الرئيسية انستقرام حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام بخطوات سهلة

حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام بخطوات سهلة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام ؟ تريد طريقة إلغاء حظر اعجابات في انستقرام ؟ اذن انت في المكان الصحيح ، تابع المقالة الاخير

في عالم انستقرام ، يتم استخدام خوارزميات مختلفة لتنشيط الحسابات الحقيقية ومنع الحسابات غير الحقيقية التي تم إنشاؤها بواسطة الروبوتات والبرامج. يتم تشغيل هذه الخوارزميات بناءً على الإعجابات ومعدلات المتابعة.

إذا كان أي حساب جديدًا ويعجب أو يعلق أو يشارك الكثير من المحتوى في غضون ساعتين ، فسيتم حظر هذه الحسابات على انستقرام في وقت قصير. يمكن حظر بعض الحسابات بمجرد قيامها بهذا النوع من السلوك ، وبعضها محظور بمرور الوقت.

في الحسابات المفتوحة حديثًا ، يحدث الحظر بشكل أسرع ويستغرق وقتًا طويلاً لإزالة الحظر. من الجدير بالذكر أن الحساب الذي لا يحتوي على الكثير من المتابعين ، أو الحساب الذي لا يتم متابعته كثيرًا ، يكون فجأة نشطًا بشكل مفرط. الحظر في نهاية هذا الموقف هو نهاية حتمية.

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية إلغاء حظر اعجابات في انستقرام . كما سبق و تعرفنا على 10 اسباب تؤدي إلى غلق حسابات انستقرام ، بالإضافة إلى حل مشكلة تعذر تحديث الموجز في تطبيق انستقرام

حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام

لماذا انستقرام يحظرني من عمل لايكات ؟

عدد الأنشطة التي يمكن لكل حساب القيام بها في ساعة ما يقرب من ثلاثة أو خمسة. عند اكتشاف أي إجراء على هذا الرقم ، ستتلقى تحذيرًا أولاً. إذا واصلت معاملات ما بعد الإنذار ، فسيتم حظر حسابك. يمكن لأي شخص صنع ما يصل إلى 350 إعجابًا في ساعة واحدة في المتوسط ان كان قديم اما الحسابات الجديدة اقل من ذلك .

كيفية إلغاء حظر اعجابات في انستقرام

عليك الانتظار 18 ساعة حتى تتم إزالة كتلة الإعجاب في Instagram بشكل طبيعي ودائم. تتم إزالة الحواجز التي تم إنشاؤها على حسابات Instagram خلال أول 18 ساعة. إذا لم تكن هذه العقبة هي ركلة الجزاء الأولى ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لإزالة العقبة.

إذا لم ينجح الامر في إلغاء حظر اعجابات في انستقرام خلال 18 ساعة الاولى اتبع طريقتين التاليتين :

  • من انجح طرق حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام و هي ان تقوم بتعطيل حسابك على انستقرام لمدة لا تقل عن 6 ساعات . بعد ذلك ستجد ان حسابك اصبح عادي و يمكنك عمل لايك للمنشورات
  • الطريقة الثانية لإلغاء حظر اعجابات في انستقرام و هي استخدام احد تطبيقات انستقرام المعدلة مثل انستا ايرو او انستا برو ، فهي فعالة في ذلك .

خلاصة : بالإضافة إلى طريقتين ل إلغاء حظر اعجابات في انستقرام ، يجب على إحترام عدد الاعجابات التي يمكن القيام بها في اليوم . فكلما اصبح حسابك قديم كلما اصبح لديك الحق في ان تعمل لايك لعدد اكبر من المنشورات في انستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.