الرئيسية ديسكورد أفضل سيرفرات ديسكورد النشيطة و تقبل الانضمام لها بسهولة

أفضل سيرفرات ديسكورد النشيطة و تقبل الانضمام لها بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل سيرفرات ديسكورد

ديسكورد ( Discord)‏ هو برنامج تواصل إجتماعي مجاني صُمم خصيصًا لمجتمع الألعاب، والذي يتخصص في الاتصالات النصية والفيديو والصوتية بين المستخدمين في قناة الدردشة، والذي يوفر ميزة التواصل الصوتي بين المستخدمين. يعمل الديسكورد على نظام مايكروسوفت ويندوز وماك أو اس واندرويد ولينكس وآيفون (ios)وأيضًا في متصفحات الويب. أعتبارًا من مايو 2018، هنالك 250 مليون مستخدم فريد للبرنامج. (1)

ديسكورد هي عبارة عن خدمة الصوت عبر الإنترنت (VoIP) أمريكية، ورسائل فورية ومنصة توزيع رقمية مصممة لإنشاء مجتمعات. يتواصل المستخدمون من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والوسائط والملفات في محادثات خاصة أو كجزء من مجتمعات تسمى “الخوادم”. الخوادم عبارة عن مجموعة من غرف الدردشة المستمرة وقنوات الدردشة الصوتية. يعمل ديسكورد عل جميع الانظمة (2)

و مايميز ديسكورد هو توفر على سيرفرات عديدة في شتى الانواع الالعاب ، شات ، ميوزيك ، انمي …. كما يمكنك لاي شخص إنشاء سيرفر على ديسكورد او بوت و دعوة الاخرين للإنضمام .

سيرفرات ديسكورد

في هذه المقالة ساقدم لكم افضل سيرفرات Discord .

أفضل سيرفرات ديسكورد

سيرفر دسكورد فري فاير

من افضل سيرفرات ديسكورد للعبة فري فاير و هو ليتوبرز ، يتم عمل بث مباشر ل Free Fire ، بالاضافة إلى العديد من الفعاليات كما ان سرفر يسمح للجميع بالمشاركة ، انضم لسرفر من هنا .

سيرفر دراغون بول

هو سرفر دسكورد ، يناقش بشكل عام انمي / مانغا و بشكل خاص دراغون بول . كما يحتوى على قنوات من أجل لعب الأدوار ، ونظام كامل ومجموعة من القواعد لذلك ، الانضام إلى السرفر .

سيرفر fortnite – سيرفرات Discord

هو فريق Fortnite يبحث حاليًا عن لاعبين رائعين في Fortnite! إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تقديم اضافة الى هذا المجتمع الذي يبحث عن امثالك فإنضم له الان .

سيرفر The Gamers Lounge

هو سرفر خاص بلعبة ماين كرافت ، يحتوى على روبوتات ألعاب صغيرة كما انه يقوم ببث ماين كرافت للاعبين كبار ، و يمكنك للجميع المشاركة او المناقشة . بالاضافة إلى ذلك ان كني يوتيوبرز فسيقومون بدعم قناتك .

الانضمام الى سرفر

سيرفر Torrent – سيرفرات Discord

We Torrent هو مجتمع يجمع بين عشاق Torrent وتبادل الملفات ، ويستهدف كل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

الدعم فيما يتعلق بالمتتبعات أو التحميلات أو Vpn أو Seedbox أو الموضوعات الفنية الأخرى.

يتم تبادل روابط الالعاب و كذلك الافلام و الموسيقى ….

رابط السيرفر

سيرفر BTS ARMY

من سيرفرات Discord التي يبحث عنها اهل الشرق الاوسط ، هذا الخادم مخصص لمشجعي BTS يعني انضمام الجيش والاستمتاع . يتم طرح فيه اخر الاخبار ، و كذلك الاقتباسات والمشاهدة الرائعة . كما انهم يقومون بإعادة بث بعض الحلقات

انضم لسرفر الان

سرفر Roblox

أكبر لعبة Roblox Discord يديرها المجتمع. انضم للحصول على الأخبار والدردشة و LFG والأحداث والمزيد! لكل من المستخدمين والمبدعين.

يحتوى سرفر على حوالي 800000 عضو نشيط .

رابط الانضمام

سيرفر Apex Legends

تشغيل المجتمع ، خادم Discord المدعوم من المطور والمخصص لـ Apex Legends. انضم إلى LFG ومناقشة الألعاب والأخبار والمزيد!

رابط الانضمام

سيرفر تعارف مع الاجانب

قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك الآن وابدأ الدردشة مباشرة مع العزاب الآخرين. يقدم أيضًا مجتمعًا محبًا وجذابًا للبحث عن روابط تتجاوز العلاقة . عدد الاعضاء في سرفر يقارب 200 الف شخص .

رابط الانضمام

سيرفر شات

من سرفرات ديسكورد العملاقة ، يمكنك من خلاله المشاركة في المناقشة و الكتابة النصية ، انه سرفر غير ممل يمكنك تصويت و القيام بالعديد من الاشياء ، كما ان سرفر كبير يضم المئات الاف من الاعضاء .

رابط الانضمام من هنا

سرفر Lofi Girl

خادم Discord هو مكان للتسكع في قلب مجتمع lo-fi hip-hop. شارك في مناقشات شيقة ، وكوِّن صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم ، واستمع إلى موسيقى هادئة ، واستمتع بوقتك!

رابط الإنضمام

سيرفر The Other Side – سيرفرات Discord

خادم بسيط لكبار السن لمناقشة الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو وأشياء أخرى من هذا القبيل بطريقة ناضجة.

رابط سيرفر من هنا

سيرفر Rainbow 6

لعبة Rainbow 6 Discord الرسمية. مواكبة أخبار الألعاب والرياضات الإلكترونية والعثور على زملائك في الفريق والدردشة حول كل ما يتعلق بـ Rainbow 6!

رابط الانضمام

سيرفر Giga Chad Crypto Pump Fraternity

أفضل خادم أصلي يجلب لك إشارات التداول والمعلومات والتحليلات على مجموعات من العملات الرقمية مثل البيتكوين ، ايثريوم ، ليتكوين ….

  • مراجعة مجموعات الضخ
  • مضخات تم تحليلها وتقييمها
  • تنبيهات التشفير في الوقت الحقيقي والكشف عن المضخات المسبقة. إذا ارتفعت عملة معدنية ، فسنخبرك عنها في غضون ثوان!
  • مناقشة روبوت التداول
  • ودود ، لا مجتمع دراما

سيرفر Splitgate

مرحبًا بك في Splitgate Discord! Splitgate هي العلامة التجارية الجديدة للساحة FPS مع بوابات. F2P على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم الآن!

رابط الانضمام

كانت هذه أفضل سيرفرات ديسكورد . كما سبق و تعرفنا على كيفية منع فتح ديسكورد Discord تلقائياً أثناء تشغيل الويندوز

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.