الرئيسية العملات الرقمية افضل 7 محافظ مجانية لتخزين البيتكوين و باقي العملات الرقمية Bitcoin Wallets

افضل 7 محافظ مجانية لتخزين البيتكوين و باقي العملات الرقمية Bitcoin Wallets

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

محفظة بيتكوين هي تطبيق برمجي تقوم فيه بتخزين عملة البيتكوين الخاصة بك و باقي العملات الرقمية . ومع ذلك ، لا توجد عملة البيتكوين بأي شكل ملموس . لا يمكن تخزين bitcoin تقنيًا في أي مكان باستثناء محافظ بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية . هذا النوع من البرامج سهل الاستخدام وموثوق مع كونه آمنًا وسريعًا أيضًا.

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأهم محافظ Bitcoin ، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب. و كلها cryptocurrency wallets مجانية .

افضل 7 محافظ مجانية لتخزين البيتكوين و باقي العملات الرقمية Bitcoin Wallets

محفظة تخزين البيتكوين مجانا Binance

إن كنت تريد إنشاء محفظة للعملات الرقمية فهي خيارك الأول .

بينانس هي واحدة من أفضل المنصات لإنشاء محفظة بيتكوين . توفر المنصة تداول أكثر من 150 عملة رقمية . كما ان واجهتها سهلة و تساعدك في إدارة اموالك من العملات الرقمية .

لمذا يجب عليك استخدام بينانس لتخزين البيتكوين ؟ كما قلت انها منصة تداول العملات الرقمية في الاصل . هذا الامر الذي يسهل عليك تحويل مثلا البيتكوين إلى دوجكوين او عملة اخرى عند صعودها و تربح كمية هائلة من الاموال .

كما انها آمن و موثوقة و نصف اموال العالم من العملات الرقمية في هذه المنصة . علاوة على ذلك هذه المنصة الاقل في العالم من حيث الاقتطاعات . بالإضافة إلى ذلك , تسمح لك بشراء البيتكوين و العملات الرقمية من خلال بايبال و البطاقات المصرفية

  • يقدم مجموعة واسعة من الأدوات للتداول عبر الإنترنت.
  • إنها واحدة من أكثر محافظ البيتكوين أمانًا والتي توفر دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • هذا النظام الأساسي متوافق مع عملاء الويب و اندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر.
  • تقدم Binance واجهات تداول أساسية ومتقدمة للتداول.
  • يبلغ متوسط حجم التداول اليومي 1.2 مليار مع أكثر من 1400000 معاملة في الثانية.

إليك شرح كامل عن كيفية إنشاء حساب في بينانس .

رابط التسجيل في المنصة .

محفظة تخزين العملات الرقمية Payeer

هل تريد محفظة إلكترونية تجمع بين الدولار و اليورو و روبل و العملات الرقمية ؟ إذن يجب عليك انشاء حساب في محفظة بايير .

محفظة بايير مثلها مثل جميع البنوك الالكترونية لها ممييزات و كذلك عيوب ، إلا بايير افضل بكثير من باقي المحافظ لعدة اسباب و سنذكر ابرزها

مايميز محفظة بايير عن باقي البنوك الالكترونية هو دعمه لروبل الروسي و كذلك 6 عملات رقمية بينها البيتكوين داش كوين ، اللتكوين ، البيتكوين كاش … بالإضافة إلى إمكانية تحويل الدولار و الروبل إلى بيتكوين او ليتكوين او عمله اخرى و العكس صحيح .

ليس هذا فقط ، بل ان العمولة او الاقتطاع في تحويلات لا تتجاوز 1 % عكس بايبال الذي يقتطع مابين 15 % الى 20 % .

و يتميز بايير كذلك ، بسهولة استخدامه ستتفاجئ بنفسك عند اول مرة تجربه . يمكنك ربط المحفظة بحسابك البنكي لسحب و ايداع العملات الرقمية كما يمكنك استخدام المنصة في تداول العملات الرقمية .

إليك شرح كيفية انشاء حساب في محفظة بايير و شرح كيفية تفعيل حساب بايير .

رابط الموقع من هنا

محفظة CoinBase

هي محفظة تخزين العملات الرقمية يمكن استخدامها لشراء وبيع ونقل العملات الرقمية. يقوم بتخزين مجموعة واسعة من الأصول الرقمية بأمان في التخزين غير المتصل. تدعم هذه المنصة أكثر من 100 دولة.

