الرئيسية بلاي ستيشن افضل مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

افضل مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن اكواد بطاقات بلايستيشن PSN مجانية ؟ سيساعدك هذا الدليل على البدء.

إذا كان لديك PlayStation وكنت لاعبًا شغوفًا بألعاب الفيديو ، فمن المحتمل أنك تنفق قدرًا كبيرًا من المال على الألعاب والعناصر المتعلقة باللعبة.

قد يكون هذا مكلفًا سواء كنت أعزبًا أو لديك عائلة. ومع ذلك ، إذا كانت الألعاب هي هوايتك أو طريقتك في الاسترخاء ، فقد تتساءل عما إذا كانت هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على ألعاب PlayStation مجانًا.

تعمل رموز بطاقات بلايستيشن ستور بنفس طريقة عمل بطاقات الهدايا. إنها تسمح لك بإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو استخدامها لاسترداد عناصر ألعاب PlayStation. من الممكن العثور على هذه الرموز مجانًا أو بأسعار مخفضة للغاية ، ما عليك سوى معرفة كيفية البحث عنها.

مع وجود ملايين الأشخاص الذين يستخدمون PlayStations والمزيد من الأشخاص الذين ينخرطون في ممارسة الألعاب منذ جائحة COVID-19 ، فلا عجب في وجود العديد من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية عبر الإنترنت:

  • اكواد بطاقات بلايستيشن ستور
  • طرق سهلة للحصول على رموز PSN
  • طريقة الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور
  • كيف تجيب ستور مجانا سوني 4
  • اكواد بلس مجانا

ستساعدك أكواد PSN المجانية على اللعب أكثر بجزء بسيط من الخسارة التي تنفقها عادةً. إذا كنت تبحث عن طرق لتسجيل أكواد PSN مجانية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح .

كما سبق و تعرفنا على افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا  . بالإضافة إلى كيفية نقل البيانات و الألعاب من بلايستيشن PS4 إلى آخر

افضل مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

موقع الحصول على أكواد PSN مجانا –  Swagbucks

يتيح لك Swagbucks إنشاء حساب إذا كان عمرك 13 عامًا أو أكبر. ستحصل على مكافأة قدرها 10 دولارات عند التسجيل في الموقع.

تكسب نقاطًا عند ممارسة الألعاب ومشاهدة إعلانات الفيديو والإجابة على الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الويب وإكمال المهام البسيطة الأخرى على النظام الأساسي.

بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك تحويلها إلى رموز PSN.

بالرغم من ذلك ، لا يقدم موقع الويب بطاقات بلايستيشن ستور مباشرة. سيتعين عليك تحويل نقاطك إلى بطاقة هدايا Visa أو GameStop. يمكنك أيضًا استخدام PayPal. بعد ذلك ، ستتمكن من تحويلها إلى رموز PSN.

إليك شرح موقع Swagbucks بشكل كامل

الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور
الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور

موقع يعطيك بطاقة ستور ps4 مجانا –  toluna

يتم إنشاء كل استطلاع حول Toluna بواسطة وكالات أبحاث السوق أو العلامات التجارية.

معظمهم من الشركات الكبيرة التي ترغب في إجراء أبحاث السوق أو الحصول على تعليقات أكثر شمولاً حول المنتج.

سيمنحك كل استطلاع مكتمل نقاطًا يمكن استبدالها نقدًا. ثم يمكنك استخدامها على PlayStation Store للحصول على رموز PSN المجانية.

 مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور
مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور

موقع بطاقات بلايستيشن ستور irazoo

iRazoo هو أحد أشهر برامج المكافآت. عندما تلعب ألعابًا على موقع الويب الخاص بهم عبر الإنترنت ، تتم مكافأتك بالمال وبطاقات الهدايا. كلما لعبت لفترة أطول ، ستكسب المزيد من النقاط. يمكنك اختيار الألعاب التي تريد لعبها.

يمكن تحويل نقاطك إلى أموال نقدية مودعة في حساب PayPal الخاص بك ثم استخدامها كرموز PSN.

تطبيق instagc – لربح بطاقات بلايستيشن ستور Playstation

كذلك موقع آخر لربح بطاقات بلايستيشن ستور مجانا ، يمكنك تجميع نقاط من خلال إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو البحث في الويب.

فور تسجيل في الموقع يمنحك 10 نقاط و كل 100 نقطة تعادل 1 دولار . كما أن الموقع يقدم بعض الاحيان فرص لجمع نقاط من زيارة موقع إلكتروني او سماع الاغاني ، تقييم منتج .

كل صديق تحيله إلى الموقع يمكنك كسب 110 نقطة اي 10 اشخاص ستكسب 11 دولار . بطاقات PSN و بطاقات جوجل بلاي المتوفر في الموقع 25 دولار .

كما يمكنك تحويل نقاطك إلى رصيد بايبال او بيتكوين و سحبه

موقع الحصول على بطاقات Playstation مجانا – mistplay

Mistplay هو تطبيق مخصص للاعبين على الهواتف المحمولة على هواتف أندرويد . إنه يوصي بالألعاب لتلعبها ، وكلما زاد الوقت الذي تقضيه في ممارسة الألعاب ، زادت النقاط التي ستجمعها.

يمكنك استبدال النقاط ببطاقات الهدايا المجانية إلى PSN أو Visa أو Amazon أو أكواد Xbox المجانية.

موقع ربح البطاقات fetchrewards

ربح بطاقات بلايستيشن ستور
ربح بطاقات بلايستيشن ستور

Fetch Rewards هو تطبيق توفير البقالة المجاني الذي يكافئك فقط مقابل التقاط صور لإيصالاتك. هذا كل ما في الأمر حقًا ، بدون تكلفة للانضمام.

تعمل ميزة Fetch Rewards في أي مكان تشتري فيه البقالة. قم بمسح الإيصالات ضوئيًا من المتاجر الكبيرة ، ومحلات الأمهات والمتاجر الصغيرة ، والصيدليات ، ومحلات بيع الخمور ، ومتاجر الأجهزة – إنها لعبة عادلة.

أفضل للجميع؛ لا توجد حلقات للقفز من خلالها. لا توجد عروض محددة مسبقًا ، ولا رموز شريطية ضوئية ، ولا استبيانات ، ولا إعلانات – تقوم بمسح الإيصالات وستربح نقاطًا!

بعد حصولك على رموز PSN ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك.

انقر فوق خيار استرداد الرموز وأدخل الرمز الذي لديك. سيتعين عليك الموافقة على الشروط والأحكام وبعد ذلك سيتم إضافتها إلى حسابك.

يمكنك أيضًا استخدام الرموز وحسابك لتمويل اشتراكك في PlayStation Plus.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.