الرئيسية انستقرام كيفية حذف جميع رسائل انستقرام دفعة واحدة بدون برامج

كيفية حذف جميع رسائل انستقرام دفعة واحدة بدون برامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية حذف جميع رسائل انستقرام ، هل يمكن استعادة الرسائل انستقرام المحذوفة؟ ما الذي يجب فعله لحذف رسائل Instagram؟ دعنا نفحص بإيجاز كيفية حذف رسالة على Instagram. يجب أن تستمر في قراءة مقالتنا لمعرفة كيفية مسح جميع رسائل انستقرام على هواتف اندرويد و الايفون .

تم إنشاء انستقرام في الأصل كتطبيق كلاسيكي لمشاركة الصور ، وأصبح الآن منصة اتصال حيث يتم إنشاء التفاعل عبر الرسائل. في هذا السياق ، تسمح ملايين الرسائل بين المستخدمين في دقيقة بالاتصال في جميع أنحاء العالم. كيف يتم حذف هذه الرسائل ، المعروفة باسم DM ، هو أمر يثير فضول العديد من مستخدمي انستقرام .

على الرغم من أنه من السهل جدًا إجراء هذه العمليات ، والتي يمكن تسميتها حذف Instagram DM ، إلا أنه من الممكن حذف المحادثات الموجودة بين المستخدمين من خلال عمليات الحذف هذه. بغض النظر عما إذا كان لديهم برنامج Android أو iOS على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف أو الأجهزة اللوحية ، يمكن مسح جميع رسائل انستقرام والمحادثات إذا تم تنفيذ هذه العمليات.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة . بالإضافة إلى ، كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام و كذلك تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر .

حذف جميع رسائل انستقرام دفعة واحدة

كما هو معروف ، يوفر تطبيق انستقرام للمستخدمين حرية المراسلة مع أو بدون متابعي انستقرام . تؤدي رسائل انستقرام ، التي يستخدمها ملايين المستخدمين كطريقة للتواصل كل يوم ، أحيانًا إلى مواقف تزعج المستخدمين. في مثل هذه الحالات ، يجب على المستخدمين حذف رسائلهم مع مستخدمي انستقرام الآخرين. من أجل إجراء عمليات الحذف هذه ، هناك سلسلة من العمليات التي يجب على المستخدمين اتباعها. كيفية حذف جميع رسائل انستقرام ؟

  1. قم بتسجيل الدخول إلى انستقرام
  2. بعد ذلك توجه لقسم الرسائل في تطبيق انستقرام
  3. الأن انقر على 3 نقاط التي بالعرض كما في الصورة :
  4. سيعطيك انستقرام تحديد مسح جميع رسائل انستقرام التي تريد قم بتحديدها
حذف جميع رسائل انستقرام

بعد تحديد جميع الاشخاص الذي تريد مسح رسائلهم انقر على Delete في اسفل الصفحة .

عوض ان تقوم بنقر بشكل مطول على رسائل انستقرام بشكل فردي و تحذفها ، استخدم الطريقة التي شرحتها فهي اسرع عشرات مرات في مسح الرسائل دفعة واحدة .

كما ان هذه طريقة تتيح لك استثناء اي شخص لا تريد حذف رسائله . كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.