الرئيسية بلاي ستيشن كيفية تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4 – زيادة سرعة تنزيل Ps4

كيفية تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4 – زيادة سرعة تنزيل Ps4

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية زيادة سرعة تنزيل جهاز PS4 الخاص بك وتنزيل ألعابك بشكل أسرع. قم تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4 مجانًا . لن تعاني من بطء سرعات تنزيل PSN مع هذا الدليل الذي يوضح سبب بطء سرعات تنزيل PS4.

اسأل مالك PS4 عن أكثر ما يزعجهم بشأن PS4 الخاص بهم ، ومن المحتمل أنهم سيقولون سرعات التنزيل البطيئة. مع زيادة حجم الألعاب وكبر حجمها ، يزيد حجم بعضها عن 50 جيجابايت ، تعد سرعات التنزيل البطيئة على PS4 مشكلة حقيقية. في هذا الدليل لتحسين سرعة تنزيل جهاز PS4 الخاص بك ، سنستعرض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة سرعة تنزيل PS4 بالفعل ، ونقترح بعض الطرق التي لديها فرصة كبيرة للنجاح – وطرق أخرى نجحت مع بعض الأشخاص ولكنها قد تكون قصصية إلى حد ما . إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة سرعة الإنترنت بجهاز PS4 ، فهذا هو الدليل المناسب لك. إذا كانت سرعات تنزيل PSN تزعجك ، فاستمر في القراءة.

كما سبق و تحدثنا عن أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 4-3-2 برابط مباشر . بالإضافة إلى ، أفضل محاكي لتشغيل العاب بلاي ستيشن PS4 على الكمبيوتر

كيفية تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4

الدفع ليس هو الطريقة الوحيدة لزيادة سرعة تنزيل PS4 عند استخدام PSN. أفضل الطرق لزيادة سرعة التنزيل لجهاز PS4 الخاص بك مجانًا هي:

  1. استخدم DNS جديد.
  2. استخدم وضع الراحة على جهاز PS4 الخاص بك.
  3. قم بإيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه على جهاز PS4 الخاص بك.


في هذا القسم من دليل تثبيت سرعة تنزيل PS4 الخاص بنا ، سننظر في الخيارات التي يمكنك استكشافها والتي لا تكلفك أي أموال على الإطلاق. قد لا يعطونك جميعًا النتيجة المرجوة ، لكنهم يستحقون المحاولة.

كيفية زيادة سرعة تنزيل PS4 مجانًا من خلال Dns

يندرج هذا ضمن فئة “ساعد بعض الأشخاص” ، ويتطلب بعض التعديلات في إعدادات جهاز PS4 الخاص بك. تم الإبلاغ عن أن تغيير إعدادات DNS لاستخدام خادم DNS من Google يزيد من سرعة تنزيل PS4. إذا كنت ترغب في تجربته ، فاتبع الخطوات أدناه:

  • انتقل إلى علامة التبويب “الإعدادات” في شريط التمرير PS4 – الموجود في أقصى اليمين ، قبل خيار “الطاقة” مباشرةً.
  • انتقل إلى خيار “الشبكة”.
  • اختر “إعداد اتصال الإنترنت” من شاشة الشبكة.
  • حدد Wifi أو LAN. WiFi مخصص للاتصالات اللاسلكية ، بينما بالنسبة لشبكة LAN ، ستحتاج إلى كابل يعمل من PS4 الخاص بك إلى نقطة شبكة.

حدد “مخصص” للسماح بإدخال إعدادات الشبكة الخاصة بك. استخدم الإعدادات التالية ، مع اعتبار DNS هو الأشياء الأساسية التي يجب ملاحظتها:

  • IP Address Settings = Automatic
  • DHCP Host Name = Do Not Specify
  • DNS Settings = Manual
  • Primary DNS: 8.8.8.8
  • Secondary DNS: 8.8.4.4
  • MTU Settings: Automatic
  • Proxy Server: Do Not Use

مع تغيير هذه الإعدادات ، قم بإيقاف تشغيل PS4 الخاص بك ثم قم بتشغيله مرة أخرى. نأمل أن تلاحظ تحسين سرعات تنزيل PS4.

ضع PS4 في وضع الراحة لتحسين سرعة التنزيل

يعد هذا أحد حلول سرعة التنزيل البطيئة القصصية لـ PS4 ، لذا جربه بكل الوسائل ولكن لا تعتمد عليه في القيام بالعجائب. إذا قمت بوضع PS4 الخاص بك في وضع الراحة ، فيمكنك أحيانًا الحصول على سرعات تنزيل أسرع.

أولاً ، يجب عليك تعيين الوظائف المتاحة في وضع الراحة من خلال التوجه إلى:

  1. قم بتشغيل وحدة تحكم PlayStation 4 الخاصة بك.
  2. قم بالتمرير وانقر فوق “إعدادات” ، ثم انقر فوق “إعدادات توفير الطاقة”.
  3. في “إعدادات توفير الطاقة” ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق “تعيين الميزات المتوفرة في وضع الراحة”.
  4. في “تعيين الميزات المتوفرة في وضع الراحة” ، حدد المربع الذي يقول “ابق على اتصال بالإنترنت.” سيسمح ذلك لوحدة التحكم الخاصة بك بالبقاء على اتصال بالإنترنت أثناء وجودها في وضع الراحة.
تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4
تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4

يمكنك الآن الضغط باستمرار على زر PlayStation لإظهار القائمة السريعة. من هنا حدد الطاقة ثم اختر “الدخول إلى وضع الراحة”. سيدخل جهاز PS4 في وضع الطاقة المنخفضة وسيستمر في تنزيل الملفات.

قم بإيقاف تنزيل PS4 واستئنافه

إذا رأيت تنزيل PS4 الخاص بك يتم بسرعة منخفضة بشكل مزعج ، فقد وجدنا أن إيقافه مؤقتًا واستئنافه يمكن أن يؤدي إلى سرعة تنزيل أفضل. لسنا متأكدين مما إذا كان هناك أي سبب منطقي لذلك ، ولكن يبدو أنه يعمل. ما عليك سوى الوصول إلى التنزيلات الخاصة بك من الإخطارات الخاصة بك (يمكنك العثور عليها إذا قمت بالتمرير لأعلى على الشاشة الرئيسية لجهاز PS4) ثم اضغط على X على وحدة التحكم عندما تحدد التنزيل الذي تريد إيقافه مؤقتًا. ثم اضغط على X مرة أخرى لاستئناف التنزيل.

هذا كل شيء في دليلنا لتحسين سرعة التنزيل على جهاز PS4 الخاص بك. نأمل أن نجح أحد اقتراحاتنا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.