الرئيسية انستقرام ماهي مميزات الحساب التجاري في الانستقرام بتفصيل

ماهي مميزات الحساب التجاري في الانستقرام بتفصيل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يرغب الكثير من الاشخاص قبل تحويل حساب انستقرام من شخصي الى حساب اعمال معرفة مميزات الحساب التجاري في الانستقرام و الفرق بينها . ففي هذه المقالة سنوضح لك جميع مميزات حساب انستقرام بزنس .

يمكنك بسهولة تفريق بين الحسابات التجارية في الانستقرام و العادية . فحسابات البزنس تكون في بروفايلاتها ازرار ‘ اتصل بنا ‘ و ‘ قسم خاص بالمنتوجات ‘ .

هذه هي مميزات حساب انستقرام بزنس التي يمكن تعرفها بالعين المجردة . لكن في الحقيقة هناك مميزات عديدة سنكتشفها معا في هذه المقالة .

كما سبق و ناقشنا كيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه . بالإضافة إلى ، كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة , يمكنك تعرف ايضا على خدمات إعلانات انستقرام و التسويق عبر انستقرام في منصة مستقل

مميزات الحساب التجاري في الانستقرام

الوصول إلى تحليلات انستقرام

يعد الوصول إلى تحليلات انستقرام أحد أكبر الامتيازات للتحول من ملف شخصي إلى ملف تعريف تجاري.

توفر تحليلات انستقرام تفصيلاً لأداء انستقرام الخاص بك ، بما في ذلك المتابعين الجدد ، ومرات مشاهدة الملف الشخصي ، ومرات الظهور ، وعدد المنشورات ، والوصول ، ونقرات موقع الويب ، ونقرات البريد الإلكتروني – كل الأفكار القيمة للغاية للمساعدة في نموك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاطلاع على بيانات ديموغرافية مفصلة عن متابعيك ، مثل الجنس والعمر والموقع وذروة النشاط.

التسوق والدفع عبر الانستغرام

من مميزات الحساب التجاري على انستقرام ايضا التسوق والدفع عبر الانستغرام .

يتيح التسوق والدفع عبر الانستغرام للمستخدمين شراء المنتجات من العلامات التجارية * مباشرة * على انستقرام – دون مغادرة تطبيق Instagram!

باستخدام التسوق والدفع عبر الانستغرام ، يمكن للعملاء النقر لعرض منتج من منشور قابل للتسوق ثم متابعة عملية الدفع ، كل ذلك داخل انستقرام ! كل ما عليهم فعله هو إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ومعلومات الفواتير وعنوان الشحن في المرة الأولى التي يدفعون فيها

إعلانات إنستقرام

إعلانات انستقرام هي منشورات أو قصص تدفع شركة ما للترويج لها في خلاصات انستقرام الخاصة بالمستخدمين. يمكن أن تبدو مثل منشورات انستقرام العادية ، ولكن يتم تحديدها دائمًا بعلامة “برعاية”. يمكنهم أيضًا تضمين زر الحث على اتخاذ إجراء لزيادة عدد الزيارات أو التحويلات.

و هي من مميزات الحساب التجاري التي لا توجد في حساب انستقرام العادي . اذا كنت تنوي عمل اعلانات من ضروري تحول حسابك الى حساب اعمال

ترويج للمنشورات

مثل إعلانات انستقرام ، بمجرد إعداد ملف شخصي لنشاط تجاري على انستقرام ، يمكنك الترويج لمشاركاتك من داخل التطبيق. إنه يشبه إلى حد كبير تعزيز منشور على صفحتك على فايسبوك .

من السهل جدًا إعداد المنشورات التي يتم الترويج لها ، مما يجعلها عائقًا منخفضًا جدًا للدخول لتشغيل الحملات الإعلانية على انستقرام

خيارات الاتصال وزر الإجراء.

يسمح حساب Instagram Business أيضًا باستخدام أزرار “الاتصال” أعلى الملف الشخصي.

يمكن أن يتضمن ذلك عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو موقعًا – وهي طريقة رائعة لتشجيع متابعيك على التواصل.

وبالمثل ، فإن حسابات الأعمال لديها أيضًا خيار إضافة أزرار الإجراءات ، مثل طلب الطعام أو بطاقات الهدايا أو الحجز الآن أو الحجز. هذه مثالية للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى زيادة فرص الإيرادات من خلال التطبيق.

صراحة هذه من مميزات حساب انستقرام بزنس المهمة . إذا كانت لديك نشاط تجاري ستكسب ايرادات إضافية .

ردود سريعة على الرسائل

إذا كنت مغمورًا بالرسائل المباشرة المتكررة ، فستوفر لك ميزة الردود السريعة الوقت والجهد.

تتيح لك الردود السريعة إنشاء رسائل للأسئلة الأكثر شيوعًا ، بحيث يمكنك الرد على المستخدمين بالكامل عن طريق كتابة كلمة مختصرة واحدة فقط.

الموافقة على المحتوى ذي العلامات التجارية

بصفتك صاحب حساب تجاري ، يمكنك تقييد من يمكنه الإشارة إليك كشريك محتوى ذي علامة تجارية في منشوراته. هذه ميزة مفيدة ستمنع مستخدمي Instagram من إدراج علامتك التجارية بشكل خاطئ على أنها تؤيد ملفهم الشخصي.

الاسم الذي يكون بجانب براعية ( Sponsor ) في المنشورات ، هو المقصود هنا العلامات التجارية .

و هي من مميزات الحساب التجاري الغير موجودة في حساب انستقرام العادي . كما ان هذه الميزة تستخدمها عندما تريد عمل شركة ، يمكنك معرفة المزيد عنها في هذا المقال : ربح المال من انستقرام

وضع روابط في ستوري

إذا كان لديك أكثر من 10 آلاف متابع على انستقرام ، فيمكنك وضع رابط في ستوري الانستقرام من خلال ملف تعريف Instagram Business.

يتيح لك ذلك توجيه متابعيك مباشرة من محتوى قصتك إلى أي صفحة مقصودة تختارها – كل ذلك داخل متصفح انستقرام – مما يؤدي إلى إنشاء طريق مباشر للمبيعات ومشاركة العلامة التجارية!

إدارة البريد الوارد

في الأصل ميزة حصرية لملف تعريف المنشئ ، تستفيد ملفات تعريف الأعمال الآن أيضًا من تصفية البريد الوارد المتقدمة.

مع المزيد من خيارات تصفية DM ، يمكن لملفات تعريف الأعمال تصفية الرسائل إلى 3 فئات:

  • الطلبات
  • الرسائل العامة
  • الرسائل الاولية

مميزات الحساب التجاري
مميزات حساب انستقرام بزنس

هذه طريقة رائعة لفرز الرسائل المباشرة الخاصة بك بناءً على الأولوية ، والتي يمكن أن تكون مساعدة كبيرة عند الفرز خلال تدفق الرسائل.

خلاصة : مميزات الحساب التجاري في انستقرام عديدة ، تحتوى على ادوات تساعدك في فهم جمهورك . أيضا تساعد في نمو نشاطك التجاري

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.