الرئيسية بلاي ستيشن كيفية وضع كلمة مرور على بلاي ستيشن PS4

كيفية وضع كلمة مرور على بلاي ستيشن PS4

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكنك وضع كلمة مرور على بلاي ستيشن PS4 لخاص بك لمنع الغرباء من استخدام وحدة تحكم Sony الخاصة بك. يمكن للمالك حماية كل ملف تعريف بكلمة مرور وصول ومنع النظام من قبول تسجيل حسابات مستخدمين جديدة. تعرف في هذه المقالة على كيفية وضع كلمة مرور على PS4 وحماية وحدة التحكم الخاصة بك.

يحتوي PS4 على إعدادات أمان لا تستهدف الآباء فقط ، الذين يحتاجون إلى التحكم في أطفالهم ، ولكن أيضًا لمنع وصول الغرباء إلى وحدة التحكم الذين يمكنهم الاقتراب منها ومحاولة استخدامها.

بشكل افتراضي ، يسمح PS4 لأي شخص بالوصول إلى حساب مستخدم مسجل ، أو إنشاء ملف تعريف جديد باستخدام حساب PSN الخاص به ، أو حتى استخدام حساب ضيف ، ولكن يمكن إغلاق كل هذه الثغرات.

كما سبق و كتبت عن كيفية إعادة ضبط المصنع بلاي ستيشن PS4 خطوة بخطوة . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 4-3-2 برابط مباشر

كيفية وضع كلمة مرور على بلاي ستيشن 4

يحتوي PS4 على ميزة تقوم بتنشيط كلمة مرور في ملفات التعريف ، وهي رمز يصل إلى ما هو أكثر من رمز PIN الرقمي المكون من 4 أرقام ، على غرار ما نستخدمه على الهاتف. بمجرد تنشيطه ، تتم مطالبتك في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتسجيل الدخول بحسابه إلى وحدة التحكم.

إليك كيفية عمل كلمة مرور ل Ps4

  1. على PS4 ، انتقل إلى “الإعدادات” ؛
  2. انتقل إلى “إعدادات تسجيل الدخول” ، “إدارة رمز الوصول لتسجيل الدخول” ؛
  3. في الشاشة التالية ، سيطلب منك PS4 إنشاء رمز مكون من 4 أرقام ، والذي سيكون كلمة مرور الوصول إلى الملف الشخصي. يتوافق كل زر في عنصر التحكم DualShock 4 مع رقم ، اضغط عليه لإنشاء الرمز ؛
  4. أدخل نفس الرمز في الحقول العلوية والسفلية ؛
  5. بعد إدخال الرمز مرة ثانية ، يتم إنشاء كلمة مرور الوصول وتنشيطها.

في المرة التالية التي تقوم فيها أنت أو أي شخص آخر بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب ، سيطلب PS4 كلمة المرور للسماح بالوصول.

مشيرا إلى أنه يمكن وضع كلمة المرور على جميع الملفات الشخصية النشطة في وحدة التحكم. يمكن للوالدين استخدام كلمة مرور الملف الشخصي للتحكم في أوقات لعب الأطفال إذا كانوا هم الوحيدون الذين لديهم حق الوصول إلى رموز ملفات تعريف الطفل.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.