الرئيسية ديسكورد حذف حساب ديسكورد Discord نهائيا

حذف حساب ديسكورد Discord نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت تريد حذف حساب ديسكورد Discord الخاص بك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنستعرض أدناه العملية البسيطة المكونة من أربع خطوات لإغلاق حسابك للأبد.

Discord عبارة عن منصة للاعبين الذين يرغبون في الدردشة مع أصدقائهم عبر الإنترنت، أو أي شخص يريد إنشاء خادم للتحدث مع الآخرين.

كما هو الحال مع أي خدمة، يمكن أن تتغير احتياجاتك وقد يأتي وقت تتوقف فيه عن استخدام Discord وتريد حذف حسابك القديم.

ولحسن الحظ، فإن العملية بسيطة وإذا اتبعت الخطوات الموضحة أدناه فستتمكن من حذف حساب Discord الخاص بك بسرعة كبيرة.

قبل ذهاب الى طريقة مسح حساب ديسكورد ، يمكنك تعرف على أفضل سيرفرات ديسكورد النشيطة و تقبل الانضمام لها  , بالإضافة إلى كيفية تواصل مع خدمة عملاء ديسكورد .

حذف حساب ديسكورد نهائيا

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا مجموعة أو خادمًا معينًا في خلاف ، هناك خطوة إضافية قبل حذف حسابك. من المحتمل أن ينزعج أصدقاؤك على Discord إذا قمت بحذف الخوادم النشطة. لذلك ، قبل حذف حسابك ، قرر ما إذا كنت تريد نقل الخوادم التي تمتلكها إلى مالك آخر بدلاً من حذفها. ومع ذلك ، بصفتك مالكًا للخادم ، فأنت مدين لمجموعات الخوادم النشطة بعدم حذفها دون سابق إنذار.

بعد نقل ملكية السرفرات الى اصدقائك يمكنك البدء في خطوات حذف حساب ديسكورد نهائيا .

  1. انقر فوق “إعدادات المستخدم”. يمكنك القيام بذلك في متصفح أو تطبيق سطح المكتب الخاص بك
  2. انقر على خيار “حسابي” في إعداداتك .
  3. في الاسفل تسجد حذف الحساب , حدد “تحرير” للذهاب إلى الحذف
  4. انقر فوق الزر واتبع جميع المطالبات الواردة عن طريق ملء معلومات حسابك كما هو مطلوب .
  5. قم بإدخال كلمة المرور .
  6. الان سيتم حذف حساب ديسكورد تمامًا
حذف حساب ديسكورد

لاحظ أن Discord يوفر أيضًا خيار تعطيل حسابك بدلاً من حذفه. يمكن استرداد الحساب المعطل في أي وقت لاحقًا. ستتوقف أيضًا عن تلقي إشعارات حول الحساب المعطل. لاحظ أنه إذا تجاوزت فترة السماح بعد اختيارك حذف حسابك ، فلن يكون هناك عودة.

إذا كنت بحاجة إلى حذف حساب Discord لشخص متوفى ، فيمكنك أولاً محاولة استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ، إذا كان ذلك متاحًا. ربما تحتاج إلى الاتصال بـ Discord مباشرة لحذف حساب شخص آخر. توصي Discord بإرسال مكالمة إذا كان لديك سؤال لا يغطيه مركز المساعدة. يجب أن يتصل بك فريق دعم Discord على الفور لحل المشكلة وإبلاغك بإجراءاتك المتعلقة بجميع الخوادم والعضويات التي يمتلكها أحبائك.

كما ترى ، فإن حذف حساب Discord بسيط للغاية. أفضل جزء في حذف حسابك هو أنه يمكنك دائمًا إنشاء الحساب إذا كنت بحاجة إلى استخدامه مرة أخرى.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.