الرئيسية العملات الرقمية كيفية حرق عملة شيبا بجميع الطرق المتاحة المجانية و المدفوعة

كيفية حرق عملة شيبا بجميع الطرق المتاحة المجانية و المدفوعة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تعرف على جميع طرق لحرق عملة شيبا ؟ هل انت من مجتمع شيبا ارمي و تريد المساهمة في عملية حرق عملة shiba . إذن انت في المكان المناسب سنناقش في هذه المقالة جميع طرق حرق عملة Shiba Inu .

منذ ان تم إطلاق مشاريع حرق و ومجتمع الشيبا في جميع انحاء يقوم بمجهود جبار لحرق اكبر عدد ممكن منها . و فعلا لقد استطاعوا حرق كميات كبيرة .

لكن المجتمع العربي من الشيبا لا تزال مساهمته ضعيفة لحد ساعة في حرق عملة شيبا . لذلك في هذه المقالة سنوضح جميع الطرق المجانية و المدفوعة لحرق شيبا .

كما سبق و ناقشنا كيفية كيفية شراء عملة شيبا shiba inu بالبطاقة المصرفية خطوة بخطوة .بالإضافة إلى افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال

كيفية حرق عملة شيبا بجميع الطرق المتاحة المجانية و المدفوعة

ماهو حرق العملات الرقمية

حرق العملات المشفرة هو العملية التي يمكن للمستخدمين من خلالها إزالة الرموز (وتسمى أيضًا العملات المعدنية) من التداول ، مما يقلل من عدد العملات المستخدمة. يتم إرسال الرموز المميزة إلى عنوان محفظة لا يمكن استخدامه في معاملات بخلاف استلام العملات. المحفظة خارج الشبكة ، ولم يعد من الممكن استخدام الرموز المميزة.

يتم “حرق” العملة المشفرة عندما يتم إرسال عملة إلى عنوان محفظة يمكنه فقط تلقي العملات المعدنية. وتسمى هذه العناوين أيضًا عناوين “آكل الطعام” أو “المحرقة “. تحتوي محافظ العملات المشفرة على مفاتيح خاصة تتيح لك الوصول إلى الرموز التي قمت بتخزينها فيها ؛ ومع ذلك ، لا تحتوي عناوين الناسخ على مفتاح خاص ، مما يعني اختفاء الرموز المميزة إلى الأبد

لماذا يجب حرق عملة الشيبا

إن عملية حرق عملة shiba ضرورية لرفع من قيمة هذه العملة ، فكلما كان الحرق بكثافة سيحدث انفجار في قيمتها . فعندما يتم ارسال شيبا إلى المحارق فهذا يعني ان هذه الكمية من العملة لم تعد متاحة لتداول و هذا يساعد في الحد من المعروض من العملة و بالتالي ستتأثر قيمتها بشكل ايجابي .

حرق عملة shiba
حرق عملة shiba

فالحرق يشبه حدا ما عملية القبض (Hold ) في الهدف . عملية الحرق غالبا تكون نتائجها غير فورية فهي عملية للمدى المتوسط و البعيد .

طرق حرق عملة shiba مجانا

اطلق فريق عملية الحرق عدة مشاريع لحرق شيبا بطرق مخلفة حتى يكون لجيش شيبا اكثر من خيار لفعل ذلك ، الان نتعرف على طرق المجانية

  • حرق شيبا من خلال محرك البحث shibasearch
حرق عملة shiba
حرق عملة shiba

بإستخدامك لمحرك بحث شيبا فانت تساعد في حرق شيبا دون ان تكلف نفسك عناء كبير . فكرة هذا المحرك لحرق عملة الشيبا بسيطة .
فعندما تتصفح المواقع من خلاله فانت تشاهد اعلانات في صفحته الرئيسية و ذلك العائد المادي من الاعلانات يستخدم لشراء عملة شيبا و حرقها .

ففي الاسبوع الاخير لقد حرق محرك البحث هذا 60 مليون عملة من شيبا .

  • حرق شيبا من خلال موقع احصائيات الحرق shibburn

هو موقع متخصص في عرض احصائيات حرق الشيبا و هو إحدى المشاريع الرائدة في الحرق . يقدم هذا الموقع احصائيات عن جميع عمليات الحرق التي تمت في اخر 24 ساعة .

و هذا الموقع يعرض الاعلانات فكل زيارة له تعني انك تساهم في حرق عملة الشيبا لان عائدات الاعلانات يشترون بها شيبا ثم يحرقونها

  • حرق شيبا من خلال سماع لقوائم تشغيل الموسيقى الخاص بالمشروع biggerentertainment
حرق عملة shiba
حرق عملة shiba

إنها طريقة بديلة للحرق . هذه الطريقة تعتمد على سماع الموسيقى الخاصة بالمشروع و العائدات تذهب للحرق .

