الرئيسية بينانس كيفية إنشاء حساب بينانس : دليل خطوة بخطوة 2024

كيفية إنشاء حساب بينانس : دليل خطوة بخطوة 2024

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في منصة بينانس

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تعد منصة بينانس واحدة من أكثر منصات تبادل العملات المشفرة شيوعًا عبر الإنترنت، وذلك لسبب وجيه. فهو يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الميزات، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل البدء. سنوضح لك في هذا الدليل كيفية إنشاء حساب بينانس والبدء في تداول العملات المشفرة.

من خلال هذه المنصة الإحترافية يمكنك بيع و شراء العملات الرقمية خلال دقائق . و كسب اموال كبيرة من خلال تداول العملات الرقمية .

تقدم بينانس مجموعة واسعة من العملات المشفرة للتداول، بما في ذلك العملات الرئيسية مثل البيتكوين ، الشيبا ، الايثريوم بالإضافة إلى العديد من العملات البديلة. يتيح هذا التنوع للمستخدمين تنويع محافظهم الاستثمارية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة.

كما أن بينانس تتعامل مع الكثير من البنوك الإكترونية مثل بايير ، Advcash ، مما يتيح للمستخدمين سبل جديدة للتداول و إزدهار انشطتهم التجارية .

كيفية إنشاء حساب بينانس

هل أنت مهتم بالانضمام إلى عالم تداول العملات المشفرة؟ توفر منصة بينانس ، إحدى أشهر بورصات العملات المشفرة، منصة لتداول مجموعة واسعة من الأصول الرقمية. للبدء، ستحتاج إلىفتح حساب في بينانس Binance. في هذه المقالة، سنرشدك خلال عملية إنشاء حساب على منصة بينانس .

خطوات فتح حساب على منصة بينانس :

  • الخطوة 1: انتقل إلى صفحة بينانس الرئيسية لتسجيل حساب Binance.com
  • الخطوة 2: أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد ربطه بحساب Binance الخاص بك وأدخل كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار التسجيل باستخدام رقم هاتفك. وبدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء حساب باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو معرف آبل الخاص بك.
انشاء حساب بينانس
خطوات انشاء حساب بينانس
  • الخطوة 3 : ستطلب منك المنصة التحقق من انك لست روبوت ، قم بسحب الجزء المفقود من الصور لمكانه ، كما في صورة .
إنشاء حساب في binance
إنشاء حساب في binance
  • الخطوة 4: ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو تنبيه عبر رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التحقق. أدخل الرمز في صفحة التحقق من الرمز، وسيحصل حسابك على التحقق الفوري إذا كان الرمز مطابقًا.
التسجيل في منصة بينانس
التسجيل في منصة بينانس

بعد هذه الخطوة مبروك عليك تم إنشاء حساب في بينانس ، و الولوج بك إلى الصفحة الترحيب للموقع .

إنشاء حساب في binance
إنشاء حساب في binance

  • الخطوة 5 : الان انقر على الانتقال إلى لوحة تحكم ‘ Go to Dashboard ‘كما هو مشار إليه في صورة اعلاه .
  • الخطوة 6 : بعد الانتقال إلى صفحة الرئيسية ، ستتبقى لك إلا الخطوة الاخير لإنشاء حساب في binance ، وهي اعدادات الامان ، انقر على زر verify ، ثم اختار الهاتف كوسيلة لتحقق عند تسجيل الدخول للمنصة ، كما في الصورة :
خطوات فتح حساب بينانس وتفعيله
خطوات فتح حساب بينانس وتفعيله
  • الخطوة 7 : قم بإدخال رقم هاتفك و سيصلك كود ادخله في الخانة المخصصة . يمكنك شراء العملات الرقمية و بيعها في المنصة دون هذه الخطوة ، لكنها خطوة ضرورية لحماية حسابك اكثر .

يمنحك إنشاء حساب Binance حتى هذه اللحظة إمكانية الوصول لاستخدام وظائف Binance الأساسية وإجراء عمليات تداول محدودة. لفتح الإمكانات الكاملة لحساب Binance الخاص بك، تحتاج إلى إكمال عملية KYC.

