الرئيسية تصميم افضل 10 تطبيقات الرسم على اندرويد بشكل إحترافي

افضل 10 تطبيقات الرسم على اندرويد بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

افضل 10 تطبيقات الرسم على اندرويد

الرسم هو هواية مارسها الانسان منذ الاف سنين ، و كان ذلك من خلال نقش رسومات على الصخور . و مع تطور البشرية اصبح ترسم على الاوراق ، و مع ثورة التكنولوجيا اصبح يمكننا ممارسة هواية رسم فقط من خلال اجهزتنا الذكية .

لقد كان و مازال الرسم وسيلة لتعبير عن اشياء لا نستطيع تعبير عنها بشكل آخر . لذا في هذه المقالة سنرى افضل 10 برامج الرسم على اندرويد بشكل إحترافي

كل برامج الرسم التي ساقدمها لكم مجانية و سهلة الاستخدام ، بالإضافة الى انها تحتوي جميع الادوات المميزات التي تحتاجها في الرسم .

افضل تطبيقات الرسم على اندرويد

كما سبق لي وان كتبت حول أفضل برامج و تطبيقات رسم تصميم المنازل للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر . بالإضافة إلى ، كيفية تصميم غلاف كتاب إحترافي و جذاب بدون إمتلاك خبرة في التصميم .

افضل تطبيقات الرسم على اندرويد

تطبيق ibis Paint X‏

من تطبيقات الاحترافية في الرسم ، يوفرأكثر من 800 الخطوط ، والذي يوفر 381 فرش ،71 مرشحات ، 46 المشابك ، 27 طرق المزج ، وتسجيل عمليات الرسم ، والسكتة الدماغية ميزه التثبيت ، ميزات المسطرة المختلفة مثل مساطر الخط الشعاعي أو مساطر التماثل ، وميزات قناع القطع.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Picsart Color

هو تطبيق مقدم من بيكسارت المشهور في تعديل و تصميم الصور . كما يوفر تطبيق خاص بالرسم .

بيكس آرت كولور يوفر مجموعة رسم كاملة بآداء مذهل للمستخدمين المبتدئين و المحترفين. طبقات على طبقات، مازج ألوان لأي خليط لون يمكنك أن تتخيله، فراشي تلوين قابلة للتعديل كلياً، ميزة رسم متناسقة و فريدة و تركيبة فرشاة مذهلة هي بعض من الميزات الإبداعية الجديدة في متناول يديك ( أو قلم رسمك). ضع رسوم دودل على السيلفي الخاص بك، لوّن عوالم اخاذة أو بعض الصور – إن “ألوان” مخصصة للجميع! و واجهة بديهية تجعلك تمضي وقتاً أطول و أنت ترسم أشياء مذهلة بدلاً من الاطلاع على أشياء أخرى. من رسم تخطيطي إلى رسومات مطلية بالكامل، بيكس آرت كولور هو تطبيق الرسم الرقمي الذي تحتاجه الآن أكثر من أي وقت مضى.

رابط تحميل التطبيق من هنا

تطبيق ArtBook 

 هو تطبيق رسم خفيف ومميز بالكامل. يوفر SketchBook 2 مجموعة من أدوات الرسم التي تمكنك من رسم الرسومات الإبداعية ، بغض النظر عن مستوى مهارتك.

من برامج الرسم القليلة التي حصلت على تقييم عالي في متجر التطبيقات . يحتوى على فرش الدهان ، أداة التعبئة لطخة ؛محايات ، منتقي الألوان للأدوات والخلفية ،محرر الطبقات ، آلة الاختيار و المزيد ..

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق SketchBook  -برامج رسم

ايضا من برامج الرسم على الاندرويد المميزة ، حصل هذا البرنامج على تقييم 4.5 من 5 نجمات . و هذا يعطي انطباع انه تطبيق مميز لان معظم البرامج لاتتجاوز 4 نجمات .

ستجد في البرنامج جميع الادوات التي تساعد في انشاء رسم إحترافي على جهازك على الاندرويد .

