الرئيسية بلاي ستيشن كيفية توصيل PS4 بالكمبيوتر – توصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب

كيفية توصيل PS4 بالكمبيوتر – توصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن توصيل جهاز PS4 بالكمبيوتر المحمول HDMI؟ هل تريد أن تلعب ألعاب PS4 على الكمبيوتر المحمول الخاص بك إذا كانت الإجابة بنعم! لذا يرجى قراءة هذه المقالة حتى النهاية حيث قمنا بصياغة دليل خطوة بخطوة يمكنك اتباعه بسهولة وستتعلم كيفية توصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب HDMI.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تسريع التنزيلات بلاي ستيشن 4 . بالإضافة إلى كيفية نقل البيانات و الألعاب من بلايستيشن PS4 إلى آخر

كيفية توصيل PS4 بالكمبيوتر

قم بتوصيل PS4 بجهاز الكمبيوتر المحمول HDMI باستخدام بطاقة التقاط الفيديو

إنه طريقة سهلة للغاية يمكنك اتباعها لاستخدام الكمبيوتر المحمول كشاشة للعب PS4 مع القليل من الجهد ولكن على حساب محفظتك.

الأشياء التي ستحتاجها لتكون قادرًا على تشغيل PS4 على شاشة الكمبيوتر المحمول باستخدام بطاقة التقاط الفيديو:

  • حاسوب محمول
  • بطاقة التقاط الفيديو
  • الإنترنت (WIFI أو Ethernet)
  • تمكين مشاركة الملفات
  • كابل HDMI
  1. الخطوة 1: لتمكين مشاركة الملفات. انتقل إلى الإعدادات في قائمة PS4. ثم انتقل إلى إعدادات الشبكة ، وبعد ذلك ستحتاج إلى العثور على إعدادات الاتصال بالإنترنت. ابحث عن جهاز التوجيه الخاص بك وتواصل معه.
  2. الخطوة 2: أنت بحاجة إلى بطاقة التقاط الفيديو لتتمكن من توصيل جهاز PS4 بجهاز كمبيوتر محمول للعب بسهولة. يمكنك العثور على أفضل بطاقة التقاط هنا.
  3. الخطوة 3: قم بتوصيل بطاقة التقاط الفيديو بالكمبيوتر المحمول عبر منفذ USB. سيشكل هذا أيضًا اتصالًا مدمجًا كاتصال S-video. قم بتثبيت البرنامج المرفق ببطاقة الفيديو حتى تعمل البطاقة بشكل صحيح.
  4. الخطوة 4: الآن قم بتوصيل وحدة تحكم PS4 ببطاقة التقاط الفيديو. لتوصيل بطاقة الفيديو بجهاز PS4 ، ستحتاج إلى كبل اتصال S-video. قم بتوصيل HDMI-IN على بطاقة الالتقاط و HDMI-OUT على PS4.
  5. الخطوة 5: افتح الآن برنامج التطبيق المرفق ببطاقة الالتقاط وقم بتشغيل جهاز PS4 الخاص بك. سيبحث البرنامج عن PS4 ويعرضه على شاشة الكمبيوتر المحمول. تأكد من أن التطبيق في وضع ملء الشاشة لعرض الدقة الكاملة.

من خلال هذه الخطوات البسيطة ، ستتمكن من توصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب لدفق اللعب من PS4 بسهولة وسرعة.

قم بتوصيل PS4 بشاشة الكمبيوتر المحمول باستخدام اللعب عن بُعد

تمنحك ميزة “اللعب عن بُعد” من سوني التحكم الكامل ، حيث يمكنك بث ألعاب PS4 على كمبيوتر محمول يعمل بنظام ويندوز أو جهاز ماك . سيتيح لك هذا التطبيق الاستمتاع بألعاب PlayStation الغامرة لأنك متصل عن بُعد بجهاز PS4 الخاص بك. لكي يعمل Remote Play ، ستحتاج إلى ما يلي

توصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب
UFA, RUSSIA – 26 JUNE, 2016: The new Sony Dualshock 4 with MacBook Pro Retina. Sony PlayStation 4 game console of the eighth generation.

لكي يعمل Remote Play ، ستحتاج إلى ما يلي

  • حاسوب محمول
  • نظام PS4
  • كبل USB أو محول لاسلكي USB DUALSHOCK 4
  • حساب على شبكة بلاي ستيشن
  • اتصال إنترنت عالي السرعة

ستحتاج الآن إلى اتباع هذه الخطوات خطوة بخطوة لإعداد “اللعب عن بُعد” على نظامك

ملاحظة: لإعداد PS4 الخاص بك للعب عن بُعد ، يجب أن يكون لديك شاشة LCD أو شاشة في متناول اليد قبل أن تتمكن من دفقها على الكمبيوتر المحمول. حيث يجب عليك تغيير بعض الإعدادات داخل نظام PS4.

  1. الخطوة 1: انتقل إلى موقع تطبيق Sony Remote Play على الويب وقم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إما بنظام Windows أو Mac. من خلال هذا التطبيق ، ستتمكن من بث لعبتك على شاشة الكمبيوتر المحمول. قم بتشغيل المثبت لبدء عملية التثبيت.
  2. الخطوة 2: قم بتمكين خيار Remote Play في إعدادات PS4. لذلك ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم إلى إعدادات اتصال اللعب عن بُعد ، وتحقق من تمكين اللعب عن بُعد. للسماح لك بالوصول إلى الألعاب من خلال شبكتك ، يجب تشغيل PS4 أو تنشيط وضع الراحة.
  3. الخطوة 3: تنشيط وضع الراحة. عادةً ما يتم تمكينه افتراضيًا ، ومع ذلك ، فمن الجيد التحقق منه. انتقل إلى الإعدادات ، ثم إلى إعدادات حفظ الطاقة ، واضبط الآن الميزات المتوفرة في وضع الراحة.
  4. الخطوة 4: قم بالتبديل إلى تطبيق Remote Play على الكمبيوتر المحمول ، بعد تعديل الأشياء في إعدادات PS4. في الزاوية اليمنى من التطبيق ، هناك خيار إعدادات.
  5. الخطوة 5: توصيل وحدة تحكم DUALSHOCK 4. يمكنك استخدام كبل USB أو محول USB اللاسلكي DUALSHOCK 4 لتوصيل وحدة التحكم بالكمبيوتر المحمول.
  6. الخطوة 6: ستتمكن من رؤية خيار البدء في تطبيق Remote Play على الكمبيوتر المحمول. سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى شبكة PlayStation Network عند النقر فوق زر البدء هذا. سيبحث التطبيق عن أول PS4 في الشبكة وينقلك إلى شاشة PS4 الرئيسية.
  7. الخطوة 7: إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل PS4. يجب أن تضغط لأسفل على زر PlayStation في وحدة التحكم DUALSHOCK 4 ، ثم الانتقال إلى إعدادات الطاقة والدخول إلى وضع الراحة. سيؤدي هذا إلى إطفاء جهاز PS4 وإنهاء دفق الاتصال.

آمل أن تقوم بتوصيل بلايستيشن 4 بالحاسوب والاستمتاع بلعبك ، يرجى التفكير في مشاركة هذه المقالة مع عائلتك وأصدقائك حتى يتعلموا أيضًا كيفية توصيل ps4 بالكمبيوتر المحمول باستخدام كابل HDMI.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.