” أسفل هذه الشاشة.
  2. أنت الآن بحاجة إلى تخصيص الدور لنفسك أو للآخرين. انقر فوق الأعضاء ضمن إدارة المستخدم في القائمة الموجودة على اليساركما في الصورة التوضيحية :
  3. انقر فوق الرمز + الموجود بجوار اسم المستخدم لكل عضو ترغب في تعيين هذا الدور له ، وحدده من القائمة المنسدلة التي تظهر.

تغيير لون اسمك ليس كل الأدوار. إنها ميزة قوية في Discord تساعد في تنظيم أعضاء الخادم الخاص بك ومنح الأذونات المناسبة لمشرفي الخادم. ومع ذلك ، فإن لديهم مزايا إضافية ، مثل القدرة على ذكر جميع أعضاء الدور بمقبض واحد.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.