الرئيسية فيس بوك كيفية اخذ نسخة احتياطية من حسابك على الفيس بوك

كيفية اخذ نسخة احتياطية من حسابك على الفيس بوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت مستخدمًا نشيطا على الفايسبوك ، فقد يكون عدد الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى التي قمت بتحميلها على الموقع هائلاً. لذلك من وقت لآخر ، يجب عليك تنزيل نسخة احتياطية كاملة من جميع الصور والبيانات الأخرى التي تم تحميلها على حسابك بالفايسبوك .

وستريد بالتأكيد الحصول على نسخة احتياطية كاملة إذا كنت تريد إلغاء تنشيط حسابك واستخدام فاسيبوك مسنجر فقط. أو احصل على نسخة احتياطية كاملة من بياناتك إذا كنت ستحذف حساب الفيس بوك نهائيا .

عملية تنزيل بياناتك ليست معقدة ، ما عليك سوى معرفة مكان البحث في الإعدادات. إليك ما عليك القيام به للحصول على نسخة احتياطية كاملة من الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى من فايسبوك .

تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك

دعونا نتعرف على كيفية عمل نسخة احتياطية على الفايسبوك :

  1. توجه إلى الفايسبوك من خلال المتصفح
  2. بعد ذلك ، انقر فوق زر الحساب (السهم لأسفل) في الزاوية العلوية اليمنى وانقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  3. بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات من القائمة.
  4. في الصفحة التالية ، انقر فوق معلومات Facebook الخاصة بك من اللوحة اليمنى.
  5. الآن من القائمة على اليمين ، انقر فوق الارتباط عرض بجوار فئة “تنزيل معلوماتك”.

بعد نقر على تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك ، سيطلب منك اعادة كتابة الباسورد و يبدا تحميل .

في الصفحة التالية ، لديك بعض الخيارات. يتيح لك Facebook طلب نسخة من جميع بياناتك وبياناتك من نطاق زمني محدد وتنسيق HTML أو JSON وجودة الوسائط.

ملاحظة: حدد HTML لأرشيف بياناتك سهل العرض والمراجعة. إنه الخيار الأفضل لمعظم المستخدمين. حدد تنسيق JSON إذا كنت تريد استيراد بياناتك إلى تطبيق أو خدمة أخرى.

يمكنك أيضًا التمرير إلى أسفل قائمة “معلوماتك” والتحقق مما تفعله أو لا تريد تنزيله. بشكل افتراضي ، يتم تحديد كل شيء مثل المجموعات والإعجابات وردود الفعل والصور ومقاطع الفيديو والرسائل والمزيد.

نظرًا لأننا نريد نسخة كاملة من كل شيء ، ما عليك سوى الاحتفاظ بجميع الإعدادات الافتراضية والنقر فوق الزر “إنشاء ملف”.

بعد ذلك ، سترى رسالة تفيد بأنه يتم إنشاء نسخة من بياناتك. سيُعلمك Facebook عندما يكون الملف جاهزًا للتنزيل. سيختلف مقدار الوقت المستغرق اعتمادًا على كمية البيانات التي طلبتها. إذا كنت ترغب في إيقاف العملية ، يمكنك النقر فوق ارتباط “إلغاء هذه العملية” في الرسالة.

نسخة احتياطية الفايسبوك

أثناء تحضير ملفك للتنزيل ، يمكنك الاستمرار في استخدام Facebook. فقط ضع في اعتبارك أن بعض البيانات التي تم تحميلها بعد الطلب لا يمكن احتواؤها في النسخة الاحتياطية.

بمجرد أن تصبح نسخة جميع بيانات Facebook المطلوبة جاهزة للتنزيل ، ستتلقى إشعار Notice. انقر فوق الإخطار.

سيتم نقلك إلى الصفحة التالية حيث يمكنك تنزيل ملف البيانات الخاص بك. يمكنك معرفة متى تم طلب النسخة ، وتنسيق الملف (في هذه الحالة HTML) ، وجودة الوسائط. لاحظ أنه لديك بضعة أيام فقط لتنزيله قبل انتهاء صلاحيته. انقر فوق الزر تنزيل.

قبل أن تتمكن من تنزيل الملف ، ستحتاج إلى إعادة إدخال كلمة مرور حسابك والنقر فوق إرسال.

انتقل الآن إلى المجلد الذي تم تنزيل ملفك فيه واستخرج كل شيء من ملف Zip. كل شيء في أرشيفك واضح ومباشر

كان هذا كل شيء بخصوص تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك ، تعرف أيضا على كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها . بالإضافة إلى ، كيفية قراءة رسائل الفايسبوك بدون علم المرسل .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.