الرئيسية انستقرام كيف أخفي ستوري إنستقرام عن شخص ما – منع شخص ما من رؤية ستورياتي

كيف أخفي ستوري إنستقرام عن شخص ما – منع شخص ما من رؤية ستورياتي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد إخفاء قصص انستقرام الخاصة بك عن أحد متابعيك أو مجموعة من المستخدمين ؟ إذن انت في المكان الصحيح ، في هذه المقالة سنرى طريقة منع شخص من مشاهدة قصص الانستقرام .

في الكثير من الاحيان نرغب في نشر ستوري على انستقرام سواء كان جزء من اغنية او من فيلم ، لكن كما هو معلوم اغلب هذه اللقطات تحتوي على قبلات او شيء غير مناسب مع غير البالغين .

كما أيضا نشر تلك الامور مع وجود العائلة في حسابك على انستقرام امر محرج ، لذلك سنتعلم في هذه المقالة كيف أخفي ستوري إنستقرام عن شخص ما .

كما سبق و ان كتبنا حول كيفية قراءة رسائل انستقرام دون علم طرف الاخر . بالإضافة الى ذلك كيفية مشاهدة ستوريات الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها .

كيف أخفي ستوري إنستقرام عن شخص ما

طريقة منع شخص من مشاهدة قصص الانستقرام التي ساقدمها لكم ، هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك فيها منع شخص ما او مجموعة اشخاص من مشاهدة ستوري الخاص بك .

توجه الى تطبيق انستقرام ثم تابع الخطوات التالية :

  1. اضغط على instagram-user-profile أو صورة ملفك الشخصي في الزاوية السفلية اليسرى للانتقال إلى ملفك الشخصي.
  2. اضغط على  في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اضغط على إعدادات instagramالإعدادات.
  3. اضغط على الخصوصية، ثم اضغط على القصة.
  4. اضغط على عدد الأشخاص بجوار إخفاء القصة عن.
  5. حدد الأشخاص الذين تريد إخفاء القصة عنهم، ثم اضغط على تم (iPhone) أو عاود الضغط في الجزء العلوي الأيمن (Android). لإظهار قصتك لشخص ما، اضغط على  لإلغاء تحديده.

تنويه : إخفاء القصة عن شخص ما يختلف عن حظره ولا يمنعه ذلك من مشاهدة ملفك الشخصي ومنشوراتك.

بهذه الطريقة البسيطة و سهلة يمكنك منع شخص من مشاهدة قصص الانستقرام . كما سبق و ان ناقشنا طريقة تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر ، بالإضافة إلى افضل 3 مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد بشكل جنوني

كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم . ان كان لديك اي تسائل او استفسار لا تتردد في مراسلتنا على انستقرام من هنا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.