الرئيسية فيس بوك كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا من الموبايل

كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا من الموبايل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد حظر شخص من الفيس بوك نهائيا . هذا ما سنراه في المقالة . سواء كنت قد وقعت في خلاف مع شخص ما ، أو لاحظت رجلاً عشوائيًا من المدرسة الثانوية يكتب أشياء مخيفة جدًا على صورك ، أو كنت ترغب فقط في الحصول على مزيد من التحكم في من يرى الأشياء الخاصة بك ، فهناك طريقة سهلة لحظر شخص ما على . لا تقلق ، لن يتم إخطارهم بالحظر Facebook .

هناك شيء يجب مراعاته قبل أن تبدأ في الحظر – عند عمل بلوك لشخص على الفيس بوك ، فأنت أيضًا تقوم بإلغاء صداقته. لذا ، إذا قررت إلغاء حظر الحاشية ، فلن تكون صديقًا تلقائيًا مرة أخرى (على Facebook) . ستحتاج إلى إرسال طلب صداقة آخر إليهم ، وهو أمر مشبوه قليلاً لأنه من المحتمل أنهم لم يدركوا أنك حظرتهم في المقام الأول.

وفي نفس سياق كتبنا عن كيفية حماية حساب فيسبوك من السرقة او الاختراق . بالإضافة إلى كيفية تغير اسم حساب الفيس بوك من الهاتف و الكمبيوتر

كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا من الموبايل

إليك كيفية عمل بلوك لشخص على الفيس بوك نهائيا من الموبايل . لكن يجب ان تعلم بعد عمل بلوك لن يستطيع مشاهدة الأشياء التي ينشرها في ملفك الشخصي ، و لن يستطيع عمل منشن لك في تعليقات او المنشورات و الصور . بالإضافة إلى انه لن يستطيع دعوتك إلى الأحداث أو المجموعات.

خطوات عمل بلوك لشخص على الفيس بوك :

  1. انقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  2. انقر فوق الإعدادات.
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر على الحظر.
  4. في قسم الأشخاص المحظورون ، انقر فوق إضافة إلى القائمة المحظورة.
  5. اكتب الاسم أو البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد حظره.
  6. اضغط على حظر.
حظر شخص من الفيس بوك

إذا لم تتمكن من العثور على الشخص الذي تريد حظره ، فحاول الانتقال إلى ملف تعريف الشخص . ثم نقر على 3 نقاط جانب زر الرسائل وحدد حظر من القائمة الموجودة أسفل صورة الغلاف مباشرةً.

عمل بلوك لشخص على الفيس بوك

كان هذا كل شيء بخصوص عمل بلوك لشخص على الفيس بوك نهائيا من الموبايل . كما سبق و كتبت عن كيفية مسح سجل البحث على الفايسبوك ، و كذلك كيفية حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك دفعة واحدة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.