KYC هو اختصار لـ “اعرف عميلك”، وهي عملية تساعد بينانس على تسجيلك كمستخدم تم التحقق منه للمعاملات الكبيرة. تتضمن متطلبات التسجيل لعملية Binance التحقق ما يلي:

  • بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة أو رخصة القيادة الخاصة بك
  • رقم الضمان الاجتماعي
  • بطاقة هوية الناخب
  • جواز سفر

لبدء التداول على Binance، يجب على المستخدمين أولاً إكمال عملية التحقق من KYC. فيما يلي دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في التنقل خلاله:

في قسم “تم التحقق”، انقر فوق الزر “ابدأ الآن”.

انشاء حساب على بينانس Binance وتفعيله
انشاء حساب على بينانس Binance وتفعيله

تظهر نافذة فارغة تحتوي على الحقول:

  • جنسية؛
  • الاسم الأول؛
  • اسم العائلة؛
  • الاسم الأوسط؛
  • تاريخ الميلاد.

بعد ملء الحقول، انقر فوق “متابعة”.

في النافذة التالية، حدد معلومات إضافية، واملأ الحقول:

  • عنوان السكن؛
  • رمز بريدي؛
  • مدينة؛

انقر فوق “متابعة”.

أحسنت! لقد تم اجتياز التحقق الأساسي وتم فتح الوصول إلى إيداع الأموال وسحبها. يمكنك الآن اجتياز التحقق المتوسط لإزالة القيود المتبقية.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحميل صور لوثائق الهوية الخاصة بك. الرجاء اختيار نوع هوية صالح ، وفقًا للبلد الذي تم إصدار مستنداتك فيه. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، اختر جواز السفر أو بطاقة الهوية (بطاقة تعريف الوطنية ) أو رخصة القيادة. أنا شخصيا قمت بتفعيل حساب بينانس بالبطاقة الوطنية و وبعض المستندات البنكية .

بعد اختيار ملف الهوية ، ستكون هناك طريقتان للتحقق من هويتك:

  1. يلتقط الصور
  2. تحميل الملفات

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم بطاقة هوية ، فيجب عليك التقاط صور للصفحة الأولى والصفحة الخلفية لبطاقة الهوية الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك أو تحميل صورة المستند من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تحميل صور المستند ، سيطلب النظام التقاط صورة جديدة للتحقق منها. انقر فوق منطقة الصورة لالتقاط الصورة ، ثم انقر فوق  [Submit & Continue]

إنشاء حساب في binance
إنشاء حساب في binance

بعد النقر ، سيطلب منك النظام إنهاء التحقق من الوجه. انقر فوق [بدء التحقق] لإنهاء التحقق من الوجه على الكمبيوتر.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحريك الماوس إلى [استخدام الهاتف المحمول] للحصول على رمز الاستجابة السريعة. امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا عبر تطبيق Binance الخاص بك لإنهاء التحقق من الوجه.

تفعيل حساب Binance
تفعيل حساب Binance

بعد الانتهاء من العملية ، يرجى الانتظار لمراجعة بياناتك في الوقت المناسب. بمجرد التحقق من طلبك ، سيرسل إليك إشعارًا بالبريد الإلكتروني.

هام جدا : تفعيل حساب بينانس يطلب أحيانا وثائق بجانب البطاقة الوطنية او جواز السفر ، لذا من الافضل ان تطلب من البنك الخاص بك كشف الحساب ل اخر 3 اشهر فهذه الوثيقة معتمدة من بينانس

مقالات مهمة حول بينانس :

كان هذا شرح كيفية إنشاء حساب في بينانس ، و  شرح تفعيل حساب بينانس Binance بطريقة الصحيحة . إن كان لديك اي استفسار او تسائل حول هذه المنصة يمكنك التواصل مع شركة بينانس .

خلاصة

يعد إنشاء محفظة بينانس عملية بسيطة ومباشرة تسمح لك بالوصول إلى واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم. للبدء، تحتاج إلى زيارة موقع بينانس والنقر على زر “تسجيل”. سيُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور قوية لحسابك. بعد إكمال هذه الخطوات، ستتلقى رسالة تحقق عبر البريد الإلكتروني لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد التحقق، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب بينانس الخاص بك وتمكين المصادقة الثنائية لمزيد من الأمان. بعد إعداد حسابك، يمكنك البدء في شراء وبيع وتخزين العملات المشفرة على بينانس .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.