الرئيسية العملات الرقمية كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

لفهم NFTs بشكل أفضل ، يجدر النظر في الفرق بين الأصول القابلة للاستبدال والأصول غير القابلة للاستبدال. تفتقر الأصول الفطرية إلى التفرد ، ويمكن استبدال سلعة واحدة بسلعة أخرى من نفس النوع. مثال على ذلك هو المال. القابلية للفطريات هي عقيدة أساسية للمال السليم ، مما يعني أن فاتورة بقيمة عشرة دولارات يجب أن تكون لها نفس قيمة الفاتورة التالية البالغة عشرة دولارات. تجعل هذه الميزة الأموال أكثر قابلية للتنبؤ وبالتالي يمكن استخدامها كوسيلة للتبادل.

رموز الغير قابلة للاستبدال ، من ناحية أخرى ، هي أصول فريدة تعتمد قيمتها على الاختلافات بينها. غالبًا ما تكون الصور والصور والأصول المماثلة الأخرى فريدة من نوعها ، وهي تقدم أمثلة ممتازة على الأصول غير القابلة للاستبدال. كأشكال من المال ، ستكون هذه الأصول وسيلة تبادل رهيبة لأنها لا تملك قيمة موحدة.

شراء وبيع رموز الغير قابلة للاستبدال
شراء وبيع رموز الغير قابلة للاستبدال

ومع ذلك ، فإن هذه الميزة لا تجعلها أقل قيمة لأن تفردها يشكل مدى استحسانها. تقوم NFTs فقط بنقل هذه الميزة إلى blockchain ، حيث يمكن تسجيل البيانات بشكل ثابت ويمكن التحقق منها بسهولة للتأكد من صحتها.

إن مكانة NFT هي سوق متنامية ، ومنذ أن اتخذت Cryptokitties NFTs في الاتجاه السائد – على الأقل في مشهد blockchain – نما السوق فقط بشكل أكبر وأكثر شعبية. هناك عدة أسباب للاستثمار في هذه الأصول الرقمية بغض النظر عن هويتك أو أهدافك الاستثمارية.

كما سبق و كتبت عن 10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في سنة 2022 . بالإضافة إلى افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال

كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس Binance

للبدء في شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للإستبدال ، تحتاج إلى انشاء حساب في بينانس ثم تفعيل حساب بينانس . بعد ذلك يمكنك البيع و الشراء في رموز الغير قابلة للاستبدال

كيفية شراء NFTs من منصة بينانس

  1. الخطوة 1: قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Binance وانقر فوق NFTs في قائمة التنقل العلوية. سينقلك هذا الإجراء إلى سوق Binance NFT كما في صورة :.
  2. الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك ، ثم قم بزيارة السوق لشراء NFT أو قم بزيارة قسم Mystery Boxes حيث يمكنك شراء صندوق الغموض باستخدام NFT غير محدد.
  3. الخطوة 3: اختر NFT المفضل لديك للشراء وانقر فوقه لقراءة المزيد من التفاصيل.

يمكنك اختيار الشراء الآن أو المزايدة على NFT اعتمادًا على الخيارات التي يقدمها البائع.

إذا اخترت المشاركة في المزايدة من خلال نظام المزاد ، فانقر فوق الزر [Place a Bid] لوضع مزايدتك.

شراء وبيع رموز الغير قابلة للاستبدال
شراء وبيع رموز الغير قابلة للاستبدال

في سوق Binance NFT ، يمكنك استخدام رصيدك من محفظة Fiat & Spot لدفع مشترياتك من NFT. يتم دعم ثلاث عملات وهي BNB و BUSD و ETH. BUSD هو عملة Binance المستقرة المرتبطة بعملة الدولار الأمريكي.

بعد تقديم العطاء الخاص بك ، انقر فوق [تقديم العطاء] ، وسيتم بعد ذلك إدراج مزايدتك أعلى العطاءات الأخرى حتى يتم وضع عطاء آخر. إذا كان عرضك في نهاية فترة المزاد هو الأعلى حتى الآن ، فسيتم اعتبارك مشترًا لـ NFT وستقوم Binance بخصم سعر العطاء من حسابك تلقائيًا.

سيتم إيداع NFT في محفظتك حيث يمكنك تحويلها إلى أي محفظة خارجية أو الاحتفاظ بها ضمن مجموعات NFT الخاصة بك أو حتى بيعها.

إليك كيفية  شراء عملة ethereum من منصة بينانس لشراء وبيع NFTs

كيف تبيع NFTs في سوق بينانس

الآن بعد أن امتلكت NFT إما من سكها أو شرائها في السوق ، يمكنك قلبها أو عرضها للبيع في Binance NFT Marketplace. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. الخطوة 1: انتقل إلى مركز مستخدم Binance NFT بالنقر فوق الزر [User Center] في شريط قائمة التنقل العلوي كما في الصورة التوضيحية .
  2. الخطوة 2: حدد الأصل الذي ترغب في بيعه من بين ثلاثة خيارات – NFT Asset أو Mystery Boxes أو Crypto Asset. اختر الخيار الأول لأصل NFT.
  3. الخطوة 3: لإدراج أصل جديد ، انقر فوق [المجموعات] ثم اختر من الأصول المدرجة التي ترغب في بيعها عن طريق تحريك مؤشر الماوس ثم النقر فوق الزر [List NFT] الذي يظهر في الجانب السفلي من الصورة المصغرة.
  4. الخطوة 4: اختر بين خيار بيع أصلك من خلال المزاد أو بيعه بسعر محدد مسبقًا. حدد [أعلى عرض] للخيار السابق و [تحديد السعر] للأخير.
  5. الخطوة 5: أرسل NFT للإدراج. بعد تقديم جميع التفاصيل حول الإدراج ، تحتاج إلى قراءة وفهم شروط وأحكام إدراج NFT في السوق. بمجرد أن تكون راضيًا عن شروط الخدمة ، تابع للنقر فوق الزر [إرسال] وسيصبح أصلك مرئيًا للمشترين المحتملين في السوق.

تعد NFTs حالة جديدة ومثيرة لاستخدام blockchain تجذب الكثير من الاهتمام حاليًا بسبب الأسعار المرتفعة التي تفرضها الأصول. قد تبدو عملية شراء وبيع NFTs معقدة ولكن كما أوضحنا ، يمكن أن تكون بسيطة اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه.

سوق Binance NFT هو عبارة عن منصة NFT موصى بها للغاية مع العديد من المزايا ، بما في ذلك السماح للمستخدمين بإنشاء NFTs داخل حساباتهم ودعم Ethereum NFTs. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Binance نظامًا بيئيًا كبيرًا ، ويمكن أن يكون لـ NFTs التي تم إنشاؤها على النظام الأساسي فائدة أكبر داخل النظام البيئي مقارنة بسكها خارجيًا ثم نقلها إلى Binance.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.