الرئيسية مواقع افضل 5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو بدون برامج

افضل 5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو بدون برامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو بدون برامج

5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو

في الكثير من الاحيان نحتاج تصوير شاشة الكمبيوتر ، و أول شيء يخطر في البال أحد برامج تسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو .

تلك البرامج اغلبها مدفوع او ذات حجم كبير او تطلب مواصفات حاسوب عالية . لكن رغم ذلك هناك خيار اخر ، و وهو ادوات تسجيل سطح المكتب بالفيديو اون لاين .

هذه الادوات مفيدة و مجانية و تقوم بتسجيل بجودة عالية ، كما سبق لي و ان ناقشت ايضا افضل 11 مسجل صوت اون لاين و بجودة عالية

افضل 5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو اون لاين

موقع screencast-o-matic

تسجيل سطح المكتب

يعتبر من اقدم المواقع التي تقدم خدمة تصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو اون لاين . يمنحك الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو وتحسينها بالتأثيرات ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك ومعجبيك .

إنه سريع ومجاني وسهل الاستخدام . التقط شاشتك وأضف كاميرا ويب واستخدم السرد لتخصيص الفيديو الخاص بك

يحتوي على محرر فيديو قوي ستجد فيه كل ما تحتاجه لتخصيص الفيديو الخاص بك. أضف تراكبات بما في ذلك الفيديو والنص والأشكال والصور. أضف الرسوم المتحركة والتأثيرات مثل الشاشة الخضراء والانتقالات.

ما يميز هذا المسجل هو سهولة استخراج الفيديو كما انه يكون مظغوط يسهل رفعه على مواقع رفع الفيديوهات . العيب الوحيد في هذه الاداة هي انها تمنحك 15 دقيقة لتسجيل بالنسبة لنسخة المجانية .

موقع screenapp

هو أبسط وأسرع طريقة لالتقاط شاشتك على الويندوز بالفيديو . لا توجد تنزيلات أو ملحقات مطلوبة. يمكنك تسجيل وتعديل ومشاركة شاشتك على الويب على الفور. ScreenApp.IO هو أفضل مسجل شاشة مجاني لالتقاط شاشتك عبر الإنترنت.

تمنحك اداة تصوير شاشة الكمبيوتر تسجيلا بجودة عالية ، و يمكنك معاينة و قص الفيديو المسجل قبل تحميله . سيسمح لك ذلك بحذف اجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو الخاص بك بدلاً من التسجيل مرة أخرى لخطأ بسيط ارتكبته.

موقع screencapture

لا يتطلب تسجيل سطح المكتب بالفيديو في هذا الموقع اي تنزيل ، لذا يمكنك البدء في استخدامه على الفور. يمكنك تسجيل الصوت و الفيديو معا ، بحيث يمكنك إضافة السرد الخاص بك إلى مسار إذا لزم الأمر. عليك فقط التبديل بين إعدادات الميكروفون والصوت.

كما ان الموقع يقدم ايضا برنامج خفيف يتيح لك المزيد من الميزات للتلاعب بها.

موقع clipchamp – تصوير شاشة الكمبيوتر

يعد تسجيل الشاشة أداة أساسية لصانعي الفيديو في كل مكان. إن التقاط الفيديو والصوت مباشرة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجعل المشاريع مثل العروض التوضيحية للمنتجات ومقاطع الفيديو التعليمية في غاية السهولة.

يمنحك هذا الموقع تصوير شاشة الكمبيوتر ل 30 دقيقة ، و يوفر العديد من الادوات لتحرير الفيديو بعد تسجيله . الموقع يتطلب انشاء حساب .

موقع veed

أسهل طريقة لتصوير شاشة الكمبيوتر اون لاين . يعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز و الماك ، ولا يلزم تنزيل برامج أو مكون إضافي. ابدأ التقاط شاشتك الآن.

اختر التنسيق الذي يناسب المحتوى الخاص بك. سجل شاشتك وميكروفونك في نفس الوقت. أضف نفسك في المشهد مع كاميرا الويب جنبًا إلى جنب أو فوق بعضها البعض.

بمجرد الانتهاء من تسجيل الشاشة ، قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك اون لاين باستخدام محرر الفيديو القوي الخاص بالموقع . أضف ترجمات ، وأنشئ تراكبات ، واقطع بين المشاهد وأكثر من ذلك بكثير. مثالي للعروض التوضيحية للمنتج ، وتصفح مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو التوضيحية وغير ذلك الكثير.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.