الرئيسية مواقع أفضل 10 مواقع لرفع الصور بجودة عالية و برابط مباشر

أفضل 10 مواقع لرفع الصور بجودة عالية و برابط مباشر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل 10 مواقع لرفع الصور

تساعدك مواقع على تحميل واستضافة صور بدقة عالية و مجانا . توفر معظم مواقع استضافة الصور هذه ميزات عديدة مثل مشاركة رابط الصور بشكل مباشر ، و كذلك تحويل الصور إلى رابط .


كما ان المواقع التي تقدم هذه الخدمة تتيح لك معرفة كم من شخص زار الصورة . بالإضافة الى ، انها تتيح العديد من الخيارات لتحكم بشكل كامل في الخصوصية .

كل هذه المواقع التي ساقدمها لكم مجانية ولن تحتاج دفع سنتيم واحد ، كما سبق و كتبت عن افضل مواقع رفع الفيديو . بالإضافة إلى افضل مواقع بيع الصور

مواقع رفع الصور

أفضل 10 مواقع لرفع الصور برابط مباشر

موقع imgbb

إنه موقع استضافة صور رائع ، وقد وضعته هو الاول في القائمة الانه يدعم اللغه العربية .يمكنك من خلال هذا الموقع رفع صور بحد اقصى 32 ميجا لصورة الواحدة .

يتيح لك الموقع الحصول على روابط مباشرة للصور, كود BB و صور HTML مصغرة. كما يتيح لك الموقع خيار انشاء حساب و ان لم ترد يمكنك رفعها بدو انشاء حساب .

كل ماعليك هو سحب الصورة الى الواجهة الرئيسية للموقع ثم المواقفة على رفعها بعد ذلك ستحصل على رابط مباشر .

موقع Google Photo – مواقع رفع الصور

هي من أفضل خدمات استضافة الصور لتحميل الصور عالية الجودة بكميات كبيرة. يحتوي الموقع على ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي من صورك. تتيح لك صور Google تعديل صورك وتنظيمها ، ويمكنك بسهولة العثور على الصور القديمة مرة أخرى من خلال البحث المرئي. كلما استخدمت النظام الأساسي أكثر فأكثر ، سوف يتعرف على عاداتك في التصوير ويتعلم تصنيف صورك تلقائيًا ، مما يقلل من حجم العمل الذي تحتاج إلى القيام به للحفاظ على تنظيم صورك

موقع imgur -استضافة الصور

إمجور هو مجتمع إلكتروني عبر الانترنت يقدم خدمات الاستضافة للصور والمشاركة والاستمتاع بأشهر الصور المنتشرة عبر الانترنت من جميع دول العالم

و هو احد اقدم مواقع رفع الصور مجانا ، الموقع لا يطلب انشاء حساب فيه حتى تمكن من رفع الصور ، يحافظ الموقع هذا على دقة عند رفعها .

كما انه يوفر رابط مشركة الصورة ، و كذلك سكريبت تضمينه في المواقع و المنتديات .

موقع جوجل درايف

موقع جوجل درايف من اشهر مواقع رفع الملفات ، من بين هذه الملفات الصور . بحيث يمكنك استضافة الصور بشكل مجاني . يوفر لكل مستخدم حوالي 15 جوجا من المساحة مجانا .

كما ان جوجل يجعلك تتحكم في الخصوصية اكثر من اي موقع اخر ، يمكنك مشاركة هذه الصور مع من تريد و حددته و كذلك ان يشاهدها الجميع .

الجميل هو هناك طريقة الحصول على رابط تحميل مباشر من جوجل درايف .

موقع pasteboard

انه موقع استضافة الصور بسيط جدا ، يمكنك رفع صور بدون انشاء حساب او دفع دولار واحد . توجه إلى الموقع ثم قم بسحب الصورة التي تريد رفعها الى الواجهة الرئيسية ، بعد ذلك قم بنسخ الرابط من اعلى الصفحة .

موقع imgshare

اسحب واسقط في أي مكان تريد وابدأ في تحميل صورك الآن. حساب الضيوف 32 ميغابايت كحد أقصى. يبلغ حد المستخدمين المسجلين 512 ميجا بايت ويمكنهم إنشاء ألبومات عامة / خاصة. روابط مباشرة للصور ، ألبومات ، BBCode ، صور مصغرة لـ HTML.

موقع imgbox.com

Imgbox هي خدمة مجانية لاستضافة الصور تتيح لك تخزين صورك وصورك. تمكّن الأداة الأشخاص من تحميل الصور ومشاركتها والاستمتاع بها عبر الإنترنت. تقدم الأداة لاستضافة ملايين الملفات.

مميزات :

  • 10 ميغا بايت كحد أقصى لحجم الملف
  • سهل الاستخدام وواجهة بسيطة
  • يوفر مساحة تخزين مجانية غير محدودة

موقع postimages – استضافة الصور

باستخدام PostImage ، يمكنك تخزين صورك بشكل دائم دون إنشاء حساب. يمكنك استخدام موقع الويب أو برنامج سطح المكتب لتحميل الصور حتى 8 ميجا بايت. يمكنك أيضًا تحميل الصور من عنوان URL الخاص بهم. يدعم الموقع ملفات JPG و PNG و GIF و BMP و TIFF و PDF و PSD.

تشتهر PostImage بمشاركة الصور على المنتديات ولوحات الرسائل. يحتوي الموقع على تعديل لتحميل الصور يمكن لزوار المنتدى استخدامه لمشاركة الصور بسهولة. تعد ميزة تغيير الحجم مفيدة أيضًا لاستخدام المنتدى لأنها تتيح للمستخدمين تغيير حجم الصور لاستخدامها كأفاتار.

موقع ImageVenue

يتيح لك برنامج ImageVenue تحميل صور JPEG ، ويقوم بتغيير حجم الصور الأكبر حجمًا مع الاحتفاظ بالجودة عند تحميلها. يمكنك تحميل صور يصل حجمها إلى 3 ميغا بايت ، ويسمح الموقع بسعة تخزينية قصوى تبلغ 3 جيجا بايت شهريًا.

ImageVenue مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحميل وفرز كميات كبيرة من الصور لمشاركتها مع الآخرين. إنها منصة شائعة للمدونين ومستخدمي المنتديات أو لوحة الرسائل و بائعي eBay.

موقع Imageshack

إيميج شاك هو موقع أستضافة صور مجانية. وأكثر الارباح يجنيها الموقع من الاعلانات، كان عام 2007 من أفضل 40 موقع حسب ترتيب أليكسا

من مميزات الموقع يتيح المجال للمستخدم اختيار ملف ليرفعه و الحصول على رابط مباشر يمكنك مشاركته مع اصدقائك

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.