الرئيسية مواقع أفضل 5 مواقع زخرفة الاسماء و النصوص العربية و الاجنبية

أفضل 5 مواقع زخرفة الاسماء و النصوص العربية و الاجنبية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع زخرفة الاسماء و النصوص

يرغب الكثير من مستخدمي الانترنت في جعل اسمائهم مميزة و بارزة ، سواء في مواقع التواصل الاجتماعي و حتى في الالعاب .

لذلك في هذه المقالة ساقدم لكم مواقع تقدم خدمة زخرفة الاسماء و النصوص ، يمكنك استخدامها في زخرفة الأسماء فري فاير و كذلك في ببجي و الفايسبوك ، انستقرام ….

أفضل 5 مواقع زخرفة الاسماء و النصوص العربية و الاجنبية

جميع هذه المواقع التي ساقدمها لكم مجانية و لا تطلب انشاء حساب عليها ، كما انها سهلة الإستخدام

موقع كول نايم

من خلال هذا الموقع يمكنك زخرفة النصوص والأسماء العربي و الإنجليزي واختيار بين عدة أشكال و زخارف وخطوط مميّزة واستخدامها في نك نيم والشات وفيسبوك وواتس اب وبرامج التواصل الاجتماعي

كل ماعليك هو دخول للموقع ثم كتابة الاسم او النص الذي تريد في الخانة المخصصة . بعد ذلك ، سيقوم الموقع بشكل تلقائي بتوليد الزخرفة .

مواقع زخرفة الاسماء النصوص

الزخرفة المولدة يمكنك ان تقوم بتعديل عليها ايضا .

موقع NAME GENERATOR

أدات خاصة من أجل زخرفة الأسماء ، النصوص ، توبيكات ، بوستات باحترافية اونلاين بخط عريض أو بالطريقة التى تناسبك بلغه معينه مجانا مع حفظ النتيجة من أجل إبهار أصدقائك ومفاجئتهم في الفيس بوك ، اليوتيوب ، سناب شات ، تويتر ، نيك نيم في الجيمر ، التعليقات أو الشات وعلى أغلب المواقع الإجتماعية وتطبيقات الجوال ، خدمة مجانية لا تحتاج تنصيب أي برنامج ، هناك خدمات مختلفة وعديدة في مجال زخرفة وتزيين وتشكيل الأسماء والنصوص بالعربي والإنجليزي ولغات أخرى يمكنك تجربتها.

زخرفة الأسماء والنصوص بالخط العربي والإنجليزي اون لاين ، طريقة سهلة وبسيطة لزخرفة الأسماء مباشرة وهي طبعا زخرفة يقبلها الفيس بوك وتويتر وانستغرام وتلكرام واتس اب وكل مواقع التواصل الاجتماعي بالعربية والإنجليزية والفرنسية وتعمل على مختلف الأنظمة مثل الأندرويد وابل والكمبيوتر، كل ما عليك هو كتابة إسمك فقط في الخانه أسفله ⇣ ثم الضغط على الزر ✔. واختيار النتيجة من بين عدة أشكال و زخارف وخطوط مميّزة.

موقع decoratenames

يمكنك كتابة اسم مزخرف بالغة العربية او الانجليزية وتحصل علي زخرفة اسمك بالعربي وزخرفة اسمك بالانجليزية.

يمكنك نسخ النتيجة عن طريق الضغط علي الاسم المراد ثم النسخ في الفيس بوك او الي لعبة مثل ببجي موبايل او كول اوف ديوتي او فري فاير الخ .

و هو من اقدم مواقع زخرفة الاسماء النصوص . كل ماعليك هو كتابة الاسم الذي تريد سواء كنت تستخدم اندرويد او ايفون او الحاسوب ؛ ثم نسخ الزخرفة

موقع زخرفة

زخرف اسمك بنفسك بالعربي باحترافية اون لاين ، هناك زخرفات حروف وأرقام متنوعة متوفرة في الموقع من أجل إضافة رموز وأشكال يدوية مميزة للكتابة وعمل إسم أو نص بخطوط وحركات وعلامات كوول بواسطة كيبورد المزخرف العربي اون لاين.

الموقع مجاني و سهل الاستخدام ، لا يتطلب انشاء حساب لإستعماله .

موقع uaewomen

من مواقع زخرفة الاسماء و النصوص العربية و الاجبية السهلة في الاستخدام . واجهة الموقع بسيطة جدا ، كل ما عليك وضع الاسم الذي تريد زخرفته ثم اختيار زخرفة من بين 6 انواع ثم سيعطيك النتيجة في الحال يمكنك نسخها بسهولة

كما سبق و ان كتبت عن 5 برامج زخرفة وتشكيل النص للخطوط العربية للايفون والاندرويد . و كذلك افضل 5 برامج الكتابة على الصور بالعربية للاندرويد . بالإضافة إلى ، طريقة اضافة خطوط عربية لبرنامج بيكس ارت .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.