الرئيسية العملات الرقمية كيفية شراء عملة شيبا shiba inu بالبطاقة المصرفية خطوة بخطوة

كيفية شراء عملة شيبا shiba inu بالبطاقة المصرفية خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد شراء عملة شيبا بالبطاقة المصرفية ؟ تريد شراء عملة Shiba Inu بكارت فيزا و بسهولة ؟ اليك كيفية شراء العملة الرقمية Shib بسهولة

شيبا إينو ‏، المعروفة أيضًا باسم شيبا توكين، هي عملة مشفرة لا مركزية أُنشئت في أغسطس 2020 بواسطة شخص مجهول يعرف باسم “ريوشي”. وهي رمز مميز لـ إيثريوم في إيثريوم بلوكتشين، وهي تستند إلى دجكوين؛ تُوصف بأنها “قاتلة للدجكوين”

هذه العملة الرخيصة جدا مقارنة بالعديد من العملات الاخرى بعد كل يوم يزداد سعرها . و هي العملة التي يراهن عليها اغلب المستثمرين في مجال العملات الرقمية .

في بداية هذا الشهر الى حدود هذا اليوم تضاعف سعر عملة شيبا ، و يتوقع العديد من الخبراء ان سعر هذه العملة سيتضاعف 3 مرات مع حلول راس السنة الجديدة 2022 . لذلك ، ان كنت تمتلك بعض الاموال فيجب عليك شراء عملة شيبا SHIB و الانتظار بضعة اشهر و ستحقق ارباح كبيرة .

كما يتوقع الخبراء ان عملة شيبا قد تحقق 1 دولار بعد سنة او سنة و نصف . تخيل لو اشتريت 200 دولار من عملة Shiba inu و هو ما يعادل 6 مليون قطعة منها ، اي ستصبح لديك ثروة بقيمة 6 مليون دولار و كل هذا بإستثمار 200 دولار .

هذه الارقام ليست خيالية فعلى سبيل المثال كان سعر دوجكوين 0.003 و اصبح الان 0.3 دولار . ولقد كنا كتبنا اثناء صعودها كيفية شراء عملة دوجكوين .

في هذه المقالة اليوم سنتعرف على كيفية شراء عملة Shiba Inu بالبطاقة المصرفية خطوة بخطوة :

طريقة شراء عملة شيبا SHIB في سنة 2024

إليك كيفية شراء عملة شيبا SHIB من منصة بينانس Binance خطوة بخطوة :

  1. توجه إلى موقع بينانس من هنا
  2. قم بإنشاء حساب على بينانس ( طريقة انشاء حساب Binance )
  3. بعد ذلك توجه إلى الصفحة الرئسية للموقع و انقر على Credit / Debit Card كما في الصورة :
  4. بعد ذلك اكتب في الخانة SHIB ثم ستظهر لك انقر عليها ، بعد ذلك حدد المبلغ الذي تريد شراء به عملة Shiba Inu بالدولار كما في الصورة الحد الادنى لشراء هو 15 دولار . بعد انقر continuer
  5. بعد نقر على المتابعة ، ستظهر لك صفحة تطلب منك اضافة البطاقة المصرفية ، بعد ذلك صفحة اخرى تطلب منك إدخال معلومات بطاقة الاتمان قم بملئها و اظغط على التالي ، هناك ستاكد تسديد المبلغ
  6. بعد لحظات قليلة ستتم معالجة الطلب و إضافة عملة شيبا إلى محفظتك في بينانس كما في الصورة :
شراء عملة شيبا
شراء عملة Shiba Inu

الأن مبروك عليك تم شراء عملة شيبا Shib ، يمكنك سحبها من بينانس او انتظار صعودها و بيعها مقابل الدولار او عملة اخرى . يمكنك ايضا بعد صعودها تحويلها لدولار ثم سحب الأموال من بينانس إلى الحساب البنكي مباشرة .

في بعض الدول قد يطلب منك تفعيل حسابك قبل شراء العملات و هذا سهل جدا كل ماعليك قراءة هذا المقال : شرح تفعيل حساب بينانس Binance بطريقة الصحيحة

كما سبق وتعرفنا على كيفية شراء عملة Gala بالفيزا ، بالإضافة إلى كيفية شراء عملة AVAX بالفيزا .

بهذه الطريقة، يمكنك شراء عملة شيبا Shiba Inu بسهولة باستخدام بطاقتك المصرفية. تأكد من متابعة التطورات في سوق العملات الرقمية واتخاذ القرارات المالية المناسبة استنادًا إلى البحث والمعرفة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.