الرئيسية مواقع أفضل 7 مواقع ضغط حجم الفيديو و الحفاظ على جودته اون لاين

أفضل 7 مواقع ضغط حجم الفيديو و الحفاظ على جودته اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

غالبًا ما تكون مقاطع الفيديو التي تسجلها باستخدام كاميرا إحترافية اكثر من نصف جيجا ، فهذه الكميرات تصور بدقة عالية ما يجعل الفيديو كبير الحجم . و كما هو معلوم بعض مواقع تواصل الاجتماعي لاتقبل ارسال الفيديوهات الكبيرة لذلك يجب تقليل و ضغط حجم الفيديو ليتناسب مع القيود التي تفرضها هذه المواقع .

في السابق ، قدمنا بعضًا من أفضل 7 مواقع ضغط الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها . بالإضافة إلى تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين . أما في هذه المقالة ساقدم لكم افضل مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين .

أفضل مواقع تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة

مواقع ضغط حجم الفيديو التي ساقدمها ستغنيك على برامج تقليل حجم الفيديو ، يمكنك فعل ذلك اون لاين دون تحميل اي برنامج .

تصغير حجم الفيديو

موقع ضغط حجم الفيديو media

يمكنك تصغير حجم الفيديو اون لاين عبر مستعرض ويب دون تنزيل أي برنامج وتثبيته ، كما أن أنظمة التشغيل ويندوز و لينكس و لهواتف مدعومة

يمكنك تقليل حجم الفيديو مجانًا بأي دقة بما في ذلك 4K و 1080 p و 720 p و 480 p و 360 p و 240 p وخيارات أخرى غير قياسية. يمكن ضغط تنسيقات الفيديو مثل MP4 و MOV و AVI و MKV و WMV عبر الإنترنت.

يمكنك جعل ملف الفيديو صغير جدا ، في ثواني معدودة . و رفع على احد مواقع رفع الفيديوهات .

موقع media

هو أيضا موقع تصغير حجم الفيديو اون لاين و مجانا ، و يتيح تخزين الفيديو نشره بسرعة .

  • قم بتحميل الفيديو الخاص بك إلى لوحة معلومات Clipchamp Utilities.
  • اختر من بين إعدادات الموصى بها أو خصص الدقة والشكل وفقًا لاحتياجاتك. اضغط على Start لبدء الضغط.
  • بمجرد الضغط ، يمكنك معاينة الفيديو المحسن الخاص بك عبر الإنترنت. يمكنك التحميل والمشاركة عبر الإنترنت أو حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد العودة إذا كنت تريد تعديل إعدادات الضغط قبل الحفظ.

موقع aconvert

يعد تحويل ملفات PDF أو مستندات Word أو مقاطع الفيديو باستخدام AConvert عملية مباشرة تتطلب أقل قدر من الجهد. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن برنامج AConvert يمكنه فقط ضغط مقاطع الفيديو التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت.

موقع تصغير حجم الفيديو YouCompress

هذا هو ضاغط فيديو بسيط يسمح لك بتقليل حجم ملفات الصوت والفيديو والصور. علاوة على ذلك ، يمكنك تقليل حجم عدد غير محدود من ملفات MP4 أو MP3 أو JPEG أو GIF باستخدام YouCompress. ومع ذلك ، فإن عملية ضغط ملفات الفيديو بأكملها تلقائية ، لذا لا يمكنك ضبط دقة إخراج الفيديو أو تنسيق الملف أو معدل البت.

موقع onlineconverter

يمكن لضاغط الفيديو هذا ضغط ملفات الفيديو المختلفة وتقليل حجم ملف الفيديو ، مثل MP4 و AVI و FLV و MOV و 3GP و MKV و WMV والمزيد ، مما يساعدك على توفير مساحة القرص وعرض النطاق الترددي للشبكة لسهولة التخزين والنقل والمشاركة. تنسيق الإخراج هو فيديو MP4 الأكثر شيوعًا.


كيف تستعمل:

  • حدد ملف فيديو (مثل * .mp4 ، * .mpg ، * .mkv ، * .avi ، * .wmv ، * .flv ، * .mov ، * .vob ، * .3gp ، * .rmvb ، * .mts و * .m2ts و * .rm و * .rmvb و * .divx و * .asf و * .webm والمزيد).
  • أدخل حجم الفيديو الذي تريده.
  • انقر فوق الزر “ضغط” لبدء تحميل ملفك.
  • بمجرد اكتمال التحميل ، سيقوم المحول بإعادة توجيه صفحة ويب لإظهار دقة الضغط

موقع PS2PDF Online MP4 Video Compressor

أداة ضغط حجم الفيديو مجانية على الإنترنت لتقليل حجم ملف MP4. قم بتغيير الدقة أو الجودة أو قم بتعيين حجم ملف الإخراج المفضل لجعل ملفات MP4 أصغر. لم يتم إضافة علامة مائية إلى ملفات الإخراج. اختياريًا ، يمكنك اختيار H.264 أو H.265 باعتباره المشفر.

موقع Zamzar

عبارة عن نظام أساسي لتحويل الملفات يتيح تغيير تنسيقات مقاطع الفيديو أو الصور أو المستندات أو الملفات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من إعدادات الفيديو المسبقة التي تمكنك من إعداد ملفات الفيديو الخاصة بك لاستخدامها على Vimeo ومنصات YouTube والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.