الرئيسية بلاي ستيشن أفضل 5 محاكيات بلاي ستيشن 1 لأجهزة اندرويد في هذا العام

أفضل 5 محاكيات بلاي ستيشن 1 لأجهزة اندرويد في هذا العام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

لم تكن محاكاة ألعاب بلاي ستيشن 1 مع أفضل محاكيات PS1 لأجهزة اندرويد عملاً غير جديد. في هذه الأيام ، رأينا أشخاصًا يقلدون الألعاب ومعظم الألعاب التي يحاكيها الأشخاص هي في الغالب ألعاب PlayStation.

لقد رأينا محاكيات مختلفة تأخذ مركز الصدارة على مر السنين ، من محاكيات لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر إلى محاكي لتشغيل العاب بلاي ستيشن PS4 على الكمبيوتر وبعض محاكيات الألعاب القديمة مثل محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر وما إلى ذلك.

تعتبر ألعاب PS1 ملحمية وإذا كنت ترغب في لعبها مرة أخرى بدون وحدة تحكم PlayStation 1 فعلية ، فستحتاج إلى استخدام محاكي لها. لقد اخترنا يدويًا أفضل محاكيات PS1 لنظام أندرويد في هذه المقالة التي تقرأها على دليلك نحو الاحتراف .

أفضل 5 محاكيات بلاي ستيشن 1 لأجهزة اندرويد

محاكي ePSXe

ePSXe لنظام اندرويد هو محاكيات PS1 (PSX و PSOne). إنه منفذ من ePSXe الشهير للكمبيوتر الشخصي. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدًا (> 99٪) وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا. إنه مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (من 1 إلى 4 لاعبين) بما في ذلك خيار مرح للاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. يتضمن دعم لوحة الشاشة التي تعمل باللمس الافتراضية ، وتعيين أزرار الأجهزة (Xperia Play ، والهواتف المزودة بلوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب ، ولوحات الألعاب الخارجية التي تعمل بالبلوتوث أو USB مثل WiiMote ، و Sixaxis ، و Xbox 360 ، و Moga ، و Ipega) والعصي التناظرية. يتضمن ePSXe دعمًا أصليًا لكل من ARM و Intel Atom X86.


يدعم ePSXe الرسومات المحسّنة عالية الدقة بما في ذلك عارض البرامج 2x / 4x وجهازي عرض OpenGL ، ورموز الغش مثل

محاكي FPse

محاكيات PS1
محاكيات PS1

FPse64 للاندرويد هو أفضل وأسرع وأكثر محاكي PSone متوافقًا مع الأجهزة المحمولة (ألعاب PlayStation 1 مباشرة إلى شاشة هاتفك الذكي في أي مكان تريده)

تعمل ميزات شاشة اللمس ولوحة مزودة بمستشعر G على جعل محاكي FPse64 الأفضل لجميع أجهزة اندرويد . كما يأتي مع أفضل نظارات VR التي تقدم شاشة عريضة وجودة عالية.

محاكي DuckStation

هو محاكي / محاكي لوحدة تحكم Sony PlayStation (TM) / PSX / PS1 ، مع التركيز على إمكانية التشغيل والسرعة وقابلية الصيانة على المدى الطويل. الهدف هو أن تكون دقيقًا قدر الإمكان مع الحفاظ على الأداء العالي.

مطلوب صورة ROM “BIOS” لبدء المحاكي ولعب الألعاب. لا يتم توفير صورة ROM مع المحاكي لأسباب قانونية ، يجب عليك تفريغها من وحدة التحكم الخاصة بك باستخدام Caetla أو أي وسيلة أخرى. عادةً ما يتم تفريغها كـ “scphNNNN.bin” أو “ps-NNN.bin” ، حيث NNNN هو رقم الطراز أو إصدار ROM ، ويجب أن يكون حجمها 512 كيلو بايت.

محاكي تشغيل بلاي ستيشن 1 في اندرويد Mednafen

يعد Mednafen أحد أفضل محاكيات PS1 لأجهزة اندرويد ويعتبر المحاكي خيارًا جيدًا إذا كان لديك جهاز قديم لأنه يستخدم ذاكرة قليلة جدًا. بما أن Mednafen يدعم ألعاب Playstation 1 فقط ، فلا حاجة لأي برنامج آخر لتحميل ذاكرات ROM. الواجهة ليست جميلة مثل الآخرين ، لكنها بسيطة وتنجز المهمة بالفعل.

محاكي RetroArch

محاكيات PS1
محاكيات PS1

RetroArch هي واجهة أمامية لمحاكيات ومحركات الألعاب ومشغلات الوسائط.

فهو يمكّنك من تشغيل الألعاب الكلاسيكية على مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم من خلال واجهته الرسومية الرائعة. يتم أيضًا توحيد الإعدادات بحيث يتم إجراء التكوين مرة واحدة وإلى الأبد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل أقراص اللعبة الأصلية (CDs) من RetroArch.

يحتوي RetroArch على ميزات متقدمة مثل التظليل ، والتشغيل على الإنترنت ، وإعادة اللف ، وأوقات استجابة الإطار التالي ، والتشغيل السريع ، والترجمة الآلية ، وميزات إمكانية الوصول العمياء ، والمزيد!

إذا كان لديك جهاز اندرويد ، وإذا كنت من محبي PlayStation ، فلا شك أنك تريد تشغيل بعض ألعاب PS1 المفضلة لديك عليه. مع المحاكيات المذكورة أعلاه ، أصبح لعب ألعاب PS1 أمرًا سهلاً من الآن فصاعدًا.

المحاكيات المذكورة أعلاه هي أفضل محاكيات PS1 لأجهزة اندرويد ، يمكنك التحقق من بعض مقالات المحاكي ذات الصلة أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.