الرئيسية بينانس ماهو الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو

ماهو الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

جهل تبحث عن ماهو الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو . سنرى في هذه المقالة الفرق بين Binance lite و binance Pro و مميزات كل واحدة

مع تزايد عدد الاشخاص الذين يدخلون إلى عالم العملات المشفرة و كثرة منصات تداول أصبح شراء البيتكوين امر سهل .

لمنصة بينانس حصة الاسد في عدد المستخدميين مقارنة بباقي منصات تداول العملات الرقمية .

على موقع المنصة هناك نسخة واحدة للموقع . اما عند تصفح من تطبيق نجد هناك بينانس لايت و بينانس برو و الكثير من المستخدمين الجدد يريدون معرفة الفرق .

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء حساب في بينانس Binance بعد تحديث الاخير . بالإضافة إلى شرح Launchpool في منصة بينانس لربح العملات الرقمية بدون تداول

إليك الفرق بين Binance lite و Binance Pro :

ماهو الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو

ما هو Binance Lite

Binance Lite هي ميزة جديدة في تطبيق بينانس تجعل شراء العملات المشفرة أسهل. يوفر الوضع البسيط واجهة مبسطة تركز على البساطة والسرعة وسهولة الاستخدام. يتم وضع الميزات الأكثر استخدامًا في متناول يدك و قللوا من كمية المعلومات التي تظهر على الشاشة ، مما يجعل الوضع البسيط خيارًا مثاليًا للمبتدئين في مجال التشفير ومستخدمي بينانس لأول مرة والمستخدمين الذين يحتاجون فقط إلى الأساسيات.

بالنسبة لغالبية مستخدمي التشفير ، يوفر الوضع البسيط إمكانية استخدام محسّنة مقارنة بالوضع الاحترافي الكلاسيكي مع الاحتفاظ بالميزات الأساسية التي يستخدمونها كثيرًا. يمكن للمستخدمين بسهولة التحقق من الأسعار وإجراء عمليات شراء دون تشتيت انتباه دفاتر الطلبات والرسوم البيانية المعقدة.

أول شيء ستلاحظه بخصوص الوضع البسيط هو مدى بساطة الواجهة وسهولة استخدامها. تتميز الشاشة الرئيسية بلوحة تحكم أساسية حيث يمكنك التحقق من أسعار العملات المشفرة الشائعة والنقر على العملات التي تريد شرائها أو بيعها. ستلاحظ أيضًا أن واجهة التداول مبسطة ، بدون معلومات دفتر الطلبات وميزات الرسوم البيانية المتقدمة التي يعتمد عليها المتداولون الفنيون.

 الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو
الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو

ماهو Binance Pro

للمتداولين النشطين ومستخدمي بينانس الأكثر تقدمًا ، يوفر الوضع الاحترافي تجربة تطبيق بينانس برو مع وصول سلس إلى مجموعة منتجات وخدمات التشفير الأوسع من بينانس . سينجذب المتداولون النشطون إلى واجهة التداول القوية ، بينما يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا الاستفادة من كل ما تقدمه منصة Binance. بالإضافة إلى واجهة تداول أكثر تطوراً ، يمكن للمستخدمين المتوسطين والمتقدمين تنمية أصولهم المشفرة الحالية باستخدام Binance Earn ، والتداول مباشرةً مع مستخدمين آخرين باستخدام Binance P2P ، والوصول إلى تداول المشتقات باستخدام Binance Futures. هذه شريحة صغيرة من الميزات الغنية التي يوفرها الوضع الاحترافي. أولئك الذين يتطلعون إلى زيادة خبرتهم في بينانس قد يفضلون الوضع الاحترافي على الوضع البسيط .

كان هذا كل ما يخص الفرق بين بينانس لايت و بينانس برو . تعرف أيضا على كيفية سحب الأموال من بينانس إلى الحساب البنكي

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.