الرئيسية انستقرام حل مشكلة حاول مرة أخرى في وقت لاحق على إنستقرام try again later

حل مشكلة حاول مرة أخرى في وقت لاحق على إنستقرام try again later

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

لدى إنستقرام المليارات من المستخدمين النشطين وبالتأكيد هناك مئات المشكلات التي يواجهها الكثير منهم. لا يستطيع إنستقرام حل هذه المشكلات شخصيًا ، وبالتالي ، نأتي لإنقاذ الموقف. في هذه الأيام ، يواجه مستخدمو إنستقرام خطأ “حاول مرة أخرى لاحقًا” والذي بدأ يحدث بعد تحديث كبير في التطبيق. هل تواجه خطأ “Try Again Later ” على إنستقرام مرارًا وتكرارًا أيضًا؟ حسنًا ، سنوضح لك كيفية إصلاحه. من خلال هذه المقالة ، سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته: لماذا يحدث ، وطرق إصلاح هذا الخطأ المتكرر ، والوقاية منه.

يهتم Instagram دائمًا بسلامة مستخدميه ويحاول منع أي فوضى في النظام الأساسي. لكن عددًا كبيرًا من المستخدمين أبلغوا عن الخطأ “حاول مرة أخرى لاحقًا” وهو أمر محبط بالنسبة لهم للتعامل معه. وهذا هو السبب في أننا قمنا بتجميع كل الطرق الممكنة لإصلاحها. بالنسبة للمستخدمين ، فإن المشكلة الرئيسية هي أنها تستغرق الكثير من الوقت الثمين.

try again later

كما سبق و تعرفنا على 10 اسباب تؤدي إلى غلق حسابات انستقرام او حظرها . بالإضافة إلى كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

5 طرق لحل مشكلة Try Again Later في انستقرام

الطريقة الأولى: تسجيل الخروج من حسابك وإعادة تسجيل الدخول

يعد تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك طريقة فعالة للغاية لإصلاح خطأ انستقرام “حاول مرة أخرى لاحقًا”. وهذا هو السبب في أننا ذكرناه في أعلى القائمة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق قبل تسجيل الدخول مرة أخرى. هذه طريقة معقولة تعمل مع العديد من الأشخاص. يعد تسجيل الخروج والدخول إلى حسابك طريقة خالية من المتاعب وقد تساعدك في إصلاح الخطأ.

  • انتقل إلى علامة التبويب “الملف الشخصي” في التطبيق وانقر على زر 3 اشرطة الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • الآن ، اضغط على خيار “الإعدادات”.
  • أخيرًا ، اضغط على “تسجيل الخروج”.

الطريقة الثانية : حل مشكلة try again later على انستقرام من خلال تغيير كلمة المرور

الخطوة الثانية للتخلص من الخطأ هي تغيير كلمة المرور لحساب إنستقرام الخاص بك. يساعد في إصلاح الخطأ حيث سيؤدي تغيير كلمة المرور إلى تسجيل خروجك من التشغيل الآلي أو أدوات الطرف الثالث ولن يعتبرك إنستقرام روبوتًا بعد الآن. ينصح بشدة هذه الطريقة.

لقد قدمنا طريقتين لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إما ، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام التطبيق ، أو يمكنك تسجيل الخروج من حسابك واختيار “نسيت كلمة المرور”. الخطوة الثانية مفضلة في حالة نسيان كلمة المرور الحالية. اتبع الخطوات التالية لتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك:

على تطبيق انستقرام :

  1. انتقل إلى صفحة ملف التعريف الخاصة بك عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.
  2. اضغط على زر 3 اشرطة في الزاوية العلوية اليمنى وتوجه إلى “Settings”.
  3. الآن ، انقر فوق “الأمان” وتحت قائمة “الأمان” ، حدد “كلمة المرور”.
  4. أدخل كلمة المرور الحالية في المربع الأول ، وكلمة المرور الجديدة في المربعين الثاني والثالث ، ثم انقر فوق خيار علامة التجزئة.

