الرئيسية آيفون أفضل 10 تطبيقات تصوير السيلفي لهواتف أندرويد و آيفون

أفضل 10 تطبيقات تصوير السيلفي لهواتف أندرويد و آيفون

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل 10 تطبيقات تصوير السيلفي

إن التقاط صورة شخصية ( سيلفي ) مثالية ليس بالمهمة السهلة. يتطلب الأمر جهدًا وخبرة والعديد من المحاولات الفاشلة للحصول على صورة شبه مثالية تكسبك كل تلك لايكات المرغوبة على انستقرام و فايسبوك .

تتطلب الصورة السيلفي الرائعة أكثر من مجرد وضعية جيدة. يمكن لتطبيق الصور الشخصية الصحيح أن يفعل المعجزات ويجعلك تبدو رائعًا بنقرة واحدة. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تصوير سيلفي ، فيمكنك التحقق من هذه القائمة التي قمنا بتجميعها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون .

تطبيقات تصوير السيلفي

كما سبق و ان كتبت عن أفضل 10 تطبيقات للكاميرا والتصوير لأجهزة اندرويد . بالإضافة إلى ، أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والايفون .

أفضل 10 تطبيقات تصوير السيلفي لهواتف أندرويد و آيفون

تطبيق Retrica

روتريكا من اقدم و اشهر برنامج تصوير سيلفي . يقدم مجموعة واسعة من الفلاتر وخيارات التخصيص التي يجب أن يحتوي عليها تطبيق كاميرا الصور الشخصية. بخلاف ذلك ، فهو مصمم جيدًا ويتيح لك عكس الصور الملتقطة من الكاميرا الأمامية.

يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق بسهولة. من السهل اختيار أكثر من 100 فلتر والعثور عليها وتسمح لك بتحسين صورك . كما انه يتيح لك نشر صور السيلفي المعدلة إلى انستقرام و فايسبوك .

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا ، و الايفون من هنا

تطبيق سويت سيلفي – تطبيقات تصوير السيلفي

يلتقط محرر الصور الاحترافي اللحظات الثمينة في حياتك. إنه أيضًا تطبيق صانع صور مجمعة ومحرر فيديو موسيقي مع تأثيرات ، ويساعدك على إنشاء قصص انستقرام ومقاطع فيديو موسيقية بسهولة ، وتحرير صورة شخصية لـ انستقرام و فايسبوك وما إلى ذلك.

إنه برنامج تصوير سيلفي ممتاز سيعجبك كثيرا . يضم العديد من الفلاتر و الملصقات و يقوم بتصفية الوجه و إزالة الحبوب .

رابط البرنامج للاندرويد من هنا ، و الايفون من هنا

تطبيق سناب شات

رغم انه من منصات تواصل الاجتماعي إلا انه يعتبر من تطبيقات تصوير السيلفي الممتازة . يحتوي التطبيق على كمية هائلة من فلاتر الوجه التي يمكن أن تضيء يومك.

كما ان سناب شات يحتوى على تقنيات الذكاء الاصطناعي ما يجعل التقاط صور السيلفي مميزة . سناب شات مجاني يمكنك تنزيله من اي متجر تطبيقات ، يعمل على جميع الانظمة .

تطبيق B612 Camera

يشبه تقريبا تطبيق روتريكا ، يقدم B1612 مجموعة واسعة من المرشحات الرائعة والميزات الأخرى مثل برامج تحسين البشرة ، والقدرة على إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ، وحتى قدرات تشكيل الوجه التي تسمح لك بتنحيف مناطق وجهك وجسمك التي تجدها أقل إرضاءً.

تحميل تطبيق للاندرويد من هنا ، تحميل تطبيق للايفون من هنا

تطبيق Cymera Camera – برنامج تصوير سيلفي

Cymera Photo Editor هو تطبيق كاميرا سيلفي مجاني لجميع مستخدمي Android و Iphone

يتيح لك التطبيق تجميل صورك بالفلاتر والملصقات ، و إنشاء صور مجمعة ، واستخدام أدوات التحرير لتنعيم البشرة ، وحتى إضافة الماكياج مباشرة في التطبيق.

يمكنك تغيير الفلاتر وإضافة الملصقات وتغيير تخطيط الصورة المجمعة وابتسامتك وجعل وجهك يبدو على شكل حرف V وإضافة نص إلى صورك. يمكنك أيضًا إنشاء صور مع ضبط السطوع والتباين والتشبع. يوفر هذا التطبيق أيضًا تأثيرات خاصة بالحدث.

تحميل من الموقع الرسمي لتطبيق

تطبيق انستقرام

يحتوي انستقرام على مجموعة ممتازة من الفلاتر / أقنعة الوجه والقدرة على تغيير الإضاءة والوضوح ودرجة اللون للصور. من Boomerang إلى ميزات صنع الكولاج ، لا يزال انستقرام أداة ممتازة لمدمني وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك الآن إضافة نص على صورتك الشخصية أو استخدام أقنعة جديدة متاحة على التمرير الأيمن من موجز انستقرام الخاص بك.

كما يمكنك استخدام فلاتر انستقرام على صورك دون نشرها على حسابك ، و هذه طريقة تجعل انستقرام برنامج رائع لتصوير سيلفي .

تطبيق Candy Camera

أيضا من تطبيقات تصوير السيلفي الاحترافية . يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر، صممت خصيصا لصور السيلفي بحيث تجعل البشرية نقية .

الإضافة إلى فلتر الكاميرا، هناك أدوات تحرير إضافية لسيلفي ،التخسيس ، التبييض، إزالة الأوشام، أحمر الشفاه ، الخدود ، كحل العينين، مجمل الرموش!

و يحتوى ايضا على ملصقات لكل المواسم، والمناسبات .

تحميل للاندرويد من هنا ، للايفون من هنا

تطبيق Camera360

برنامج تصوير سيلفي اخر لايقل اهمية عن البرامج السابقة . يستخدم التطبيق حاولي 500 مليون شخص ، من هذا الرقم ستعرف ان البرنامج رائع .

يضم أدوات تحرير احترافية مع ملصقات وفلاتر لصورك. تجعل تأثيرات الفيديو هذا التطبيق أكثر إقناعًا. يمكن للمستخدمين إنشاء شبكات صور وملصقات ، وتأثيرات رسوم متحركة ، وحتى تغيير شكل ملامح وجههم ببضع نقرات وتمريرات بسيطة.

تحميل للاندرويد من هنا ، للايفون من هنا

تطبيق B612 – برنامج تصوير سيلفي

هو أفضل تطبيق شامل لتعديل الكاميرا والصور والفيديو. يقدم العديد من الميزات والأدوات المجانية لجعل كل لحظة مدهشة .

كما انه برنامج تصوير سيلفي بشكل خاص ، ستجد العديد من الفلاتر ، و ادوات تبيض و يتيح إضافة ايموجي على الصور .

تحميل تطبيق للاندرويد

تحميل تطبيق للايفون

تطبيق YouCam Perfect

 هو أفضل محرر صور سيلفي وتطبيق كاميرا تجميل مع أكثر من 300 مليون عملية تنزيل وعد! قم بتنزيل YouCam Perfect لجميع أدوات تحرير الصور وكاميرا التجميل التي تحتاجها – لمسات الوجه ، تأثيرات الصور ، فلاتر الكاميرا ، الفن التصويري ، الخطوط ، الملصقات ، الإطارات ، المؤثرات المتحركة والمزيد!

تحميل تطبيق للاندرويد

تحميل تطبيق للايفون

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.