الرئيسية انستقرام أفكار حسابات انستقرام قوية لجذب المتابعين و لايكات

أفكار حسابات انستقرام قوية لجذب المتابعين و لايكات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد أفكار حسابات انستقرام قوية لجذب المتابعين و لايكات ؟ هل تبحث عن محتوى انستقرام ناجح ؟ تريد تسويق على الانستقرام بأفكار مميزة ؟ إذن تابع المقالة إلى النهاية .

انستقرام هي واحدة من منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا. عدد مستخدميها يتزايد بسرعة. لكن زيادة عدد المستخدمين تعني أيضًا زيادة كمية المحتوى. يتضمن ذلك الكثير من العلامات التجارية التي تستخدم انستقرام كقناة تسويق.

لذا ، عندما يتعلق الأمر بنشر المحتوى على ملفاتك الشخصية ، كيف تتعامل مع هذا القدر الكبير من المحتوى المنشور وتغمس في إلهامك؟

لقد قمنا بتجميع عدد كبير من الافكار لمحتوى انستقرام الناجح ، لكل من المنشورات والقصص ، لمعالجة أي كتلة إبداعية للمسوقين! يتم دعم كل فكرة بمثال (أمثلة) مناسب لتعزيز خيالك بشكل أكبر .

كما سبق و كتبنا عن أقوى 80 سؤال للستورى انستا محرجة . بالإضافة إلى افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة كما يمكنك تعرف على خدمات إدارة حسابات الإنستقرام .

أفكار حسابات انستقرام قوية لجذب المتابعين و لايكات

حساب انستا للعروض حصرية أو تخفيضات أو أكواد ترويجية

تعتبر العروض الحصرية لمجتمع انستقرام الخاص بك رائعة في جعل المتابعين يشعرون بأنهم مميزون. يمكنك أيضًا إخبار الأشخاص ببدء عملية البيع (أو إخبارهم مسبقًا قبل أن يعرفها الجميع). فكرة أخرى هي إنشاء رمز ترويجي خاص لمجتمع انستقرام الخاص بك. سيتيح لك هذا معرفة عدد العملاء الذين تحصل عليهم من هذه المنصة.

إنه محتوى انستقرام ناجح ، كل ماعليك هو إرفاق صور عالية الجودة و عمل اقتباس توضيح فيه العروض .

حساب انستا خاص بالإقتباسات

من أفكار حسابات انستقرام الناجحة عمل حساب خاص بالادب ( إقتباسات ، خواطر …. ) . مثل هذا نوع من الحسابات يحظى بشعبية كبيرة .


كما يمكنك تحقيق عائد مادي من خلال ترويج للكتب من خلال رابطك .

حساب انستقرام متعلق بالسفر و السياحة

انها فكرة جميلة لمحتوى انستقرام ناجح ، كل هو تصوير الاماكن التي تزورها فنادق ، منتجعات ، طبيعة ، حدائق .

و تحدث عن تجربة السفر مع النصائح و تكلفة و كل الجوانب المتعلقة بالسياحة . فيما يمكنك الحصول على عروض لترويج لوجهة سياحية معينة مقابل المال .

حساب انستا ارشادي

سواء كان مقطع فيديو إرشاديًا أو منشورًا متعدد الصور أو فيديو تعليميًا أو وصفة ، فهو بالتأكيد شائع على Instagram. لماذا ا؟ لأنه يوضح كيفية القيام بشيء بطريقة سهلة ويسهل الوصول إليها. وهو مفيد. لذلك لا تخافوا من تحضير طعامك. ليس عليك حتى أن تكون صانع أفلام لإنشاء واحد.

حساب انستا لتعلم اللغات – محتوى انستقرام ناجح

هو محتوى انستقرام ناجح 100 % ، مثل هذه تحصل على الاف الاعجابات و يزداد عدد متابعيها بالاف يوميا . كما انها لا تتطلب مجهود كبير كل مرة انشر عبارات بالإنجليزية مثلا و مقابلها بالعربية .

