الرئيسية تيك توك كيفية حماية حساب تيك توك من السرقة او الاختراق

كيفية حماية حساب تيك توك من السرقة او الاختراق

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت من مستخدمي تيك توك، و تود زيادة مستوى حماية حساب تيك توك . ففي هذه المقالة سنخبرك كيف يمكنك بالضبط حماية ملفك الشخصي من المتسللين أو المعارف الفضوليين. بعض الخطوات البسيطة للغاية ستقطع شوطًا طويلاً نحو زيادة تأمين حساب تيك توك الخاص بك

كما سبق و تعرفنا على أفضل وقت للنشر على تيك توك . بالإضافة إلى شرح معنى اكسبلور في تيك توك و كيفية الوصول إليه .

كيفية حماية حساب تيك توك من السرقة او الاختراق

إليك الخطوات التي من الممكن أن تساعدك في حماية حسابك على تيك توك بشكل موثوق :

أنشئ كلمة مرور قوية

خطوات حماية حساب تيك توك تبدأ من تعيين كلمة مرور قوية . ربما سمعت هذه النصيحة عدة مرات من قبل ، ولكن الخطوة الأساسية هي إنشاء كلمة مرور قوية ومعقدة لحسابك. هذه الطريقة التي تبدو تافهة فعالة حقًا لأن كلمات المرور الطويلة تتكون من أحرف خاصة وأرقام وحروف كبيرة وصغيرة. يجعل هذا الأسلوب من الصعب على المتسللين وأجهزة الكمبيوتر تخمينها. من الأمثلة الرائعة على كلمة المرور هذه: H@rdr3s3t.T1kT0k.

تسجيل الدخول مع التحقق من الرمز لتأمين حساب تيك توك

عادة ، تقدم الشبكات الاجتماعية لمستخدميها مصادقة من خطوتين عند تسجيل الدخول إلى حساب كإجراء أمني. لكن مع Tiktok الوضع مختلف تمامًا ، هنا لا يمكنك استخدام كلمة مرور مع طريقة أخرى للمصادقة. ولكن يمكنك استبدال كلمة المرور برمز خاص يتم إرساله عبر رسالة SMS أو خطاب إلى البريد. أدخله في التطبيق وقم بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.

تعطيل الحفظ التلقائي لبيانات تسجيل الدخول

إذا سمحت للغرباء أو الأشخاص الذين تعرفهم بالوصول إلى هاتفك ، فسيكون من العملي جدًا إيقاف تشغيل ميزة الحفظ التلقائي لتسجيل الدخول وكلمة المرور. كن على اطلاع في جميع الأوقات. يمكنك إنجاز ذلك دون أي مشاكل في قسم إعدادات “إدارة حسابي”.

رغم بساطة هذه الخطوة إلا انها قادرة على حماية حساب تيك توك . كم من شخص اخترق حسابه من خلال المقربين له .

تحقق من الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها

إذا كنت قد نسيت تسجيل الخروج من حساب TikTok الخاص بك على هاتف صديقك أو كنت تشك في أن شخصًا آخر ربما يستخدم ملف التعريف الخاص بك ، فهناك طريقة واحدة للتحقق بسرعة. يوفر لك TikTok خيارًا حيث يمكنك رؤية جميع أجهزتك التي تم تسجيل الدخول إليها ، وإذا لزم الأمر ، قم بتسجيل الخروج من الأجهزة التي لا يمكنك التعرف عليها أو لا تنتمي إليك. فقط اتبع هذا الطريق:

  1. أنا
  2. ثلاث نقاط عمودية
  3. إدارة حسابي
  4. حماية

وهذا هو المكان الذي تتحقق فيه من قائمة الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى حسابك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.