تغيير كلمة المرور من الكمبيوتر

  1. افتح الحساب في متصفح الويب باستخدام هذا الارتباط.
  2. قم بتسجيل الدخول وانقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. من القائمة ، حدد “إعدادات”.
  4. انقر فوق “تغيير كلمة المرور”. أدخل كلمة المرور الحالية في المربع الأول ، وكلمة المرور الجديدة في المربعين الثاني والثالث.
  5. أخيرًا ، انقر فوق الزر “تغيير كلمة المرور”.

الطريقة الثالثه : قم بإزالة الرابط في البايو (إذا كان لديك )

شخصيا حدثت معي مشكلة حاول مرة أخرى في انستقرام و كان سبب هو رابط . قم بإزالته او استخدم خدعة ( طريقة اضافة اكثر من رابط في بايو انستقرام ) .

إذا كان لديك رابط في سيرتك الذاتية على انستقرام ، فقد تكون هناك فرصة للحظر بواسطة انستقرام . هناك العديد من الروابط التي يحظرها انستقرام وقد يكون هذا هو سبب حظرك. لا يثق هذا النظام الأساسي بكل رابط ، وبالتالي ، من الضروري أن تأخذ هذه الحقيقة في الاعتبار.

إذا كان لديك رابط Linktree أو أي رابط آخر من هذا القبيل في البايو ، فأنت بحاجة إلى إزالته على الفور. إذا كنت قد جربت بالفعل جميع الطرق المذكورة أعلاه ولم ينجح أي شيء حتى الآن ، فمن الآمن افتراض أن الرابط في سيرتك الذاتية هو السبب المحتمل لهذا الخطأ.

ذكر العديد من المستخدمين أنه بعد تجربة كل طريقة ، عندما قاموا أخيرًا بإزالة الرابط في سيرتهم الذاتية ، اختفى الخطأ على الفور. وبالتالي ، إذا كان لديك رابط في سيرتك الذاتية ، فقم بإزالته الآن. إنها معجزة كيف يعمل Instagram ولكن قد يكون هذا هو المعجزة المناسبة لك.

الطريقة الرابعة : أبلغ عن المشكلة إلى انستقرام

بالنسبة لبعض المستخدمين ، لا يزول الخطأ حتى بعد أيام ، وبالتالي فإن مجرد ترك الحساب لفترة زمنية غير مؤكدة يعد حلاً غير عملي لهؤلاء المستخدمين. في هذه الطريقة ، سنوضح لك كيفية إبلاغ Instagram بمشكلتك لإعلامهم بحالتك. إليك كيفية التواصل مع الدعم الفني للانستقرام

الطريقة الخامسة : اترك حسابك لفترة وانتظر

هذه هي الطريقة الأكثر شرعية وهناك العديد من الحالات التي يؤدي فيها ترك انستقرام لبضع ساعات أو بعض الأيام إلى إصلاح الخطأ “حاول مرة أخرى لاحقًا” في انستقرام .

الكتلة التي تحدثنا عنها أعلاه مؤقتة ، لذا سيرتفع الخطأ في النهاية بعد مرور بعض الوقت من تلقاء نفسه إذا لم يتم العثور على أي نشاط. النقطة التي يجب ملاحظتها هنا هي أن ” Try Again Later ” و “كتلة الإجراء” على انستقرام ليسا متطابقين.

هناك ثلاثة أنواع أساسية من كتل الإجراءات ، أحدها هو “حاول مرة أخرى لاحقًا”. تكمن مشكلة الخطأ “حاول مرة أخرى لاحقًا” في أنه ليس له تاريخ انتهاء صلاحية وبالتالي يخلق حالة من عدم اليقين بشأن انتهاء صلاحية الخطأ.

بالنسبة لبعض المستخدمين ، قد يتم رفعه في غضون ساعتين ، وقد يستمر بالنسبة للبعض لعدة أيام. سيتعين عليك التحلي بالصبر مع هذه الطريقة لأن مدة الخطأ تختلف من حساب لآخر. هذه الطريقة لا يمكن أن تفشل أبدا. ولكن ، إذا كنت لا تريد الانتظار ، فانتقل إلى الطريقة التالية لإصلاح هذا الخطأ.

كانت هذه جميع طرق الممكنة لحل مشكلة حاول مرة أخرى في انستقرام . كما سبق و كتبت عن كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام و كذلك ، حل مشكلة تعذر تحديث الموجز في تطبيق انستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.