و يمكنك بيع الكورسات على حسابك انستقرام او القيام باعمال الترجمة و غيرها .

حساب لتعليم الفوتوغرافي

هذا نوع من الحسابات يفتقد له كثير مجتمع انستقرام بالعربي كثيرا . يمكنك عمل حساب لهذا الغرض و نشر فيديوهات و لكيفية إلتقاط الصور بشكل احترافي .

بما في ذلك وضعيات إلتقاط الصور و كيفية تصحيح الالوان و الخدع . و يمكنك ايضا ترويج لمنتوجات التصوير و برامج تعديل الصور المدفوعه

حساب انستا لتحفير

إن شعوب البائسة مثل شعوب منطقتنا بحاجة كبيرة لمثل هذه الحسابات التي تعطيها امل . كما ان العمل على هذا نيتش سهل للغاية كل ما عليك هو تنزيل فيديوهات التحفيز لإبراهيم الفقي مثلا او اجانب و نشرها .

هذا نوع من محتوى انستقرام ناجح و يحظى بقبول لدى جميع الفئات

حساب لنشر الأكلات و الطبخ – محتوى انستقرام ناجح

انستقرام مكان رائع لتقديم الأطباق و كيفية اعدادها و المطاعم التي زرتها الى اخره …. و يمكنك كسب اموال من عمل شركات مع العلامات التجارية المهتمة بهذا المجال .

مصور بورتريه

يمكنك استغلال حسابك على انستقرام لعرض الصور التي إلتقطتها ، في هذا المجال يمكنك الحصور على عملاء لتصويرهم .

كما يمكنك ايضا تعرف على أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها مئات دولارات

المحتوى المرتبط بالمواضيع الشائعة

هل سمعت عن دلو الثلج أم تحدي العشر سنوات؟ كلنا فعلنا. تعد متابعة الموضوعات الشائعة مثل هذه طريقة سهلة لإنشاء محتوى جديد وتجربة شيء جديد. سيقدر جمهورك المحتوى الجديد.

حساب انستقرام عن القصص

يبحث الكثير من الاشخاص عن محتوى ثقافي او اجتماعي يأخذون منه العبر و كذلك تمضيت الوقت في شيء مفيد . لذا نشر القصص بشكل منظم هو محتوى انستقرام ناجح .

لقد كانت لي تجربة في هذا المجال لقد كان المتابعين مدمنون عليها و ينتظرون بفارغ الصبر متى انشر .

حساب خاص بالمسابقات – أفكار حسابات انستقرام

الأمر بسيط: المسابقات تشارك. إنها ليست فكرة للمحتوى فحسب ، بل إنها أيضًا طريقة رائعة لزيادة مشاركتك الإجمالية وقاعدة المتابعين.

و يمكنك فيما بعد عمل اعلانات مدفوعه على الستوري او تاك في المنشورات

قدم منتجك بطريقة مثيرة للاهتمام

قد يبدو تقديم منتجك أمرًا سهلاً. لكن القيام بذلك بشكل صحيح وإنجاحه ليس دائمًا واضحًا جدًا. يجب أن يكون ملفتًا للنظر ، ومبدعًا ، ويجب أن يجعل الناس يتوقفون وينتبهون.

يعد تقديم منتجاتك بطريقة جذابة أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تشجيع الناس على الشراء.

حساب انستا خاص بالحيونات

لدي صديق قام بإنشاء حساب خاص بالقطط و تقريبا ل 4 اشهر جمع مايقارب 20 الف متابع اجنبي . لقد اصبح يقوم بالاعلانات المدفوعة على حسابه لشركات طعام و ملابس و اكسسوارات القطط .

إنه محتوى انستقرام ناجح فقط في هذه الحالة يجب ان تعتمد على اللغه الانجليزية .