يساهد العديد من الفنانين بأغاني لفائدة الشيبا و يقوم جيش الشيبا بدوره بسماع لها و بالتالي يتم الحرق بطريقة سهلة و بسيطة .

  • تحدث الحروق على مدار الشهر بناءً على النشاط بين جميع الأنظمة الأساسية.
  • يتم أيضًا نشر جميع الحروق على تويتر للتحقق من المجتمع.قد يتقلب معدل الحرق اعتمادًا على متوسط سعر SHIB.
  • الأغاني الموجودة في قائمة التشغيل الخاصة بالمشروع عرضة للتغيير. فنانين جدد وأنواع تضاف أسبوعيا.
  • حرق شيبا من خلال لعب العاب الهاتف Shiba Burn Game

قام فريق شيبا بترخيص ل 10 ألعاب لحد الساعة للمساهمة في عمليات الحرق . و لاتختلف هذه الطريقة عن طرق السابقة حيث يذهب العائد لشراء شيبا ثم حرقها .

طرق حرق عملة shiba المدفوعة

هذه الطرق الاتية الاكثر نجاعة في حرق عملة شيبا لانها تحرق عددا كبيرا و هي مثل التبرع لمشروع حرق شيبا .

  • حرق شيبا من خلال شراء NFT الخاص بالمشروع Shiba nft burn

بشرائك لرموز الغير قابلة للاستبدال الخاصة بمشروع شيبا تكون تساهم بشكل كبير في هذا المشروع .

العائد من بيع هذه الرسومات تذهب مباشر لعمليات الحرق و هذا المشروع يعول عليه كثيرا مجتمع شيبا لانه طموح .

تقدم شركة Shiba Coffee Company مجموعة متنوعة من القهوة الطازجة التي تحمل علامة Shiba من 16.99 دولارًا ، والتي يمكن للعملاء شراؤها باستخدام SHIB. 10٪ من أرباح الشركة ستذهب إلى حرق شيب.

بالنسبة للسيد O’Connor ، القهوة هي المنتج المثالي لتمثيل Shiba Inu. قال “القهوة شيء يمكن أن يخاطب الجميع في كل مجالات الحياة ، تمامًا مثل SHIB”. وفقًا للسيد O’Connor ، فإن القهوة محمصة جيدًا و “ستذكرك بمحمصة القهوة المحلية المفضلة لديك”.

كما تحدث عن مزايا بيع منتج مادي للترويج لـ SHIB. وقال: “إن ربط المجتمع الرقمي الذي أنشأته SHIB بالعالم المادي هو المفتاح لإحداث تأثير دائم وحركة”. “عندما يتمكن الأشخاص من لمس شيء ما وشم شمه ، يمكنهم حقًا الشعور بأن هذا ليس مجرد شيء على الإنترنت.”

  • حرق شيبا من خلال الحداث الكبيرة Shiba Event Burn

يقوم فريق الشيبا في كل حدث مهم بعمليات حرق كبيرة تعتمد على التبرعات . ففي اخر حدث تم حرق ازيد من 430 مليون شيبا .

كما ان الحدث القادم للحرق هو عيد الحب و يمكنك تبرع ب 5 دولار للمساهمة في عملية الحرق هذه ، و يتوقع ان تكون اكبر عملية حرق شيبا في تاريخها .

  • متجر الملابس الخاص بمشروع حرق شيبا decentralizedmerch

هو مشروع رائع لحرق عملة الشيبا . عبارة عن متجر لبيع الملابس و الكمامات و حقيبة الظهر و اكواب القهوة و العديد من المنتوجات الاخرى .

جميع ارباح هذا المشروع تذهب مباشرة لعمليات الحرق ، و يمكنك شراء هذه المنتوجات و تصلك لباب منزلك و دفع يكون عن طريق بطاقة الفيزا او بايبال .

ربما قد تتسائل انت ايضا لما عدد مشاريع الحرق كثيرة ؟ هذا سؤال اجاب عنه ستيفان كوبر المدير تنفيذي لهذا المشروع و قال اننا نحاول ان نجعل مجتمع شيبا ارمي بين خيارات متعددة ليحرق بطريقه التي يريد .

كان هذا كل شيء بخصوص طرق حرق عملة shiba . كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء حساب في بينانس .

إذا كنت من محبي عملة شيبا لا تنسى مشاركة هذا المقال فهو بكل تاكيد سيساعد في حرق المزيد .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.