الرئيسية الذكاء الاصطناعي أفضل 17 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين

أفضل 17 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
مواقع-تحسين-جودة-الصور-اون-لاين

في العصر الرقمي، أصبح تحسين جودة الصور جزءًا أساسيًا من قصتنا المرئية. لحسن الحظ، مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي، أصبح لدينا الآن إمكانية الوصول إلى المنصات عبر الإنترنت التي يمكنها أن تأخذ صورنا إلى آفاق جديدة. اثنان من أفضل مواقع تحرير الصور المعززة بالذكاء الاصطناعي هما AI Enhance Images Online وPixlr.

يعد AI Enhance Images Online اسمًا مألوفًا في عالم تحرير الصور، وذلك لسبب وجيه. يستخدم هذا البرنامج القوي الذكاء الاصطناعي لتقديم مجموعة واسعة من الميزات التي يمكنها تحويل صورك. بدءًا من عمليات الضبط التلقائية وحتى التعبئة المدركة للمحتوى، يمكن لإمكانيات الذكاء الاصطناعي في AI Enhance Images Online تحسين الألوان وإزالة العيوب وتنقيح الصور بدقة ملحوظة.

من ناحية أخرى، تعد Pixlr منصة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت تسخر تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة تحرير صور سلسة. بفضل مجموعة الأدوات والمرشحات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح Pixlr للمستخدمين تحسين صورهم دون عناء. سواء كنت ترغب في تحسين الألوان، أو إزالة الخلفيات، أو تطبيق تأثيرات فنية، فإن ميزات Pixlr المستندة إلى الذكاء الاصطناعي تجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للمصورين من جميع مستويات المهارة.

يعد كل من AI Enhance Images Online وPixlr خيارين ممتازين لتحسين الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا أو أحد الهواة، توفر مواقع الويب هذه أدوات قوية وواجهات بديهية يمكنها الارتقاء بصورك إلى آفاق جديدة.

كما سبق و تعرفنا على افضل 9 مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى افضل 7 مواقع تحسين جودة الصوت بالذكاء الاصطناعي .

أفضل 15 موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين

قبل التعرف على مواقع زيادة جودة الصور ، يمكنك تعرف على مواقع ممثالة تقدم خدمة تحسين جودة الفيديو .

موقع zyro لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

هل سبق لك أن التقطت صورة أعجبتك، ثم لاحظت أنها ضبابية جدًا بحيث لا يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟

يعمل هذا الموقع تحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي على تسهيل ترقية صورك وتكبيرها ببضع نقرات فقط.

بفضل أداة الترقية الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكنك تشغيل صورك دون فقدان الجودة.

ضع أفضل ما في موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت من خلال الصور الواضحة وفائقة الدقة التي تحافظ على تفاعل الزوار لفترة أطول.

قم بزيادة دقة الصورة باستخدام هذه الاداة المفيدة. إنها قطعة من التكنولوجيا سهلة الاستخدام حقًا، وهي مجانية تمامًا أيضًا.

موقع spyne لزيادة دقة الصورة بالذكاء الاصطناعي

زيادة جودة الصور
زيادة جودة الصور

تُعرف تقنية رفع مستوى الصور منخفضة الجودة أو تحسينها باستخدام البرامج والتطبيقات المستندة إلى الويب باسم تحسين الذكاء الاصطناعي. يمكن أن يتضمن ذلك زيادة حدة الصور الفوتوغرافية المهتزة ورفع مستوى الصور منخفضة الدقة. أصبحت جودة الصور الحديثة مهمة بنفس القدر لأن الناس يحبون فحص الصور عالية الجودة فقط في القرن الحادي والعشرين. يعد مُحسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي هو الحل المناسب لك إذا كنت ترغب في تحسين جودة صورك.

موقع upscalepics لزيادة جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

upscalepics صور راقية بقوة الذكاء الاصطناعي أو الذكاء الاصطناعي.

لقد قاموا بتدريب أداة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام مئات الآلاف من الصور. عندما يرى صورة ذات دقة منخفضة، فإنه يتنبأ بالصورة ذات الدقة العالية المقابلة بدقة عالية جدًا، وبالتالي يضيف معلومات إضافية إلى صورتك.

لا يمكن القيام بذلك باستخدام تقنيات التصفية العادية لأنها بطبيعتها لا تضيف أي معلومات إلى صورتك. وبالتالي فإن تحقيق الدقة الفائقة عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بنا يزيد من دقة صورك وتفاصيلها.

إذا كانت لديك صورة JPEG مضغوطة بدرجة عالية، فيجب عليك استخدام هذه الخدمة مع خدمة إزالة الضوضاء للحصول على أفضل النتائج.

موقع Neural.love إزالة الضبابية من الصور

Neural.love هو موقع ويب يقدم مجموعة متنوعة من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الفن والموسيقى والنص. يستخدم الشبكات العصبية لإنشاء مخرجات فريدة ومبتكرة بناءً على بيانات الإدخال.