حساب انستا لمراجعة الافلام و المسلسلات

من أفكار حسابات انستقرام الناجحة المتميزة ، هي عمل حساب تقوم فيه بتقديم معلومات عن الافلام و المسلسلات و تقييمها .

هذا نوع من الحسابات نادر جدا و هو مطلوب من قبل الجمهور ، فعوض ان يضيع ساعتين في فيلم تافه ستقدم له فيلم رئع لن يشعر انه اضاع الوقت فيه .

حساب انستا خاص بالمعرفة أو النصائح

يمكن أن يكون هذا الخيار واسعًا جدًا. ما نشير إليه هو مشاركة محتوى قيم ومفيد. لذلك ليس محتوى مضحكًا أو ملهمًا ، ولكنه معلومات مفيدة ذات صلة بجمهورك. هنا سوف تحتاج بالتأكيد إلى معرفة جمهورك: احتياجاتهم ومشاكلهم. لست متأكدا إذا كنت تعرفهم جيدا بما فيه الكفاية؟ فقط إسأل! وبهذه الطريقة ، لديك فكرة أخرى عن المحتوى 😉 يُعد طرح سؤال طريقة رائعة لإظهار جمهورك أنك تستمع وتلقي التعليقات.

حساب انستا خاص بالجمال

يبحث المستخدمون المعاصرون عن دروس الجمال واختراقات الماكياج ومراجعات المنتجات قبل اتخاذ قرارات الشراء. وبالتالي ، يقدم هذا المكانة العديد من الطرق للعلامات التجارية والمؤثرين لنشر الكلمة حول منتجاتهم ، والتواصل مع الجمهور المستهدف ، وزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية.

حساب انستقرام للموضة – أفكار حسابات انستقرام

شعبية مكانة الموضة آخذة في الارتفاع وهي من محتوى انستقرام ناجح . أي دليل مطلوب؟ لنأخذ كاميلا كويلو ، على سبيل المثال. يضم مجتمع انستقرام الخاص بها أكثر من 8.4 مليون متابع. عظيم جدا ، أليس كذلك؟ تتمتع Coelho بتأثير كبير على متابعيها ، لذا فلا عجب في رغبة العديد من العلامات التجارية للأزياء في التعاون مع مدونة الموضة هذه للترويج لمنتجاتها.

عندما تضع Coelho علامة على العلامات التجارية التي ترتديها ، يمكن لكل من المنشئ والعلامة التجارية الوصول إلى رؤى انستقرام التي تسهل فهم أداء منشورات التسوق. تشجع هذه الميزة العلامات التجارية على التعاون مع المؤثرين المتخصصين ، بحيث يحصل المبدعون على المزيد من العروض من الشركات.

حساب انستا أسلوب الحياة lifestyle – محتوى انستقرام ناجح

صدق أو لا تصدق ، نحن نحب الحديث عن أنفسنا: 80٪ من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة لحياتنا وأفكارنا وآرائنا. من طبيعتنا أن نقارن حياتنا بأشخاص آخرين ، لذلك فلا عجب أن يقضي مستخدم Instagram العادي 53 دقيقة يوميًا على المنصة.

الاخبار الجيدة؟ ليست هناك حاجة لبذل الكثير من الجهد في ملف تعريف نمط حياتك

حساب انستقرام خاص بالحرف اليدوية

أن تكون قادرًا على صنع شيء ما بيديك أمر مُرضٍ بشكل لا يصدق. إن القدرة على تعليم الآخرين كيفية القيام بشيء بأيديهم هو أمر مجزٍ أيضًا. هذا صحيح بالتأكيد بالنسبة لحسابات الحرف اليدوية على انستقرام التي تمكنت من بناء بعض المتابعين الكثيرين. فلماذا لا تحاول جني بعض المال بفعل ما تحب؟

كانت هذه قائمة افضل محتوى انستقرام ناجح . اتمنى ان اكون قد افدتكم ، ان كان كديك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.