الرئيسية تخزين سحابي افضل 10 مواقع التخزين السحابي المجانية Cloud Storage

افضل 10 مواقع التخزين السحابي المجانية Cloud Storage

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنقدم لكم افضل 10 مواقع التخزين السحابي المجانية التي تتيح رفع و تخزين الملفات و مشاركتها و تصل مساحة التخزين فيها حتى 100 جيجا و اكثر .

خدمات Cloud Storage سهلة الاستخدام وآمنة ويمكن الوصول إليها من أي مكان متصل بالإنترنت ، مما يجعلها أكثر شهرة من أي وقت مضى. و تعد حل فعال إن كنت تعاني مع المساحة التخزين سواء في الهواتف الذكية او الكمبيوتر .

كما سبق و ان ناقشنا أفضل 10 مواقع لرفع الصور بجودة عالية و برابط مباشر . بالإضافة إلى أفضل مواقع رفع الفيديوهات مثل اليوتيوب و مشاركتها مع اصدقائك و كذلك افضل 3 مواقع رفع ملفات PDF و مشاركتها مع اصدقائك .

افضل 10 مواقع التخزين السحابي المجانية

موقع تخزين 200 جيجا Blomp

في أغلب الأحيان ، يكون تحذير انخفاض مساحة التخزين على الهواتف المحمولة أو نفاد مساحة التخزين على القرص المحلي على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أمرًا محبطًا للغاية. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بعد الآن بشأن مساحة التخزين حيث يوفر Blomp التخزين السحابي والنسخ الاحتياطي مجانًا. يوفر Blomp تخزينًا سحابيًا مجانيًا للصور ومقاطع الفيديو والملفات المتعددة حتى سعة 200 جيجابايت.

التخزين السحابي

هو البديل المثالي للتخزين السحابي إذا كنت تريد تنظيمًا آمنًا وبسيطًا ونسخًا احتياطيًا لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. يمكن الوصول إلى Blomp من خلال أي متصفح ويب على أنظمة Mac و Windows و Ubuntu Linux. يمكنك أيضًا الوصول إلى Blomp من خلال تطبيق الهاتف على هاتف Android الذكي أو iPhone. أفضل شيء في Blomp هو أنه يمكنك إدارة الملفات في التخزين السحابي الخاص بك مباشرة من هاتف Android الذكي أو iPhone.

موقع تخزين السحابي Mega

يثق الملايين من الأشخاص في MEGA لتخزين مليارات الملفات باستخدام بنيتنا التحتية الحديثة. انضم إليهم واحمِ بياناتك باستخدام أحد مزودي خدمات السحابة والاتصالات الأكثر أمانًا على الإنترنت.

عند إنشاء حساب في ستحصل على مساحة تخزين سخية تبلغ 50 جيجا بايت مجانًا . و يمكنك رفع في الموقع جميع انواع الملفات ( الصور ، الفيديوهات ، تطبيقات ) .

و ما يميز الموقع هو سهولة تحميل الملفات التي رفعتها ، كما يسهل مشاركة روابط الملفات . الموقع لا يعرض الاعلانات اثناء زيارة رابط تحميل الملفات .

موقع Yandex Disk

هي خدمة سحابية أنشأتها Yandex تتيح للمستخدمين تخزين الملفات على خوادم “سحابية” ومشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت. تستند الخدمة إلى مزامنة البيانات بين الأجهزة المختلفة .

يسمح بتحميل حجم ملف بحد أقصى 50 جيجا بايت. يمكن للمستخدم مزامنة البيانات بين الأجهزة المختلفة. كما انه يوفر التخزين السحابي مجانًا ويسمح لك بتنزيل الملفات من الصفحات العامة دون أي متاعب.

موقع Cloud Storage جوجل درايف

هي خدمة تقدم من قبل شركة جوجل لعملية تخزين سحابي ، يعطيك جوجل درايف مساحة تخزين كبيرة (15 جيجا) ، يسمح برفع جميع انواع الملفات ( صور ، تطبيقات ، برامج …) .

بالرغم من استبدال اجهزتك ستبقى دوما صورك و فيديوهاتك في آمان لان الخدمة تعتمد على الايمايل و ليس الجهاز . لذا ارفع ملفاتك و وتفقدها من اي جهاز .

المنصة تتيح مشاركة الملفات مع اصدقائك كما هناك حيلة للحصول على رابط تحميل مباشر من جوجل درايف

موقع Box

هي شركة إنترنت أمريكية مقرها في مدينة ريدوود بولاية كاليفورنيا. تركز الشركة على إدارة المحتوى السحابي وخدمة تبادل الملفات للشركات

تمنح الشركة 10 جيجا كمساحة تخزين مجانا ، يمكنك رفع عليها اي ملف كان ( صور ، فيديو ، موسيقى ) .

من السهل مشاركة روابط الملفات مع اصدقائك و عائلتك و لا تحتوى على اعلانات .

موقع تخزين السحابي PcCloud

قم بإنشاء حساب واحصل على ما يصل إلى 10 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية . لقد اصبح هذا الموقع مشهور جدا في مجال التخزين السحابي بفضل خدمة المتميزة

موقع icedrive

يعتبر Icedrive جديدًا في مشهد التخزين ، ولكنه يظهر بالفعل واعدًا للغاية من خلال الأمان المشدد وسهولة الاستخدام الكبيرة.

مساحة التخزين السحابي المجانية التي يقدمها الموقع هي 10 جيجا ، كما انه هناك خطط مدفوعة لما اكثر .

مثله مثل المواقع السابقه يسهل رفع و مشاركة الملفات مع الاخرين

موقع Koofr

يوفر Koofr ما يصل إلى 10 جيجابايت من التخزين الآمن Cloud Storage المجاني لملفاتك مع ترقيات وخيارات ميسورة التكلفة لتوصيل حسابات سحابية متعددة.

يقوم بالنسخ الاحتياطي التلقائي من الهواتف ، و كذلك مزامنة البيانات مع أجهزة الكمبيوتر. و لا توجد حدود لنوع وحجم الملف ، قم بتحميل أي شيء تريد الاحتفاظ به بأمان. بالإضافة إلى توفير النسخ الاحتياطي التلقائي للصور ومقاطع الفيديو من الهاتف المحمول.

يعمل مع جميع المتصفحات الحديثة ، iOS ، Android ، macOS ، Windows ، Linux ، WebDAV ، rclone والمزيد.

موقع OneDrive

مايكروسوفت ون درايف ‏ سابقا هو خدمة استضافة الملفات من مايكروسوفت التي تتيح للمستخدمين رفع ومزامنة الملفات إلى سحابة التخزين ومن ثم الوصول إليها من خلال المتصفح أو الجهاز المحلي. ون درايف هو جزء من مجموعة الخدمات عبر الانترنت المعروفة سابقا باسم ويندوز لايف .

يمكنك حفظ ملفاتك وصورك في OneDrive والوصول إليها من أي جهاز ومن أي مكان. المساحة التي يمنحكها اياها هي 5 جيجا .

من مواقع Cloud Storage التي تتيح إمكانية مشاركة الملفات والمجلدات والصور مع الأصدقاء والعائلة .

موقع Drobox

دروبوكس ‏ هي خدمة استضافة ملفات تديرها شركة دروبوكس الأمريكية، ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، والتي توفر التخزين السحابي، ومزامنة الملفات، والسحابة الشخصية وبرامج العميل. كما بالإمكان استعمال الخدمة لتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب أو هاتف محمول. 

و يقدم الموقع مساحة تخزين بسعة 2 جيجا مجانا ، كما ان مشاركة الملفات من خلاله سهلة و بسيطة .

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.