كما انها في مسألة الاقتطاعات لا بأس بها مقارنة بباقي محافظ البيتكوين . عند شراء العملات الرقمية من المنصة سيتم منحك 5 دولار مجانا . كما أن المنصة كلما اضافة عملة جديدة يتم منحك نفس قيمة مخزون البيتكوين لديك منها .

من ناحية الاستخدام سهلة جدا و غير معقدة ، إليك رابط تسجيل في المنصة

محفظة PaxFul

Paxful هي منصة لشراء وبيع البيتكوين بأكثر من 300 طريقة دفع منها بايبال ، البطاقة المصرفية . محفظة البيتكوين هذه سهلة الاستخدام للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لتحقيق الربح.

  • يمكنك السحب مباشرة من حسابك المصرفي.
  • أرسل الأموال إلى حسابك المصرفي وحساب Paypal.
  • وفر سلامة أموالك.
  • تداول بمئات العملات الرقمية الخاصة بك
  • بيع وإنفاق البيتكوين بالتحويلات المصرفية.

رابط تسجيل في المنصة

محفظة Wirex

عبارة عن منصة دفع رقمية بلا حدود تسعى إلى جعل العملات التقليدية والعملات المشفرة متساوية ومتاحة للجميع. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول المبتكر وبطاقة الجيل التالي شراء مجموعة واسعة من العملات التقليدية و الرقمية وتخزينها وتبادلها وإنفاقها بسرعة وأمان – بدون ضجة وبدون رسوم خفية.

يمكنك تخصيص التطبيق بالطريقة التي تريد أن يعمل بها عن طريق الاختيار من بين أكثر من 12 حسابًا تقليديًا وعملات تشفير. خيارات تحويل الأموال السريعة والبسيطة متاحة بسهولة ، بالإضافة إلى حرية إنفاق أكثر من 150 فيات والعملات المشفرة في أكثر من 54 مليون موقع حول العالم باستخدام بطاقة Wirex.

يعد تمويل حسابك أيضًا سهلاً مثل استخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو التحويل المصرفي أو التشفير. للحصول على تجربة سلسة ، يتيح لك Wirex إدارة حسابك وتتبع المدفوعات من خلال الرسائل المباشرة داخل التطبيق.

  • يمكنك إنفاق أكثر من 150 عملة ورقية وعملات مشفرة
  • تمويل سهل للحساب
  • اكسب ما يصل إلى 1.5٪ بعملة البيتكوين عن كل معاملة تجريها داخل المتجر
  • رسوم مخفضة بشكل كبير
  • حدود عالية
  • 24/7 دعم الدردشة الحية

رابط انشاء المحفظة

محفظة العملات الرقمية Coinpayment

هي بوابة دفع عالمية تمكن المستخدمين من التعامل بسهولة مع Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 2000 عملة مشفرة أخرى مستضافة على نظامها الأساسي. منذ عام 2013 ، عززت CoinPayments مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال ، مما ساعد على تعزيز اعتماد العملة المشفرة من خلال تقديم حلول سريعة وآمنة وسهلة التكامل للتجار لبدء قبول مدفوعات التشفير. وتشمل هذه المكونات الإضافية لعربة التسوق مع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية وواجهات برمجة التطبيقات المصممة خصيصًا والمحافظ الرقمية ومجموعة من أدوات الأعمال الأخرى. حتى الآن ، عالجت CoinPayments أكثر من 10 مليارات دولار أمريكي من مدفوعات التشفير ولا تزال تخدم أكثر من 70000 تاجر على مستوى العالم. CoinPayments نشطة حاليًا في أكثر من 200 دولة.

إنها من محافظ البيتكوين العالية الحماية ، يعاب قليلا عن هذه المحفظة في مسالة الاقتطاعات خاصة العملات المشهوره .

كانت هذه افضل 7 محافظ مجانية للبيتكوين و باقي المعملات الرقمية . كما سبق لي وأن قدمت افضل مواقع لربح البيتكوين ، و كذلك مواقع ربح الروبل لشحن بايير . بالاضافة إلى ربح الليتكوين و ربح الايثريوم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.