يعرض الموقع مشاريع وتجارب مختلفة، ولكل منها واجهة تفاعلية خاصة بها. يمكن للمستخدمين استكشاف القطع الفنية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، أو الاستماع إلى الموسيقى التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، أو حتى المشاركة في المحادثات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تُظهر Neural.love إمكانات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات الإبداعية وتشجع المستخدمين على التفاعل مع المحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي وتقديره. سواء كنت فنانًا يبحث عن الإلهام أو مجرد فضول بشأن قدرات الذكاء الاصطناعي، فإن Neural.love يوفر استكشافًا رائعًا للتقاطع بين التكنولوجيا والإبداع.

ومن بين خدمات الموقع هو تحسين جودة الصور و جعلها عالية الدقة خالية من العيوب .

موقع picwish لجعل الصور واضحة جدا

الصورة تبدو ضبابية؟ لا تقلق. يتفوق الذكاء الاصطناعي المعزز في PicWish في تعزيز دقة أي صورة، سواء كانت صورة شخصية أو منتجًا أو رسمًا. قم بتحويل الصورة المنقطة إلى صورة مثالية عالية الوضوح في غمضة عين.

مدعومًا بخوارزميات تحسين الذكاء الاصطناعي المدربة للحصول على نتائج فائقة الوضوح، يساعد PicWish Photo Enhancer على تحسين صورك منخفضة الدقة في وقت قصير. قم بتحسين الصورة إلى ضعف أو أربعة أضعاف إجمالي عدد البكسل للحصول على نتيجة رائعة.

موقع Letsenhance

إذا كانت لديك صورة منخفضة الدقة و تريد زيادة الجودة فيها ، فيمكن لـهذا الموقع القيام بذلك دون جعلها منقطة أو مليئة بالتشوهات .

تحسين جودة الصور
Powerful AI to increase image resolution without quality loss

السر هو أنه يضيف وحدات البكسل الصحيحة إلى تفاصيل الصورة المنفوخة ، لجعلها سلسة. والنتيجة النهائية هي أنك تحصل على نسخة فعلية عالية الدقة من صورتك الصغيرة السابقة.

في بعض الاحيان قد يستغرق الموقع بعض الوقت لمعالجة الصور . لذا كن صبور ، كما انه يقدم عدد محدود من صور التي يمكنك معالجتها في الخطة المجانية .

زيارة الموقع من هنا

موقع fotor

إنه أحد مواقع تحرير الصور اون لاين كما انه تطبيق في اجهزة الجوال . يحتوى الموقع أيضا على خيار تحسين جودة الصور Tab Enhance

فتور يقوم بزيادة جودة الصور بنقرة زر واحدة و كما انه يتيح لك المقارنة قبل و بعد . كل ماعليك هو رفع الصور ثم نقر على معالجتها .

معالجة الصور و زيادة دقتها مجانية في الموقع لذا لن تدفع سنتيم واحد .

زيارة الموقع من هنا

موقع improvephoto

موقع أخر يقوم بزيادة جودة الصور مجانا . هذا الموقع عكس المواقع سابقة بحيث يقوم بالعمل على زيادة الدقة لصورة بنسختين يمكنك اختيار التي تناسبك .

Enhance your photo

يقوم الموقع بتحسين الصورة بما يزيد عن 45 % حتى لو كانت محسنة سابقا . كما يمكنك فعل ذلك بدون تسجيل حساب جديد .

زيارة الموقع من هنا

موقع enhance.pho.to – زيادة جودة الصور

ما عليك سوى تحميل صورتك والحصول على صورة محسّنة في بضع ثوانٍ. إنه موقع مجاني يقوم بزيادة جودة الصور بدون دفع سنتيم واحد .

زيادة جودة الصور

يعمل الموقع على تصحيح الإضاءة ، وإزالة الضبابية بالإضافة إلى تحسين درجة حرارة اللون إزالة تأثير العين الحمراء . كما يتيح لك تحكم اكثر في تحسين الصور .

زيارة الموقع من هنا

موقع pinkmirror

لقد وجدت PinkMirror من خلال منتدى التصميم الجرافيكي. في البداية ، كانت توقعاتي منخفضة ، لأن معظم أدوات تحسين الصور معقدة للغاية ولا يمكن استخدامها. ولكن بعد استخدام PinkMirror ، كنت سعيدًا جدًا بالطريقة التي نظرت بها في صورتي. وكان من السهل جدا استخدامه

العيب و الوحيد في الموقع هو عندما يكون الوجه بعد جدا في الصورة لايمكنه معالجتها .

رابط زيارة الموقع

موقع تحسين جودة الصور picwish

زيادة جودة الصور
زيادة جودة الصور

تبدو الصورة ضبابية؟ لا تقلق. يتفوق تحسين PicWish على الذكاء الاصطناعي في زيادة دقة أي صورة ، سواء كانت صورة أو منتجًا أو رسمًا. حوّل الصورة المقطعة إلى دقة عالية في غمضة عين.