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Artecture Draw

يتيح لك Artecture الرسم والدهان كما لم يحدث من قبل. إذا كنت تحب الرسم ، بغض النظر عن كونك هواة أو محترف ، يوفر Artecture جميع الأدوات التي تحبها. استمتع بأكثر من 30 أداة واقعية وفريدة ذات جودة عالية. لحنها لتتناسب مع ذوقك الخاص. ستحب ذلك. صنعه عشاق الفن لعشاق الفن مثلك. انها بسيطة وجميلة وممتعة ، كل ذلك معا. يمكنك القيام بكل شيء من تدوين الملاحظات إلى الرسومات المعمارية السريعة والرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية ولون الماء واللوحات الزيتية. إنه شعور حقيقي جدا. أفضل جزء: كل شيء مجاني. لا إعلانات .. لا يوجد طلب تنزيل.

من برامج الرسم المجانية و الاحترافية ، لن تجد تطبيق اخر بهذه المميزات .

تنزيل البرنامج من هنا

تطبيق ArtFlow – برامج رسم

من افضل برامج الرسم للاندرويد ، قم بتحويل جهازك إلى لوحة رسم رقمية مع أكثر من 80 من فرش الطلاء والتلوين والملء وأداة ممحاة. هذا التطبيق السريع والرسم بالطلاء والرسم سيفتح القوة الكاملة لخيالك. مع دعم الأقلام الحساسة للضغط ، سيتم تحويل جهازك إلى قماش حقيقي.

جميع من استخدم التطبيق اعجبه ، إلا ان العيب الوحيد فيه انه لايدعم اللغه العربية .

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Paint Art

يمكنك رسم لوحة من القماش مع مجموعة متنوعة من الفرش ، ورسم لوحة قماش ذات تدرجات وأنماط ، ووضع الصور والأشكال. تتيح وظيفة المؤشر الرسم الدقيق دون قلم اللمس. يمكن تغيير حجم اللوحة القماشية بحرية ، ويمكن إخراج الصورة المكتملة بتنسيق PNG أو JPEG. حتى إذا كنت لا تقضي الوقت ، فهي مليئة بالوظائف التي يمكنك الاستمتاع بها تمامًا بالرسم. هيا ، قم برسم العوالم المختلفة على قماش باستخدام Paint Art.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق SketchOne

من من أروع التطبيقات رسم في متجر جوجل بلاي . و هو تطبيق موجه بشكل خاص للمبتدئين .
رغم ذلك ستجد في تطبيق جميع الادوات الضرورية في الرسم كما انه مجاني و سهل جدا في الاستخدام .

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق MediBang Paint – تطبيقات الرسم

هو برنامج للرسم الرقمي والرسومات الكوميدية خفيف الوزن يأتي محملاً بالفرش والخطوط والخلفيات المعدة مسبقًا وموارد أخرى. MediBang Paint متاح على Windows وMac OS X وAndroid و iOS. يستخدم التطبيق الحفظ السحابي للسماح للمستخدمين بنقل عملهم بين المنصات بسهولة.

يضم MediBang Paint العديد من الأدوات الإبداعية للرسامية وفناني كتب الرسومات الكوميدية. ومنها فرشاة كثيرة جدًا ودرجات لونية للشاشة وخلفيات وخطوط سحابية وأدوات إبداع رسومات كوميدية. التسجيل النهائي على موقع MediBang مجانًا يتيح للمستخدمين الوصول إلى التخزين السحابي حتى يتمكنوا بسهولة من إدارة عملهم ونسخه احتياطيًا ومشاركته.

رابط تحميل البرنامج

تطبيق InspirARTion 

من البرامج الرائع في الرسم للاندوريد ، هذا التطبيق بسيط سيساعدك على إنشاء تصميم جميل على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

يحتوى على جميع الادوات المهمة في الرسم كما انه مجاني .

رابط تحميل التطبيق

كما سبق لنا وناقشنا افضل 5 تطبيقات تصميم هايلايت انستقرام ، و كذلك افضل موقع تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية .

كانت هذه افضل 10 تطبيقات الرسم على اندرويد ، اتمنى ان اكون قد افدتكم لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.