مدعومًا بخوارزميات تحسين AI المدربة للحصول على نتائج فائقة الوضوح ، يساعد PicWish Photo Enhancer على تحسين صورك منخفضة الدقة في أي وقت من الأوقات. قم بتحسين الصورة إلى ضعف أو أربعة أضعاف إجمالي عدد البكسل للحصول على نتيجة رائعة.

رابط الموقع

موقع زيادة جودة الصور cutout

زيادة جودة الصور

محسن الصور بالذكاء الاصطناعي ومطور الصورة يمكنك من تحسين صورتك وترقيتها بسهولة للحصول على صورة بدقة أعلى بنقرة واحدة.

يتيح لك تكبير صورك وتحسينها لتحسين جودة الصورة و جعلها أكثر حدة ووضوحًا ونظافة

قم بإصلاح الصور ذات البكسل والضبابية ومنخفضة الجودة على الفور باستخدام مُحسِّن الصور عبر الإنترنت للطباعة والوسائط الاجتماعية وحملات التسويق والعروض التقديمية والمزيد.

موقع ترميم الصور zyro

زيادة جودة الصور
زيادة جودة الصور

هل سبق لك أن التقطت صورة أحببتها ، إلا أنك لاحظت أنها ضبابية جدًا لاستخدامها على الإنترنت؟
يُسهل مُحسِّن الصور الخاص بهم ترقية صورك وتكبيرها ببضع نقرات فقط.
بفضل أداة الترقية الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك تشغيل صورك دون فقدان الجودة.
اعرض موقعك على الويب أو متجرك عبر الإنترنت بأفضل صورة ممكنة من خلال صور حادة وعالية الدقة تحافظ على تفاعل الزائرين لفترة أطول.

موقع تحسين جودة الصور upscale

قم بتوسيع نطاق صورك وتحسينها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي القوية لدينا ببضع نقرات فقط. انضم إلى آلاف المستخدمين الذين يستخدمون Upscale.media لتوفير الوقت والحصول على نتائج رائعة!

موقع myheritage

MyHeritage هو مُحسِّن للصور على الإنترنت مجاني للاستخدام يتيح لك تحسين الصور الباهتة عبر الإنترنت في ثوانٍ. يتفوق هذا البرنامج في تحسين الصور القديمة بالأبيض والأسود باستخدام تقنية التعلم العميق.

  • يمكنك تحسين الصور الباهتة بشكل فعال
  • قم بتحسين صورك تلقائيًا باستخدام تقنية التعلم العميق
  • يمكنك توسيع شجرة عائلتك وإسعادك بالاكتشافات
  • يمكنك البحث عبر مليارات السجلات
  • المنصات المدعومة: عبر الإنترنت

موقع Vance AI لتحسين جودة الصور

Vance AI هي أداة فريدة من نوعها لترقية الصور تتيح لك تكبير حجم صورتك بنسبة 800%. وهذا يجعل الصور ذات الدقة المنخفضة تبدو رائعة مرة أخرى.

لا يعد Vance أداة رائعة لرفع مستوى الصور فحسب، بل يأتي مزودًا أيضًا بقدرات ترقية الرسوم المتحركة. هذه الأداة هي واحدة من أفضل الأدوات لترقية صور الأنيمي الصغيرة. يمكنه تكبير صور الأنيمي حتى 16 مرة. باستخدام هذه الميزة، يمكنك بسهولة ترقية صور الأنيمي الصغيرة إلى خلفيات.

كما يمكنك الاستعانة بالموقع في إزالة العيوب من الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين ، بالإضافة إلى توضيح الصور المشوشة اون لاين مجانا

موقع Deep Image AI لترقية الصور مجانا

Deep Image هي أداة رائعة لرفع مستوى الصورة ومثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تكبير حجم الصور بكميات كبيرة.

كما يمكنك أن تقول، الفرق واضح. تبدو الصورة الموجودة في أقصى اليسار ضبابية ومنخفضة الجودة. تبدو الصورة الموجودة في أقصى اليمين جديدة ومفصلة كما لو تم التقاطها بكاميرا عالية الدقة.

بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي الموجودة خلف الكواليس، فإن رفع مستوى الصورة يبدو طبيعيًا.

الحد الأقصى لحجم الصورة التي تمت ترقيتها هو 5000 × 5000 بكسل (أو 25 ميجابكسل). وهذا ينطبق على كل من المستخدمين المسجلين وغير المسجلين.

في الختام، عندما يتعلق الأمر بالمنصات عبر الإنترنت لتحسين جودة الصور المعزز بالذكاء الاصطناعي، يبرز upscalepics وPixlr باعتبارهما اثنين من أفضل الخيارات المتاحة. بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية، توفر مواقع الويب هذه مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي يمكنها تحويل صورك بسهولة. سواء كنت تفضل الوظائف القوية لبرنامج upscalepics أو واجهة Pixlr سهلة الاستخدام، فإن كلا النظامين يوفران للمصورين من جميع مستويات المهارة الأدوات التي يحتاجونها لتحسين صورهم وإنشاء روائع بصرية مذهلة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.